آخر التغريدات: اليسا تنطلق بحملة التوعية على سرطان الثدي ..ونادين نجيم تطلب الدعم

اليسا تبدأ حملات التوعية للكشف المبكر عن سرطان الثدي، اما نادين نجيم فبدأت التحضير لمسلسلها الجديد مع النجم قصي خولي، فيما يواصل فريق فيلم لص بغداد تصوير المشاهد المتبقية من العمل، اما امل عرفة فاعلنت عن اغلاق صفحتها على الفيسبوك بسبب التنمر.

تابعوا معنا ما رصدناه لكم من نشاطات النجوم في الأيام الماضية عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نادين نجيم تناشد الجمهور الدعاء لها

الممثلة اللبنانية نادين نسيب كشفت عن انطلاق تحضيراتها لمسلسلها الجديد المرتقب عرضه في شهر رمضان 2020 ، فنشرت صورة عفوية لها طلبت فيها دعم الجمهور والدعاء بالتوفيق لها بعملها الجديد.

وكتبت قائلة :"اشتقتلكم كتير ورجعنا على الشغل ادعولنا بالتوفيق بعد ما بلشنا تصوير بس بلشنا تحضيرات والله يوفقنا ويرزقنا نجاح على قد تعبنا ونيتنا".

يذكر ان المنتج صادق الصباح أعلن سابقاً عن إجتماع نجيم والممثل السوري قصي خولي مجدداً في رمضان المقبل بعد مسلسلها السابق "خمسة ونص".

اليسا ورسالة توعية للسيدات

النجمة اللبنانية ​إليسا وجهت رسالة توعية الى​ جميع النساء للكشف المبكر عن سرطان الثدي ويأتي ذلك ضمن شهر التوعية من المرض في اكتوبر.

إليسا أكدت في تغريدتها بأن انتصارها على المرض هو مصدر قوتها، الا انها حثت جميع النساء الى التبنه من خطورة هذا المرض عبر الكشف المبكر، فكتبت قائلة :"تشرين الأول شهر التوعية من سرطان الثدي، قضيتي وقصتي وكمان مصدر قوتي.

إذا كنتي سيدة، راجعي الطبيب للفحص الدوري، وإذا في حولكن نساء، شجعوهن يخضعو للفحوصات المبكرة، ليكون الشفاء أسهل".

وختمت تغريدتها بجملة مستوحاة من أغنيتها الى كل اللي بحبوني :"كرمالِك... وكرمال كل اللي بيحبوكي".

يذكر أن إليسا كانت قد عانت من مرض سرطان الثدي وتغلبت عليه بالعلاج، وكشفت عن رحلة مرضها من خلال فيديو كليب "الى كل اللي بيحبوني".

خالد النبوي في فيلم "يوم وليلة"

الفنان المصري خالد النبوي كشف عن البوستر الدعائي لفيلمه الجديد "يوم وليلة" وظهر برفقة الفنان أحمد الفيشاوي، وعلق عليه باللغة الإنجليزية قائلا: "قريبا".

فيلم "يوم وليلة" من بطولة خالد النبوي، وأحمد الفيشاوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة العيلي، وشادي أسعد، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا.

إيمي سالم ورسالة مؤثرة لأولادها 

الفنانة إيمي سالم وجهت رسالة مؤثرة لأبنائها الثلاثة: يوسف، وسالم، وساري المولي، فنشرت صورة لها برفقتهم وعلقت قائلة :"ربنا يقدرني و اعمل كل اللي في ايدي عشان أخليكم احسن رجالة، الناس تحلف بأخلاقكم ورجولتكم، و اعمل كل اللي عليا عشان يوم ما ادعي ربنا يقر عيني بيكم ابقى على صواب، بحبكم حب ابدي وكيانكم هو سبب وجودي، وعمري ما حسمح لحد يأخركم أو يقف قدام مستقبلكم مهما كان الثمن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on

وتابعت إيمي: "انتوا النهاردة ولاد ايمي سالم، عايزة بكرة ابقى انا اللي معروفة باني ام يوسف وسالم وساري المولى، يجعلكم لي فخر يا قادر بحق كن فيكون". واختتمت قائله: "كل سنة وأنتم الحياة وخيرها".

​يشار الى آخر أعمال الفنانة إيمي سالم مسلسل "طلقة حظ"، الذي عُرض في رمضان الماضي بطولة الفنان مصطفى خاطر.

رومانسية تيم حسن ووفاء الكيلاني

الإعلاميّة وفاء الكيلاني اشعلت الانستغرام بكشفها عن صورة جديدة رومانسية لها برفقة زوجها النجم تيم حسن.

وبدا تيم حسن في الصورة وهو يسند رأسه على كتف وفاء الكيلاني التي بدت بدون مكياج.

رانيا يوسف تعود للتمارين الرياضية

الممثلة رانيا يوسف عادت مجددا الى ممارسة التمارين الرياضية بعد مشاركتها مؤخرا في مهرجان اجلونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Think of your workouts as important meetings 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وشاركت متابعيها عبر حسابها على انستغرام، بفيديو تظهر فيه أثناء ممارستها الرياضة.

امل عرفة تتعرض للتنمر

الفنانة السورية أمل عرفة أعلنت عن إغلاق صفحتها الخاصة عبر فيسبوك بسبب التنمّر والتعليقات الجارحة .

ونشرت امل مقطع فيديو مع ابنتها وعلقت قائلة: "إلى الأصدقاء لم أحذف أحداً لكني سأودعكم بهذا الفيديواللطيف لابنتي (روحي) وأتفرغ لحياتي ومهنتي ...إلى لقاء آخر بوقتٍ أنسب..غدا في الحادية عشرة ظهرا ستغلق الصفحة الى أن يشاء الله. تمنياتي لكم باللطف والخير وابتعاد البعض عن غريزة القطيع الجارحة و(التنمير بحق بعضنا) سلامي وكونو بألف خير مع محبتي".

كواليس فيلم "لص بغداد"

فريق عمل فيلم "لص بغداد" يواصل تصوير  المشاهد المتبقية من العمل بعد عودتهم من الغردقة الأسبوع الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Abd Elrahman (@mo_abdelrahman) on

ونشر محمد عبد الرحمن صورة جديدة من كواليس تصوير الفيلم، وجمعته بياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب، وعلق عليها "من كواليس تصوير فيلم "لص بغداد" قريبا..صورة مع الجاكيت"

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن، وفتحي عبد الوهاب، وأمينة خليل، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق. من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.