آخر التغريدات: اليسا توجه رسالة لمنتقديها ..وظهور نادر لطليقة محمود عبد العزيز

طليقة الراحل محمود عبد العزيز في ظهور نادر لها مع ابنيها

طليقة الراحل محمود عبد العزيز في ظهور نادر لها مع ابنيها

احدث صورة لأمل بوشوشة مع زوجها

احدث صورة لأمل بوشوشة مع زوجها

لقطة طريفة ل باسل خياط مع شقيقه

لقطة طريفة ل باسل خياط مع شقيقه

ريتا حايك باحدث صورة مع ابنها وزوجها

ريتا حايك باحدث صورة مع ابنها وزوجها

نادين نجيم توجه رسالة شكر للجمهور

نادين نجيم توجه رسالة شكر للجمهور

نسرين طافش تخضع لجلسة تصوير

نسرين طافش تخضع لجلسة تصوير

محمد رمضان ظهر بأحدث صورة مع طفليه

محمد رمضان ظهر بأحدث صورة مع طفليه

 إليسا وجهت رسالة قاسية لكل الكارهين لها قائلة لهم "موتو بغيظكم"، اما زوجة الراحل محمود عبد العزيز فخطفت الأضواء بأحدث ظهور لها وذلك بعد فترة طويلة من غيابها، فيما أعلنت الاعلامية المثيرة للجدل ريهام سعيد عن استعدادها لبدء مشروع جديد في حياتها.

تابعوا معنا أبرز ما رصدته لكم "هي" من نشاطات النجوم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا:

نادين نجيم تحتفل بـ 9 مليون متابع

النجمة اللبنانية نادين نجيم احتفلت بوصول عدد متابعينها الى 9 مليون عبر حسابها على انستغرم ووجهت رسالة شكر الى الجمهور قالت فيها : "9 ملايين متابع 9 ملايين محب 9 ملايين داعم 9 ملايين شخص رافقوني لمدة 9 سنين من 2010 لـ2019 المحبين عم يزيدون".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

٩ مليون متابع ٩ مليون محب ٩ مليون داعم ٩ مليون شخص رافقوني لمدة ٩ سنين من ٢٠١٠ ل ٢٠١٩ المحبين عم يزيدوا و تقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي و بفتخر في لان المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها لو قد ما حاولوا يشوهوا او يخترعوا او يحكوا اكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم وحبكم كل هل السنين كان سيف بضهري و مسؤوليتي كبيرة تجاهكم وحافظ عليكم و على هل الصورة الحلوة والنجاح الكبير هو كل همي ! بحبكم الله يحميكم و شكراً #نادين_نسيب_نجيم #nadinenassibnjeim #nnn

A post shared by  نادين نسيب نجيم-NNN (@nadine.nassib.njeim) on

واضافت: "تقديري لمحبتكم وسام بحطوا على قلبي وبفتخر في لأن المحبة نعمة من الله مباركة وما حدا بيقدر يدمّرها لو قد ما حاولوا يشوهوا أو يخترعوا أو يحكوا أكاذيب بالنهاية الناس بتعرف وبتشوف وبتحس وبتفهم تميز بين الحقيقة والظلم".

اليسا لكاريها: موتوا بغيظكم

الفنانة اللبنانية إليسا وجهت رسالة حادة لكل منتقديها والكارهين لها والذين يحاولون محاربتها، فكتبت تغريدة على تويتر جاء فيها :"لكل الكارهين هناك .. موتوا بغيظكم".

زوجة الراحل محمود عبد العزيز بأول ظهور لها

بعد غياب لفترة طويلة عن الأضواء، ظهرت الزوجة السابقة للراحل محمود عبد العزيز في احدث اطلالة لها أثناء مشاركتها احد المناسبات الأفراح مع نجليها.

ونشر محمد محمود عبد العزيز صورا له برفقة والدته وشقيقه كريم وعلق قائلا :" "مع اخي ووالدتي والاستاذ عبدالعزيز ابن خال والدتي و السيده حرمه من حفل زفاف نجلهما، الف مبروك "اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا".

ريهام سعيد ومشروع عمل جديد

الإعلامية ريهام سعيد أعلنت عن خروجها من الأزمة التي وقعت لها مؤخرا، وكشفت عن استعدادها للإنطلاق بمشروع عمل جديد فكتبت في تدوينة لها :" انتهت الصدمة، الآن أستعد لعمل جديد ومشروع جديد.. ترقبوا".

فضل شاكر يغني "ستي يا ستي"

الفنان المثير للجدل فضل شاكر نشر عبر حسابه على انستغرام أغنية جديدة للسيدة فيروز سجلها بصوته، وبدا تجاهله لتهديدات ابنة السيدة فيروز السابقة لأي فنان يعيد أغنياتها تحت المساءلة القانونية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ستي يا ستي - #فيروز - #فضل_شاكر رابط الأغنية في البيو

A post shared by Fadel Chaker / فضل شاكر (@fadelchaker_official) on

رويدا عطية واسعد لحظاتها مع ابنها

الفنانة السورية رويدا عطية شاركت جمهورها عبر حسابها على "إنستغرام" بمقطع فيديو لها برفقة ابنها زين حيث قامت بمداعبته وتقبيله مراراً من دون إظهار وجهه، وعلقت قائلة: "الشوق الشوق، الحضن الحضن، يسعد صباحكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by RouwaidaAttieh رويداعطيه (@rouwaida_attieh) on

هذا ونشر العديد من النجوم لقطات مميزة لهم على انستغرام كما الالبوم المرفق.