صور نجمات العالم يتألقن بأجمل ساعات بولغاري Bvlgari الفخمة

تشتهر دار بولغاري بمجوهراتها الرائعة من الأحجار الكريمة والساعات الفاخرة حيث تعتبر ساعات بولغاري مزيجاً مثالياً من الرقي والابتكار. خطت بولغاري خطوات كبيرة في صناعة الساعات منذ بدايتها في هذا المجال، وتألقت بتصاميم فريدة. وكانت القطع المميزة مثل ساعات Bvlgari Serpenti قدمت نجاحاً مستمراً منذ الأربعينيات من القرن الماضي مع الأساور التي تلتف حول المعصم. وتواصل بولغاري التفوق على نفسها بتصاميم أكثر ابتكاراً تلبي احتياجات جمهور أكبر والنجمات العالميات. فاخترنا لك اليوم صور أبرز نجمات العالم اللواتي تألقن بأجمل ساعات بولغاري الفخمة.

الممثلة آن هاثاواي تتألق بساعة من بولغاري

الممثلة آن هاثاواي تتألق بساعة من بولغاري
الممثلة آن هاثاواي تتألق بساعة من بولغاري

تكريماً للتاريخ الأيقوني للدار، تروي بولغاري قصة جمالية رائعة من خلال ساعات نسائية جديدة فخمة التي تزين إطلالة المرأة وتزيدها جمالاً. الممثلة الأمريكية آن هاثاواي كانت الوجه الإعلاني لمجوهرات بولغاري لهذا العام حيث تألقت بجميع قطعها الفريدة وخاصة الساعات. فمن بين الساعات التي اختارتها وارتدتها هي ساعة سيربنتي سيدوتّوري، المصممة وسوارها من الذهب الأبيض مع إطار من الذهب مرصع بالألماس وميناء من الأوبالين الأبيض الفضي.

في تصور جديد لأيقونة بولغاري الجذابة بتصميم فخم، تتميز الساعة بالرأس ذو شكل قطرة الماء الأيقوني الذي يأتي أرق من قبل، وسوار رقيق جذاب يحمل أنماطاً سداسية مستوحاة من حراشف الثعبان تضفي موجة من الجاذبية على عالم سيربنتي. 

الممثلة زيندايا تتألق بساعة من بولغاري

الممثلة زيندايا تتألق بساعة من بولغاري
الممثلة زيندايا تتألق بساعة من بولغاري

بمواهبها المتعددة وروحها المفعمة بالحيوية، لطالما كانت نجمة هوليوود زيندايا رمزاً للقوة والتمكين والمرونة، ومصدر إلهام لجمهورها حول العالم. لذلك، تم اختيارها من دار بولغاري كوجه إعلاني لتقدم مجوهرات الدار بفخامة وأناقة. من أبرز الساعات الفاخرة التي اعتمدتها زيندايا في إطلالاتها هي ساعة "سيربنتي توبوغاس" أحادية اللفة من الذهب الوردي والفولاذ، والتي تجمع بين اثنين من أشهر رموز التصميم لدى بولغاري، وهي انسيابية الثعبان الملتف وروح توبوغاس العصرية. 

تتميز الساعة بالمرونة والخفة بفضل تصميمها الأنبوبي وتستحضر كلاً من قوة جاذبية الثعبان والشكل الانسيابي لجسمه الملتف، وتجمع السحر الذي لا يقاوم مع تصميم المجوهرات المتميز.

هذه الساعة الفاخرة من الذهب الوردي مرصعة بحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون وميناء من الأوبالين الأبيض الموشح كأشعة الشمس وسوار بلفة واحدة من الذهب الوردي والفولاذ.

الفنانة بريانكا شوبرا تتألق بساعة من بولغاري

الفنانة بريانكا شوبرا تتألق بساعة من بولغاري
الفنانة بريانكا شوبرا تتألق بساعة من بولغاري

الفنانة الهندية بريانكا شوبرا تألقت هذا العام بعدة إطلالات من دار بولغاري وتميزت إطلالاتها بساعة سيربنتي الفاخرة و الأيقونية، والتي تعد رمز للإبداع والخيال اللامحدود.

