بالصور: جولة في منزل العندليب بعدسة محمد باش

تزامنا مع ذكرى وفاة الفنان المصري عبدالحليم حافظ، حرص نجم ستار اكاديمي محمد باش على زيارة منزل الراحل والتقاط الصور لأغراضه الخاصة مثل العود الذي كان يرافقه طيلة حياته وسريره الخاص وبورتريه للعندليب الاسمر الموجودة وسط منزله. 

الفنان السوري الذي شارك الصور مع متابعيه عبر صفحته على "انستغرام"، ذكر ان اكثر التعليقات التي تلقاها في حياته من جمهوره وستظل مرتبطة معه طوال حياته، هي تشبيهه بالراحل عبدالحليم حافظ، لافتا الى ان بعض جمهوره اطلقوا عليه اسم"العندليب الأبيض"، وهو ما يعتبره شرفا له ان يلقب بهذا الاسم. 

جمهور محمد باش رحبوا بخطوة نجمهم لزيارته "منزل اسطورة كبير في ذكرى رحيله" اضافة الى نشره لصور من اغراض العندليب الاسمر الشخصية، وتمنى الجميع الرحمة للفنان الراحل مؤكدين انه "فنان اجمعت عليه كل الاجيال حتى الشباب بيعيدو اغانيه"، كما طالبوا محمد باش بإعادة غناء اغانيه "لان صوته حنون ورومانسي بيمس القلب زيك" وفق تعبير احدهم.

..ويزرع البهجة بين الايتام
من ناحية ثانية، وجه محمد باش معايدة انسانية بمناسبة يوم اليتيم، وكتب :"جمعة طيبة ومباركة على الكل.. وبيوم اليتيم بنتمني كل الخير لاطفال بلدي سوريا يلي فقدوا اهاليهم وكل اطفال العالم".

كما شارك في حفلات  احياء يوم اليتيم في مصر إلى جانب عدد من النجوم الشباب للترفيه ودعم الأطفال اليتامى، فرزع البسمة والفرح بين قلوبهم.

وكان الفنان الشاب طرح مؤخرا أغنية "ستات مصر" التي تتكلم عن "صلابة المرأة المصرية"، وهي من كلمات صفوت زينهم ومن ألحان أحمد صالح ، ومن إخراج كريم كبارة .
شاهدوا الصور التي التقطها محمد باش..وتجولوا معه في منزل العندليب الراحل.