أجمل مجوهرات النجمات في حفل Golden Globes 2021

من الواضح أن حفل جوائز غولدن غلوب Golden Globes 2021 كان مختلفا عن كل السنوات السابقة بسبب جائحة فيروس كورونا، لكن بالرغم من كل ذلك، لم يمنعنا هذا الشيء فى Golden Globes 2021 من رؤية أروع أزياء ومكياج ومجوهرات النجمات العالميات في نيويورك ولوس أنجلوس فى حفل Golden Globes 2021. بل على العكس تماماً، هذا الحفل أعاد لنا لمسة من الحياة الطبيعية من الجديد.

وشهد الحفل مجموعة رائعة من أفخم المجوهرات الراقية والفاخرة من ماركات المجوهرات العالمية الشهيرة، والتي أكملت إطلالات النجمات بأجمل الطرق. إليك أبرزها اليوم.

مجوهرات النجمات العالميات في Golden Globes 2021

آندرا داي بمجوهرات شانيل

عشرات النجمات العالميات اخترن أروع المجوهرات الفاخرة من الماركات العالمية، ومن أبرزها كارتييه Cartier، تيفاني اند كو Tiffany & Co، شانيل Chanel، بوميلاتو Pomellato، هاري وينستون Harry Winston، فان كليف اند آربلز Van Cleef & Arpels، ميسيكا Messika، لورين شوارتز Lorraine Schwartz، بولغري Bvlgari، وغيرها الكثير أيضاً مثلما ترين بالصور المرفقة.

مجوهرات كارتييه

 ليلي كولينز بمجوهرات كارتييه

من بين المجوهرات التقليدية والمجوهرات العصرية، ولمسة الذهب البارزة مع الألماس إلى جانب لمسة الأحجار الفخمة مثل الزمرد، تألقت العديد من النجمات العالميات بمجوهرات علامة كارتييه Cartier العالمية العريقة. ومن ضمن النجمات اللواتي أكملن إطلالاتهن بمجوهرات كارتييه كانت ليلي كولينز Lily Collins، إيما كورين Emma Corrin، وكيري موليغان Carey Mulligan.

مجوهرات هاري وينستون

سلمى حايك بمجوهرات هاري وينستوk

ومن الأقراط والسلاسل إلى الخواتم والأساور المكدسة مثلما ترين بالصور، أبدعت سلمى حايك Salma Hayek وكريستين ويغ Kristen Wiig وعدة نجمات أخريات بتزيين إطلالاتهن بأفخم لمسة الألماس والأحجار الكريمة من علامة هاري وينستون  Harry Winston العالمية، التي دائماً ما يكون وجودها أساسي في حفلات غولدن غلوب.

مجوهرات بوميلاتو

جاين فوندا بمجوهرات بوميلاتو

أما بالنسبة إلى علامة بوميلاتو Pomellato، فكان لها مكان بارز في حفل غولدن غلوب لهذا العام بالتحديد، وزينت إطلالات الكثير من النجمات بأروع المجوهرات الفخمة والبارزة والمختلفة عن المعتاد بالألماس والأحجار الكريمة. ومن أبرز النجمات اللواتي اخترن مجوهرات العلامة كانت فيولا ديفيس Viola Davis، تينا فاي Tina Fey، وجاين فوندا Jane Fonda.