ساعة سيربنتي سيدوتوري، التي تحمل روح الجوهرة، تجعل الوقت أكثر قيمة، وتجمع هذه الساعة الجذابة على شكل رأس ثعبان وسوار مرن بتصميم فخم ومزيج مذهل من المواد الثمينة، بين بعض السمات الأكثر إغراءً وتميزاً لأيقونة سيربنتي.

تستحضر ساعة سيربنتي توبوغاس المنحنيات الحسيّة لجسد المرأة والشكل الانسيابي للثعبان، وقد صيغت بالخطوط المتميزة لتقنية توبوغاس الأنبوبية المرنة. كما تشكل هذه الساعة التي تشع ألقاً بأسلوبها الفريد فصلاً متميزاً من فصول تطور سيربنتي المستمرة. ساعة سيربنتي توبوغاس مصممة من الذهب الوردي ومرصعة بأحجار ألماس مستديرة مع تاج من الذهب الوردي مرصع بحجر روبليت. أما ميناء الساعة فهو من الأوبالين الفضي الموشح كأشعة الشمس، مع سوار بلفة واحدة من الذهب الوردي لتزيني بها إطلالتك. 

الفنانة الكورية ليسا تتألق بساعة من بولغاري

الفنانة الكورية ليسا تتألق بساعة من بولغاري
الفنانة الكورية ليسا تتألق بساعة من بولغاري

عضوة فرقة "بلاك بينك" الكورية ليسا تألقت بساعة من دار بولغاري أيضاً من مجموعتها الجديدة الفخمة، فمن خلال المحافظة على إطارها المتميز وتصميمها الأيقوني تحتفظ مجموعة "بولغاري بولغاري" بهويتها الفريدة وأسلوبها الذي لا يضاهى في جميع إصداراتها الجديدة. فهذه الساعة 
الساعة التي كتبت الزمن وحافظت على التماشي مع آخر صيحات الموضة وعلى هويتها الفريدة وجذورها التاريخية وتطلعها إلى المستقبل تضيف أناقة على إطلالتك. 

فمازالت بولغاري تعيد ابتكار الابداعات الكلاسيكية بتصاميم رائدة منذ أكثر من أربعين عاماً. الشعار الدائري المزدوج المتميز المحفور الرائد في حركة لوغومانيا المعاصرة كان قد استلهم من الكتابات المستديرة على النقود الرومانية القديمة، ونما من الجذور الرومانية للعلامة التجارية ليصبح مزيجاً في غاية الأناقة من العراقة والحداثة في تجسيد حقيقي للتألق الدائم.

هذه الساعة المميزة التي ارتدتها ليسا مصممة من الفولاذ مع إطار من الذهب الوردي وتاج من مرصع بحجر وردي مقطوع بأسلوب كابوشون، وميناء مطلي باللكر الرمادي، مع مؤشرات الساعة من الألماس، وسوار من الفولاذ والذهب الوردي.

الممثلة العالمية جوليان مور تتألق بساعة من بولغاري

الممثلة العالمية جوليان مور تتألق بساعة من بولغاري
الممثلة العالمية جوليان مور تتألق بساعة من بولغاري

الممثلة العالمية جوليان مور تتألق بساعة من بولغاري في إحدى إطلالاتها الخاصة حيث كانت ترتدي ساعة سيربنتي توبوغاس بلفتين من مجموعة سيربنتي. 

تجمع ساعة سيربنتي توبوغاس بين تصميم فاخر ومميز بشكلها الانسيابي للثعبان، والخطوط المتميزة لتقنية توبوغاس الأنبوبية المرنة. تتميز هذه الساعة المصممة من الذهب الوردي بسوار بلفتين ليزيد على إطلالتك تألقاً، كما أن الساعة مرصعة بألماس مقطوعة بأسلوب بريلينت، وتاج من الذهب الوردي مرصع بحجر روبليت وردي مع ميناء من الأوبالين الأسود الموشح كأشعة الشمس،و مؤشرات مثبتة يدوياً.