آخر التغريدات: نانسي عجرم تكشف امنياتها في 2020.. وتصرف مؤثر لـ رامي عياش مع والده

أجواء الاحتفالات بنهاية عام 2019 والاستعداد للعام الجديد سيطرت على تغريدات النجوم هذا الأسبوع، ونشر العديد من النجوم صورا دافئة الى جانب أفراد أسرتهم، وكشف البعض عن امنياتهم للسنة المقبلة، فيما انشغل آخرون بالترويج لحفلاتهم الغنائية، اما الفنانة أحلام فقامت بزيارة خاصة لصديقتها فجر السعيد بعد تعافيها.

تابعوا معنا أبرز ما رصدته لكم "هي" من تغريدات ونشاطات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا

امنيات نانسي عجرم في العام الجديد

النجمة اللبنانية نانسي عجرم كشفت عن امنياتها لعام 2020 وكتبت في تدوينة لها عبر انستغرام:" أمنياتي كتيرة السنة بهالعيد من قلبي بتمنى الفرحة تسكن كل بيت ويزول الحزن من كل القلوب الله يشفي كل مريض ويكون حد كل شخص وحيد ويعطي القوة لكل شخص قسيت عليه الحياة كل حدا منا قادر يسعد شخص ولو حتى بكلمة ما يتأخر لحظة".

وكانت نانسى عجرم احتفلت مع أسرتها بمناسبات نهاية العام ونشرت صورا برفقتهم الى جانب "بابا نويل".

بلقيس فتحي وامنياتها في 2020

بدورها، الفنانة اليمنية بلقيس، أعربت عن تفاؤلها بالعام الجديد من خلال تغريدة كتبت فيها : “الطموح لا يقف بوجهه شيء عندي سأصل هناك بإذن الله في الوقت المناسب ٢٠٢٠ سيكون عاما مثمرا وفيه قفزات نوعية ان شاء الله”.

كما اطلت بلقيس في فيديو وهي ترتدي معطفاً من الفرو وترقص في الشارع بطريقة عفوية وعلقت : "مزاج 2020. لا هذا الفرو ليس طبيعياً. توقفت عن ارتداء الملابس المصنوعة من الفرو الطبيعي منذ زمن طويل لأنني أعارض تماماً استخدام العنف ضد الحيوانات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

رامي عياش وتصرف مؤثر مع والده

النجم اللبناني رامي عياش تصدر حديث الجمهور بتصرفه الانساني بعدما نشرت له زوجته داليدا عياش صورة مسربة وهو يغسل رجليّ والده في دلالة على تصرفاته الانسانية، وذلك ردا على نشره لها صورة وهي تحضّر طبق الكوسا في المطبخ  خلال معايدته لها  في عيد ميلادها.

وعلّقت داليدا عياش قائلة  :حبيبي انت فرجيت الناس حقيقتي واللي هي عاديّة جداً متلي متل اي ست بيت بتطبخ وبتهتم بجوزها وولادها. بس رح اسمح لنفسي فرجيك انت عحقيقتك وقول لكل العالم قديش فخورة فيك بحُبك لكلّ اللي حواليك واهتمامك اللي ما بينقطع مهما علي شأنك واشتهرت يا زينة الرجال.. بحبك".

أحلام تزور فجر السعيد بمنزلها

الفنانة الاماراتية أحلام زارت صديقتها الإعلامية فجر السعيد في منزلها وطمأنت الجمهور على صحتها فنشرت مقطع فيديو ظهرت فيه برفقتها وقالت فيه :"شوفوا أنا وين جاية اتغدي عند من".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

وتابعت أحلام قائلة :"نورتي بيتك، وبلادك ومكانك"، وعلقت على الفيديو قائلة :"الحمد لله صارت بخير، صارت بصحة الحمد لله رجعت ديرتها وهي متشافيه رجعت بيتها، والكويت كلها استقبلتها بحب، نورتي ديرتك ونورتي الدنيا بوجودك بينا، خلي بالك على نفسك تراك غالية فجووور".

رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني

الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني شاركت المتابعين بأحدث صورة رومانسية لها ظهرت فيها وهي تعانق زوجها النجم تيم حسن، كما بدت بشعر أشقر اللون.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

دنيا بطمة تحتفل بعيد زواجها

الفنانة المغربية دنيا بطمة احتفلت بعيد زواجها السادس من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، مع ابنتهما الوحيدة "غزل" ، ونشرت مجموعة صور ومقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقطع قالب الحلوى الذي تم تزيينه بصورتها وباللون الاحمر بينما لاحظ الجميع تغيب زوجها دنيا عن الحفل،.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post s

من جهته، نشر زوجها عبر حسابه على انستغرام صورة لباقة ورود مع بطاقة تهنئة لزوجته بمناسبة عيد زواجهما.

معاناة سيرين عبد النور بسبب العاصفة

الفنانة سيرين عبدالنور كشفت عن تعرضها للغرق داخل سيارتها بسبب العاصفة التي تضرب لبنان والتي سميت بـ "لولو"، وغردت على تويتر قائلة :" وصلنا بخير وسلامة على بيتي بس الناس العلقانة على الطريق شي ببكي #لبنان_يغرق".

وأضافت :" ولولو اسمها ؟؟؟ كان لازم يسموها طبوش ما ضل حدًا فينا ما طبّش هو سيارتو" في اشارة الى برنامج الاطفال الشهير "لولو وطبوش".

محمد محمود عبد العزيز يسترجع ذكرياته

الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز استرجع صورة نادرة تجمعه مع والدته ووالده النجم المصري الراحل محمود عبد العزيز وعلق قائلا: "الصورة إتشافت كتير بس عمرها ما اتشافت كاملة".

محمد محمود عبد العزيز يسترجع ذكرياته

وتابع قائلا: "النهاردة لاقيت الصورة الكاملة اللي فيها العائلة كاملة.. أبويا وأمي وأنا وده طبعا قبل وصول أخي العزيز كريم".

واختتم قائلا: "أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا".

جورج وسوف يحتفل بعيد ميلاده

الفنان السوري جورج وسوف احتفل بعيد ميلاده برفقة ابنيه جورج جونيور وحاتم. ونشر صورة عبر حسابه على انستغرام ظهر فيها داخل أحد المطاعم وكتب تعليقاً طريفا جاء فيه "منيح حطوا شمعة واحدة حتى ما يفضحوا عمري".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

هذا ونشر العديد من النجوم لقطات مميزة من احتفالات نهاية عام 2019 وبينهم كارول سماحة برفقة ابنتها وزوجها، وريا ابي راشد برفقة ابنتها.