آخر التغريدات: نادين نجيم بخير ..ومعتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد زوجته

رسائل النعي و الرثاء خيّمت على نشاطات العديد من الفنانين مؤخرا جراء وفاة كل من الفنان طلعت زكريا والمخرج التونسي شوقي الماجري، وبعيدا عن هذه الأجواء، نرصد لكم أبرز ما نشره النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا طيلة الأيام الماضية:

ابنة طلعت زكريا ورسالة مؤثرة لوالدها

الفنانة إيمي طلعت زكريا التي تعيش حزنا كبيرا على وفاة والدها الفنان طلعت زكريا، نشرت عبر حسابها على انستغرام صورة لأخيها عمر، وهو يحمل نعش والدها، ‏وعلقت على الصورة قائلة: "عن اللحظة اللي بشوف قدامي فيها أخويا شايل أبويا، إحساس عمره ما ‏يتوصف بكلام الصورة دي بألف معنى، بتلخص كل الكلام، اللهم أبدله دارًا خير من داره، وأهل خير من ‏أهله، كله خير من عندك يا رب، الصبر".‏

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post sh

نادين نجيم تنفي شائعات تعرضها لحادث سير

الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم نفت شائعات تعرضها لحادث سير، وطمأنت محبيها بأنها بخير، مشيرة الى انها كانت نائمة في منزلها تزامنا مع انتشار هذه الشائعة.

وكتبت نجيم عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي: أنا بخير أحبائي أنا نائمة".

من ناحية ثانية، بدأت نادين نجيم التحضيرات لمسلسلها الجديد، والذي سيجمعها للمرة الثانية مع الممثل السوري قصي خولي، بعد مسلسلهما "خمسة ونص" والذي عرض في رمضان الماضي.

سعد لمجرد وأغنية جديدة

الفنان المغربي ​سعد لمجرد حمّس جمهوره ​لطرح أغنية جديدة بعنوان "سلام" من دون الإعلان عن الموعد النهائي لطرح الأغنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A p

ونشر لمجرد صورة له عبر انستغرام كاشفاً عن إطلالته في الكليب حيث ظهر وهو يمتطي حصاناً ويسير في الصحراء مرتدياً العباءة الواسعة.

اصالة تطمئن الجمهور عليها

الفنانة السورية أصالة نصري طمأنت الجمهور عن حالتها النفسية بعد نشرها مؤخرا عدة تغريدات اثارت قلق الجمهور عليها بسبب عدم شعورها بالسعادة على الرغم من احاطة عائلتها بها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

ونشرت أصالة صورة لها بإطلالة أنيقة من إحدى حفلاتها الأخيرة مرتدية فستانا باللون الخمري وعلقت "حبيت اطمنكم عليا".

جنات وأغنية جديدة

الفنانة جنات نشرت صورة لها من داخل الاستوديو من أجل وضع اللمسات النهائية على احدث أغنياتها مع فريق العمل الخاص بها، وظهرت بالصورة مع كل من الشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور، ومودي منير.

معتصم النهار يحتفل بعيد ميلاد زوجته

الفنان السوري معتصم النهار احتفل بعيد ميلاد زوجته لين برنجكجي، فشارك جمهوره بأجواء احتفاله بهذه المناسبة من خلال مقطع فيديو على ستوري انستغرام ظهر فيه وهو يقدم قالب الحلوى لها باللون الزهري، كما نشر صورة له برفقتها موجها لها معايدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

U

اليسا تشجع على زيارة الطبيب النفسي

الفنانة اليسا ما تزال تواصل اجازتها بين الطبيعة ونشرت صورة لها وهي تجلس داخل "عرزال" خشبي بين الأشجار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A

كما احيت اليوم العالمي للصحّة النفسية، من خلال تغريدة كتبت فيها: "العالم يحيي اليوم العالمي للصحة النفسية وكل شخص مسؤول عمن حوله. لا تدعوا أحداً يتألّم لوحده أو يسكت عن معاناته. لا تترددوا بزيارة الطبيب النفسي عندما تشعرون بشيء، وكونوا دائماً إلى جانب من بحاجة أن يتحدّث عن مشاكله. الصحة النفسية أولوية".