صور: حفل " Baby Shower" فخم لنيكي هيلتون 

خلال الاشهر الماضية انتشرت تقارير عديدة تتحدث عن حمل نيكي هيلتون روتشايلد (Nicky Hilton Rothschild) في طفلها الاول من زوجها رجل الاعمال جيمس روتشايلد (James Rothschild)، وقوبلت هذه الانباء بالصمت من قبل نيكي وزوجها، ولم تتأكد الانباء عن حمل نيكي إلا أن من خلال اطلالاتها الانيقة التي اظهرت بطنها المنتفخ، ومن خلال التصريحات الصحفية لشقيقتها الكبرى باريس هيلتون (Paris Hilton) والتي لم تؤكد فيها فقط انباء الحمل وإنما كشفت أيضا أن جنس المولود والذي طبقا لما قالته باريس سيكون طفلة، وفي يوم الجمعة اعلنت اسرة هيلتون واسرة روتشايلد رسميا عن انباء حمل نيكي هيلتون وذلك من خلال اقامة حفل " Baby Shower" ضخم لنيكي في فندق "Bel-Air" في لوس انجلوس.

حضور عائلة نيكي هيلتون لحفل Baby Shower
حضر الحفل العديد من افراد اسرة نيكي هيلتون وكان من ضمنهم والدي نيكي كاثي هيلتون (Kathy Hilton) وريتشارد هيلتون (Richard Hilton)، وشقيقتها باريس هيلتون، وخالتها كايل ريتشاردز (Kyle Richards).

موقع " ET" كان قد نشر في تقرير له في شهر يناير انباء حمل نيكي هيلتون 32 عام، في طفلها الاول ولقد نقل الموقع عن مصدر مقرب قوله بأن طفل نيكي يتوقع أن يولد في موسم الصيف في هذا العام.

نيكي وزوجها جيمس هما ورثين لعائلتين من اكثر العائلات الاوروبية ثراء ولقد تقابلا في عام 2011 وتزوجا في حفل زفاف ضخم في قصر كينجستون في شهر يوليو في العام الماضي. 

اناقة نيكي هيلتون في الحمل
خلال فترة حملها اثبت نيكي أنها واحدة من اكثر الأمهات الحوامل اناقة من بين النجمات والمشاهير، ولقد اعتادت نيكي أن تنشر مجموعة من اطلالاتها عبر موقع الانستغرام خلال الفترة الماضية، وفي الشهر الماضي نشرت على الانستغرام صورة لها بفستان ضيق وقصير من ماركة " Dolce & Gabbana" في حفل " Marc Jacobs and Benedikt Taschen" في نيويورك ولقد كتبت معلقة على هذه الصورة: "عندما تقومي بتحويل اطلالتك من " Dolce" إلى ملابس حمل".