آخر التغريدات: نادين نجيم ترد على الانتقادات ومي عز الدين تتعرض لموقف محرج

نادين نجيم تتعرض للانتقادات

نادين نجيم تتعرض للانتقادات

غادة عبد الرزاق بفستان الزفاف

غادة عبد الرزاق بفستان الزفاف

نجوى كرم ونوال الزغبي في اسبوع الموضة

نجوى كرم ونوال الزغبي في اسبوع الموضة

مي عز الدين مع طبيبها

مي عز الدين مع طبيبها

انطلاق تصوير مسلسل من الاخر

انطلاق تصوير مسلسل من الاخر

مي عز الدين مع طبيبها

مي عز الدين مع طبيبها

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة

مي عز الدين مع طبيبها

مي عز الدين مع طبيبها

نشاطات متنوعة شاركها النجوم مع جمهورهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا في الأيام الماضية، فإحتفلت ريهام حجاج بعيد ميلاد زوجها محمد حلاوة، وأعلن عدد من الممثلين عن انطلاق تصوير أعمالهم الدرامية لموسم رمضان 2020، فيما ردت نادين نجيم على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب اطلالتها بفيديو طريف، اما مي عز الدين فتعرضت لموقف محرج بسبب طول قامتها.

رصدنا لكم أبرز نشاطات النجوم وتغريداتهم عبر السوشيال ميديا في الأيام الماضية:

نادين نجيم تتعرض للانتقادات

الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعرضت للإنتقادات بعد نشرها مقطع فيديو على تطبيق "تيك توك" وهي تُعيد تمثيل مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين"، فكتبت لها احداهن ":"بس في حدا يفهّمني مفكرة حالها مهضومة؟ بعدين ليش هيك صايرة؟".

بدورها، اختارت نادين نجيم الرد على هذه المتابعة ووضع حد لها فكتبت لها " معك حقّ، منّي مهضومة ومش حلوة، ويللي بدّك. ارتحتي هلق؟ نفّستي؟ أي عال. الكلّ ناطر يشوف جمالك وهضامتك، ما تحرمينا من جمالك يللي متل أخلاقك حلوة".

ريهام حجاج تحتفل بعيد ميلاد زوجها

الفنانة ريهام حجاج احتفلت عبر ستوري انستجرام بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ووجهت له معايدة رومانسية جاء فيها  "حبيبي أتولد أنهاردة، بحبك الى ما لا نهاية، حبيب عمري".

مي عز الدين بموقف محرج

الممثلة المصرية ​مي عز الدين شاركت جمهورها​ بصورة لها تجسد تعرضها لموقف محرج حصل بينها وبين طبيبها الخاص حيث ظهرت وهي تقف على كرسي لمحاولة مجاراة طول طبيبها، وعلقت قائلة "لما يبقى دكتورك أطول منك وتحاول تطوله"، وعلقت على الأخرى: "هو علشان دكتوري هسكت له؟ شديت كرسي ‏وطلعت أتفاهم معاه".

مي عز الدين مع طبيبها

غادة عبد الرازق بفستان الزفاف

الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق أثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا بعد نشرها ​ صورة ظهرت فيها وهي مرتدية فستان الزفاف، وبدأ البعض بتقديم التبريكات لها، بينما اعتبر آخرون أن الصورة من مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "سلطانة المعز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

انطلاق تصوير مسلسل "الهيبة"

النجم تيم حسن أعلن انطلاق تصوير مسلسل "​الهيبة​" بجزئه الرابع حيث سيتم تصوير المشاهد الأولى في دمشق، كاشفا عن الجزء الرابع سيحمل عنوان "الهيبة الرد​"، فيما كتبت بطلة العمل ديما قندلفت على صفحتها : ادعولنا.. اليوم منبتدي تصوير الهيبة الرد".

انطلاق تصوير مسلسل "من الآخر"

ابطال مسلسل "من الآخر" أعلنوا بدورهم انطلاق تصوير المشاهد الأولى من العمل، ونشرت الممثلة ريتا حايك الصورة الأولى لها مع الممثلَين معتصم النهار و سينتيا صاموئيل من اجواء اليوم الأول للتصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ramadan2020

A post shared by Rita Hayek (@ritahayek) on

"من الآخر" كتابة أياد أبو الشامات وإخراج شارل شلالا وإنتاج "صبّاح أخوان". ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

نجوى كرم ونوال الزغبي في اسبوع الموضة

الفنانة نجوى كرم وزميلتها نوال الزغبي ظهرتا مع الفنانة المصرية دينا في  أحد عروض الأزياء بأسبوع الموضة فى باريس، وتداول الجمهور الصور لهما معا حيث بدا الانسجام بينهما.

ونشرت نجوى كرم صورة لها ظهرت فيها بأناقة بالقميص الابيض والسروال الاسود وعلقت قائلة "عرض أزياء فى باريس".

احمد زاهر يشكو من "جنون ابنته"

الممثل المصري أحمد زاهر شارك متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام"، بمقطع فيديو ظهرت فيه ابنته الصغرى "منى" وهي تؤدي اغنية "سالمونيلا" للمطرب تميم ‏يونس على موقع الفيديوهات TikTok وعلق قائلا: "يا جماعة منى اتجننت رسمي، طب أعمل إيه في التيك توك ده"؟.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on