آخر التغريدات: أمنية تامر حسني تتحقق ..واليسا تشوّق الجمهور على ألبومها الجديد

اطلعوا معنا على اخر نشاطات الفنانين عبر السوشيال ميديا

اطلعوا معنا على اخر نشاطات الفنانين عبر السوشيال ميديا

ماغي بو غضن بالصورة الاولى لها من كواليس اولاد ادم

ماغي بو غضن بالصورة الاولى لها من كواليس اولاد ادم

امل عرفة تنضم الى فريق مسلسل شارع شيكاغو

امل عرفة تنضم الى فريق مسلسل شارع شيكاغو

ورد الخال تنتقد الاوضاع الفنية

ورد الخال تنتقد الاوضاع الفنية

اداورد يسترجع ذكرياته مع والدته الراحلة

اداورد يسترجع ذكرياته مع والدته الراحلة

لقاء الخمبسي ترتدي نفس الفستان باكثر من مناسبة مختلفة

لقاء الخمبسي ترتدي نفس الفستان باكثر من مناسبة مختلفة

مي كساب تطلق اغنية جديدة

مي كساب تطلق اغنية جديدة

اليسا تواصل تسجيل اغنيات البوماتها

اليسا تواصل تسجيل اغنيات البوماتها

بعيداً عن أجواء الحزن التي سادت الوسط الفني جراء وفاة الفنانة القديرة نادية لطفي وعدد من أقارب الفنانين، واصل العديد من النجوم نشاطاتهم المعتادة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، منهم من حمّس الجمهور لأعماله الفنية الجديدة كالفنانة اليسا، وبينهم من انتقد الوضع الفني السائد كالممثلة ورد الخال، اما تامر حسني فأشعل الانستغرام بمقطع فيديو طريف.

اليكم احدث نشاطات النجوم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

اليسا والعد العكسي لألبومها

الفنانة اللبنانية ​إليسا كشفت ​عن بدء العد العكسي لألبومها الجديد فنشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لها من داخل استديو التسجيل وعلّقت بالقول :"ما بدي حمّسكن كتير، بس بعد في بس تسجيل ٤ أغاني! قدي بتقولو عدد الأغاني بالألبوم؟ وقلبي بيقلي بعد رح يجي أغاني حلوة".

أمنية تامر حسني تتحقق

الفنان تامر حسني نشر مقطع فيديو طريف أثناء تواجده بمسرح البوليفارد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، ممازحا جمهوره بأن امنيته تحققت.

وظهر تامر " مع حارس أمن يهنئه فيه بعيد ميلاده ، قائلا: حبيبي كل سنة وأنت طيب ، وإن شاء الله أشوفك كل سنة بصحة وعافية وتفضل تطول وتكبر وتطول تاني"، من ثم بدا الحارس وكأنه "يطول" ليظهر بأنه عملاق ليعلق تامر على الفيديو قائلا: عشان تعرفوا إن دعواتي مستجابة.

ماغي بو غصن في كواليس أولاد آدم

 الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن شاركت المتابعين عبر انستغرام بـ الصورة الأولى لها من مسلسلها الرمضانيّ الجديد "أولاد آدم" والذي ظهرت فيها برفقة الممثل السوري مكسيم خليل الذي يشاركها البطولة.

وعلّقت على الصورة بالقول: "أولاد آدم مسلسل بيشبه هيدا الزمن".

ادوارد يتذكر والدته الراحلة

الفنان المصري ادوارد استرجع ذكرياته الأليمة مع والدته ونشر صورا مؤثرة لها وهو يرافقها بلحظاتها الأخيرة في المستشفى وكتب قائلا :" النهاردة من ٣ سنين كان اصعب يوم في حياتي وهو فراقك يا امي الدنيا كلها اسودت في وشي وبقيت مش شايف حاجة ولا شايف حد وقعدت افتكر حاجات كانت بيني وبينك من وانا صغير لحد ماكبرت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post 

وتابع :"صعب عليا فراقك للحظة دي يا امي واتمني انك كنتي تكوني جنبي في كل لحظة نجاح بشوفها وبحس بيها بدعواتك ليا وبسمعها في ودني لما اكون محتاجها، اشبعو بامهاتكم واركعو تحت رجليهم والله مافي اعظم من الام".

ورد الخال تنتقد الأوضاع الفنية

الفنانة اللبنانية ورد الخال انتقدت الوضع الفني السائد من خلال تدوينة غبر انستغرام جاء فيها :"الزمن بيتقدم ونحنا لورا..عالم الترفيه ( غناء-تمثيل ) عم ينطفي .. البرامج ، المسلسلات .. شو كان في تنوع وغنى ومنافسة.. سنين برّاقة ، سنين ذهب ، الى ذهاب.. اليوم محطات رح تصير مشفرة، إذاعات عم توقف، ودراما محصورة بشركتين تلاتة ، برامج باهتة مع غياب كبير للمقدمين اللامعين، حتى الأغاني صارت مقتبسة ! .. وضع تراجيدي تعبان عم يخنق كل فنان ، ومبتكِر ، وكل رائد بمهنتو .. عصر مستهلَك لا مدرِك!"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

أمل عرفة في شارع شيكاغو

النجمة السورية أمل عرفة أعلنت عبر انستغرام انضمامها إلى مسلسل شارع شيكاغو بعد مفاوضات مع الشركة، وستجسد امل شخصية سماهر مشيرة الى ان العمل سيحمل رصيداً فنياً عالياً مضافاً إلى رصيدها برفقة أبطاله ومخرجه وكاتبه محمد_عبد_العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

لقاء الخميسي تقلد كيت ميدلتون

الفنانة لقاء الخميسي دعت الى التقيد بالأميرة كيت ميدلتون حيث نشرت على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة مجمعة لثلاث مناسبات مختلفة ظهرت فيها وهي ترتدي نفس الفستان في المناسبات الثلاث.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by 

وعلقت على الصور بقولها: "الفستان دا غالي عليا أوي.. لبسته أول مرة وأنا باستلم جايزة أفضل ممثلة كوميدية.. وبعدها عملت بيه سيشن تصوير.. وبعد سنين كتير رجعت لبسته فى يوم مهم جدًا بالنسبة لي في مهرجان الجونة.. يوم عرض فيلم "الفارس والأميرة".. رجعوا ذكرياتكم الجميلة باللبس اللي محتفظين بيه.. اشمعنى يعنى كيت ميدلتون".

مي كساب تطرح أغنيتها الجديدة

الفنانة مي كساب طرحت أغنيتها الجديدة "أنا" عبر قناتها الرسمية على "اليوتيوب"،  ونشرت جزءا من الاغنية وعلقت قائلة :" أغنيتي الجديدة أنا على اليوتيوب، وجميع المواقع الالكترونية".

أغنية "أنا" كلمات: على و مزاج، والحان و توزيع: اوكا، وتسجيل و ميكس وماستر: جورج يعقوب، وعود: يوسف عباس، وكمان: محمود سرور، وفيديو: ميا المهدى.

أعداد مجلة هي