آخر التغريدات: هذه مفاجأة وائل جسار لجمهوره ..ومحمد امام يوجه نصيحة للجمهور

محمد عادل امام يوجه نصيحة ثمينة لجمهوره

محمد عادل امام يوجه نصيحة ثمينة لجمهوره

احمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده

احمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده

ايميه صياح تستعرض حملها

ايميه صياح تستعرض حملها

كارول سماحة تلتقي صديقاتها النجمات

كارول سماحة تلتقي صديقاتها النجمات

وائل جسار يغني تتر مسلسل

وائل جسار يغني تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه"

احمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته

احمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته

بعيدا عن اجواء مهرجان الجونة 2019  التي تسيطر حاليا على حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا، رصدنا لكم أبرز النشاطات والصور التي شاركها الفنانين مع الجمهور والتي كشفوا بها عن احدث اعمالهم الفنية و تفاصيل يومياتهم.

وائل جسار يغني تتر "حواديت الشانزليزيه"

الفنان وائل جسار كشف عن مفاجأة لجمهوره من خلال اعلانه عن استعداده لغناء تتر مسلسل "حواديت الشانزليزيه"، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، اما المسلسل فهو من بطولة إياد نصار، ومى سليم، وإنجى المقدم، وآخرين، وإنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرض العمل في موسم الشتاء.

أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده

الفنان أحمد السقا، احيا ذكرى رحيل والده الراحل المخرج صلاح السقا، ونشر صورة له مع والده، عبر حسابه على"إنستجرام" وعلق قائلا: "الذكرى التاسعة لوالدي صلاح السقا، رحمة الله عليه، ولكنك معي دائمًا بنصائح ومبادئ وأصول تعلمتها علي يديك، اللهم اغفر له وارحمه".

نشوى مصطفى تتعرّض للتهديد

الممثلة المصريّة نشوى مصطفى كشفت عبر حسابها على الفيسبوك عن تعرّضها للتهديد من قبل احد الحسابات على السوشيال ميديا، وقالت بأنها مُراقبة من صاحب أحد الحسابات لدرجة أنه بات يعلم عنوان سكنها، فنشرت صورة للحساب مُعلنةً اللجوء إلى الشرطة.

وكتبت في تدوينتها : "الراجل ده بيهددني، وكتب عنوان بيتي، وواضح إنه بيراقبني". وأضافت: "هنزل حالاً أعمل محضر في قسم الشرطة، معرفش تبع مين وعملت سكرين شوت لكلامه".

محمد امام يوجه نصيحة للجمهور

الفنان محمد إمام شارك جمهوره بصورة له من كواليس فيلمه "لص بغداد" وارفقها بنصيحة للجمهور قائلا لهم :"لو مش بتحب اللي بتعمله يبقى عمرك ماهتوصل لحاجة.. لو معندكش شغف في شغلك يبقى مستحيل تنجح فيه .. التفوق مش بيحب الكسل .. و اللي بيحلم بحاجة يموت نفسه علشانها".

وأضاف ممازحا" أسيبكم انا بقى علشان هيكتفوني و يرموني في البحر" في اشارة الى احداث العمل في الفيلم.

كارول سماحة تلتقي بصديقاتها

الفنانة كارول سماحة نشرت صورة لها مع عدد من النجمات اللواتي التقين في اجواء الطبيعة واعربت عن محبتها الشديد لهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

وظهرت كارول في الصور برفقه كل من الفنانة ماجدة الرومى والفنانة إلهام شاهين، وعلقت بالقول: "دائما متجمعين بحبكم أوى".

لطيفة تهنئ كارول سماحة

من ناحية ثانية، تلقت كارول سماحة تهنئة مميزة من الفنانة لطيفة على فيلمها الجديد "بالصدفة"، والتي كتبت لها عبر تويتر : "ألف مبروك حبيبة قلبى فيلم بالصدفة، ده أكبر دليل على أن نجاحك مش صدفة"، ومن جانبها ردت كارول سماحة على تهنئه لطيفة قائلة: "حبيبتى لطيفة بشكرك على ذوقك".

إيميه صَيّاح تستعرض حملها

المُمثلة والمذيعة إيميه صَيّاح استعرضت حملها في صورة ظهرت فيها بفستان ضيق أبرز بطنها المنتفخ، وعلقت قائلة: "إعادة ترتيب الأولويات" في إشارة ان عائلتها تشكل حاليا الاولوية لها بدلا عن مشاركتها في البرامج والاعمال الفنية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Priorities Reshuffled  #GodIsGood

A post shared by Aimée SAYAH إيميه الصيّاح (@aimeesayah) on

احمد سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته

الفنان أحمد سعد احتفل بعيد ميلاد ابنته جودي، ونشر صورة لها عبر انستغرام وارفقها بمعايدة جاء فيها :"بنتي الحبيبة الغالية جودي، كل سنة وإنتي طيبة يا عمري وأجمل حاجة في حياتي، ‏بحبك وعقبال 100 سنة وإنتي أغلى من الدنيا عندي".‏