هل تشتعل الحرب بين حليمة بولند واحلام؟

سارعت الاعلامية الكويتية حليمة بولند الى استباق اي ردة فعل غاضبة للفنانة الاماراتية احلام ضدها بعدما اتهمها جمهور الاخيرة بأنها كان من اوائل النجمات اللواتي سخرن وشمتن بإيقاف برنامج "الملكة"، فكتبت حليمة عبر صفحتها على "انستغرام": الغاليه احلام لا تصدقي من يقول لك انني كنت اتطنز واتشمت .. فهذه ليست من شيمي اولا حتى مع اعدائي..فمابالك مع انسانه احبها واحترمها ودفاعي عنك لاني احبك اولا ولانني لا انسى العيش والملح ايام ماكنت اتفطر عندك في بيتك بلبنان انا وزوجي وابوي وكنتي حتى بابا اتقدميله الاكل بايدك من كرم ضيافتك وترحيبك بالضيف يا اصيله..منشنوهاااااا".

هجوم الجمهور على حليمة بولند واتهامها بالسخرية من "ملكتهم احلام" جاء بعدما دافعت احلام عن الاولى جراء الانتقادات التي تتعرض لها "بنت الخليج" كما ذكرت في احدى تغريداتها على تويتر قائلة :" من فتره اشوف مذيعين ٢ يسيئون لاعلاميه كويتية وبالتحديد حليمه بولند، لا تربطني بها علاقه شخصيه بس بعيدا عنها خسارة الرجولة عيب والله عليكم".

وفي تدوينة اخرى لحليمة بولند، نشرت ما اعتبرته الرد الصاعق على محاولة اشعال فتنة بينها وبين الفنانة الاماراتية احلام، وهو عبارة عن مقطع فيديو ظهرت فيه ببرنامج "بلا تشفير" مؤخرا وعلقت على الفيديو بالقول :  "عفوا.. انا متى تطنزت! بل بالعكس انا اول من وقف مع احلام واليكم الدليل من مقابلتي في لبنان ببرنامج بلا تشفير وماذا قلت عن احلام قبل لا تشن هذه الحمله للدفاع عني ! منشنووووووهااااا .. واليكم الدليل الان"، مضيفة :" اكبر رد صاعق !!!منشنووووو احلام جميعاااا" وارفقته بهاشتاق :"احلام احبك قبل ما تدافعي عني".

لماذا بكت حليمة بولند في "بلا تشفير"؟

فيديو: اماني البلوشي تهاجم حليمة بولند

اعلامي سعودي يكشف الحقيقة الكاملة وراء حلقة حليمة بولند المثيرة للجدل

جمهور النجمتين يفضحوا الكذبة
لكن ما اثار استغراب المتابعين بتصريح النجمتين الخليجتين، ان حليمة بولند ذكرت انهم يتبادلان الزيارات بينهما وانها تناولت الطعام في منزل احلام، فيما احلام اكدت في معرض دفاعها عن الاعلامية الكويتية بأنها لا تعرفها شخصيا!!، متسائلين ايهما الصادقة بينهما؟.