آخر التغريدات: بلقيس تتلقى مفاجأة رومانسية من زوجها ..وهنادي الكندري تنجو من الموت

زوج بلقيس يحتفل بعيد ميلادها بطريقة رومانسية

زوج بلقيس يحتفل بعيد ميلادها بطريقة رومانسية

ياسمين صبري مع مدربتها في رياضة اليوغا

ياسمين صبري مع مدربتها في رياضة اليوغا

رانيا فريد شوقي نجت من كارثة بسبب الامطار

رانيا فريد شوقي نجت من كارثة بسبب الامطار

تامر حسني يطلب مساعدة جمهوره

تامر حسني يطلب مساعدة جمهوره

هنادي الكندري تنجو من حادث سير خطير

هنادي الكندري تنجو من حادث سير خطير

ليلى علوي تحتفل مع جمهورها

ليلى علوي تحتفل مع جمهورها

كارمن سليمان تطرح اغنية تفنن

كارمن سليمان تطرح اغنية تفنن

النجم تامر حسني ناشد جمهوره مساعدته بالبحث عن احد الاطفال الموهوبين، بينما نجت كل من هنادي الكندري ورانيا فريد شوقي من حوادث خطيرة، اما الفنانة بلقيس فعاشت اجمل لحظاتها بمناسبة عيد ميلادها، فيما طرحت كارمن سليمان احدث اغنياتها.

تابعوا معنا أبرز نشاطات النجوم وتغريداتهم في الأيام الماضية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

زوج بلقيس يحتفل بعيد ميلادها

الفنانة بلقيس فتحي تلقت مفاجأة رومانسية من زوجها سلطان عبد اللطيف بمناسبة عيد ميلادها حيث قام الأخير بفرش أرضية المنزل بالورود الحمراء من المدخل الى الغرفة وفاجأها بقالب حلوى من مميز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ليلى علوي تحتفل مع جمهورها

احتفلت الفنانة ليلى علوي بمرور 5 سنوات على تأسيس جروب "الليلاوية"، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت رسالة لأعضاء الجروب قائلة: "بيمر خمس سنين على تأسيس جروب الليلاوية .. قدمتولي فيهم كل الدعم والاحتفاء والمحبة اللي أي حد في الدنيا لازم يكون سعيد وممتن لوجودهم في حياته ..".

وتابعت :" فرحتوني بكلامكم وبوستاتكم ومشاركتكم ليا في كل اوقاتي سواء نجاحات عملية او حتى لحظات عائلية وشخصية .. بحبكم جدًا وباتمنالكم كل سعادة ونجاح وفرحة في كل يوم في حياتكم .. كل سنة وكل الليلاوية طيبين".

كارمن سليمان تطرح أغنية "تفنن"

الفنانة كارمن سلميان طرحت عبر صفحتها الرسمية على يوتيوب أغنيتها الجديدة تِفَنَّنْ، وهي من كلمات خالد بن سعود الكبير وألحان  مقرن القحطاني .

تامر حسني يرد على هنادي مهنا

الفنان تامر حسني رد على تصريح الفنانة هنادي مهنا الذي قالت فيه بأنه مطربها المفضل، فنشر صورة عبر ستوري انستغرام وكتب فيها :"يا هنادي يا قمر يا نجمة المستقبل يا غالية يا بنت الغالي والله كلامك دا شرف كبير ليا ربنا يوفقك دايما يارب".

وفي سياق آخر، نشر تامر حسني مقطع فيديو لأحد المواهب الصغيرة وهو يغني أغنية "رحلة الحياة" من ألبوم "عمري ابتدا"، وناشد جمهوره بالعثور على هذا الطفل قائلا "إنت مين واسمك إيه يا موهبة فذة انت، قولي بسرعة، أرجوك كلمني، يا جماعة ساعدوني ألاقي الموهوب دا".

هنادي الكندري تتعرض لحادث سير

الفنانة الكويتية تعرضت هنادي الكندري لحادث سير نجت منه بأعجوبة، فنشرت عبر "سناب شات" مقطع فديو لسيارتها المهشمة التي تناثر زجاحها وعلقت قائلة " قدر الله وما شاء فعل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

mshaher) on

ويأتي هذا الحادث بعد أيام قليلة من تعرض نجل هنادي الكندري لحادثة طعن من زملائه أمام سور المدرسة واصابته بجروح.

ياسمين صبري مع مدربة اليوغا

الفنانة ياسمين صبري شاركت متابعيها بصور جديدة لها أطلت خلالها مع مدربة اليوغا فريدة ابو الدهب، وبدت ياسمين بإطلالة رشيقة بالملابس السوداء.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

صباح الحب صباح السعادة 

A post sha

وتحرص ياسمين على ممارسة مختلف أنواع الرياضة للحفاظ على صحتها ولياقتها البدنية.

رانيا فريد شوقي تنجو من الموت

الفنانة رانيا فريد شوقي نجت من كارثة في منزلها بسبب الأمطار الغزيرة في مصر، وكتبت عبر حسابها على " فيس بوك " تدوينة شرحت فيها ما جرى معها قائلة : "حسبي الله ونعم الوكيل في المهندس اللي شطب البيت قال مهندس قال بلوة واتبلينا بيها منك لله البيت غرق ميه و اكباس الكهربا نزل منها مايه ربنا ستر و لحقنا فصلنا المفتاح الرئيسي منك لله و كل انسان معندوش ضمير في البلد و هموا الفلوس و بس حسبنا الله ونعم الوكيل".