آخر التغريدات: صديقة أصالة نصري تدعمها في أزمتها ..وهيفاء تتدرب على الملاكمة

اصالة نصري ما تزال تلتزم الصمت بشان الاخبار المتداولة عن طلاقها

اصالة نصري ما تزال تلتزم الصمت بشان الاخبار المتداولة عن طلاقها

تامر حسني متوجها الى السعودية

تامر حسني متوجها الى السعودية

احدث صورة لبوسي شلبي مع نجمات الزمن الجميل

احدث صورة لبوسي شلبي مع نجمات الزمن الجميل

شريف رمزي وزوجته في باريس

شريف رمزي وزوجته في باريس

عابد فهد نشر صورة من كواليس مسلسله مع هبة طوجي

عابد فهد نشر صورة من كواليس مسلسله مع هبة طوجي

اصالة نصري تتلقى مجموعة كتب هدية من صديقتها

اصالة نصري تتلقى مجموعة كتب هدية من صديقتها

مي عمر وزوجها محمد سامي بصورة رومانسية

مي عمر وزوجها محمد سامي بصورة رومانسية

طليقة ماجد المصري تستعيد ذكرياتها

طليقة ماجد المصري تستعيد ذكرياتها

صابرين تنشر صورة مع ابنها

صابرين تنشر صورة مع ابنها

اصالة نصري ما تزال تلتزم الصمت بشأن الأخبار المتداولة عن طلاقها الا انها كشفت عن تلقيها هدية اثارت بها شكوك انفصالها عن زوجها، فيما كشف العديد من النجوم عن احدث اعمالهم كالفنانة كارول سماحة وهيفاء وهبي، والفنان مدحت صالح، بينما توجه تامر حسني الى السعودية استعدادا لإحياء حفله هناك.

تابعوا معنا أبرز نشاطات وصور النجوم على حساباتهم على السوشيال ميديا في الأيام الماضية:

صديقة اصالة نصري تدعمها في ازمتها

الفنانة السورية اصالة التي ما تزال ترفض التعليق على ما يتم تداوله مؤخراً عن اخبار طلاقها من زوجها طارق العريان، عرضت في الساعات الماضية مقطع فيديو عبر حسابها على ستوري انستغرام مجموعة كتب تلقتها كهدية من صديقتها، وبدا من عناوين الكتب التي حملت عناوين "قل وداعاً"، "لا تنكسر"، "دستور انثى"، " الحياة بنكهة لا"، و "الرقص مع الحياة" بأن مضمونها يؤشر الى الأزمة العاطفية التي تعيشها اصالة، فبدا بأن صديقتها تحاول دعمها معنوياً بهذه الكتب، ما يعزز من فرضية انفصال الفنانة السورية عن زوجها.

وكانت انتشرت العديد من الأخبار عن خلافات اصالة مع زوجها بعد خيانته لها مع ممثلة شابة، الا ان الفنانة السورية ما تزال تلتزم الصمت ولم تعلق سلبا او ايجابا على هذه الأخبار بينما اكتفت سابقا بنشر تدوينات اشارت فيها الى مرورها بأزمة نفسية صعبة.

تامر حسني في السعودية

الفنان تامر حسني نشر عبر حسابه على إنستغرام، صورة تجمعه بأصدقائه، استعدادًا لسفره للمملكة العربية السعودية، لإحياء حفل غنائي هناك.

وعلق قائلا: "إن شاء الله في الطريق إلى المملكة العربية السعودية، مدينة الرياض".

ماجد المهندس يشكر  تركي آل الشيخ

الفنان ماجد المهندس مع إعلان أشاد بخطوة رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بإطلاق اسم الفنان الراحل أبو بكر سالم على أحد مسارح العاصمة الرياض.

وغرد على "تويتر" قائلا: "رمز من رموز الأغنية الخليجية والعربية، تعلمنا منه الكثير ويستحق هذا التكريم، شكرًا لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على هذه المبادرة النبيلة".

كارول سماحة تطرح "انشالله"

الفنانة اللبنانية كارول سماحة طرحت أحدث فيديو كليب لها لأغنية "انشالله"، عبر صفحتها الرسمية على "يوتيوب".، وشاركت  متابعيها بصورة لها مرفقة بعبارة "انتهى الآن"، في إشارة للفيديو كليب الذي طرحته.

هيفاء وهبي تتدرب على الملاكمة

الفنانة هيفاء وهبي انطلقت في استعداداتها لفيلمها الجديد "اشباح اوروبا" وبدأت بالتمرين على تدريبات قتالية وتحديدا الملاكمة حيث يحمل العمل الطابع الاكشن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

ونشرت هيفاء مقطع فيديو عبر حساباتها على السوشيال ميديا أثناء التدريبات القتالية، وبدت متحمسة خلال التمرين.

فيلم "أشباح أوروبا" من بطولة أحمد الفيشاوي، وهيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، ومن تأليف أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مدحت صالح يطرح أغنية "يا بنت القلب"

الفنان مدحت صالح طرح أغنيته الجديدة بعنوان "يا بنت القلب" عبر قناته بموقع يوتيوب والأغنية من كلمات بهاء الدين، وألحان محمد النادي.

طليقة ماجد المصري تستفزه من جديد

الفنانة المصرية منى إش إش عادت مجددا على نشر مذكراتها مع طليقها الممثل ماجد المصري عبر حسابها الخاص على انستغرام، فكشفت عن صورة قديمة لهما على المسرح وعلقت قائلة  : “الفترة دي هنزل صور للدويتو الغنائي، ماجد ‏ومنى، انسوا بقى حوار الجواز والطلاق، خلونا كزملاء في الفن، بس زي أحد اشتغل مع منى إش إش، ​ماجد المصري​"

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Esh Esh (@monaeshesh) on

واتهم البعض منى بأنها تحاول استفزاز طليقها وزوجته رانيا ابو النصر مجددا بهذه الذكريات.

مصطفى خاطر بموسم رمضان ٢٠٢٠

الفنان مصطفى خاطر كشف عن صورة جديدة له عبر حسابه على انستغرام من مسلسله الدرامي المنتظر في رمضان ٢٠٢٠، وظهر بصحبة المنتج تامر مرسي والممثل علي ربيع وعلق قائلا :" انتظرونا برمضان ٢٠٢٠".

هذا ونشر العديد من النجوم احدث صورهم على انستغرام، وبينها اطلالة رومانسية ل مي عمر وزوجها محمد سامي في اجازتهما، لقطة للفنانة صابرين مع نجلها، وصورة لبوسي شلبي برفقة نجمات الزمن الجميل وهن نبيلة عبيد وميرفت امين وسهير رمزي.