ماركات مجوهرات عالمية من أصول عربية

نقدم لكم افخم المجوهرات الملكية، كما نقدم لكم افخم ماركات المجوهرات، حيث أن هناك مجوهرات عربية تمثل فئة كبيرة في عالم المجوهرات تشمل أسماء بارزة من ماركات مجوهرات عالمية لكن من أصول عربية بدأت مشوارها من مصممين مجوهرات عرب ومنهم من بدأ في العالم العربي، وهي اليوم من أهم الماركات المعتمدة لدى أيقونات المجوهرات من النجمات العالميات وجميلات العائلات الملكية أيضاً.

أبرز ماركات مجوهرات‏ أنيقة عالمية أصولها عربية

علامة معوض

مجوهرات علامة معوض Mouawad

من أهم العلامات التي طبعت اسمها في العالم بأجمعه هي علامة معوض Mouawad، التي بدأت مشوارها عام 1891 مع المصمم ديفيد معوض في لبنان، وأصبحت اليوم علامة مهمة لأفخم وأروع المجوهرات على الإطلاق، المرصعة بالأحجار الكريمة المختلفة.

ويمكنك رؤية مجوهرات علامة معوض في إطلالات الكثير من النجمات العالميات من كافة الأجيال، إلى جانب رموز ملكية مهمة مثل كيت ميدلتون Kate Middleton، وفي عروض عالمية مهمة مثل حفل ملكة جمال الكون 2019.

علامة ميجوري

مجوهرات علامة ميجوري Mejuri

وهناك أيضاً علامة ميجوري Mejuri التي بدأت مشوارها منذ فترة قصيرة فقط في 2012 مع المصممة الأردنية نورا سكجها Noura Sakkijha في كندا. وفي هذه الفترة القصيرة، أصبح لهذه العلامة مكان معروف في عالم المجوهرات.

وما يميز علامة ميجوري هو أنها تجعل المجوهرات الراقية في متناول اليد وبأسعار معقولة أكثر، وتثبت في كل مجموعة لها أنها مجوهرات أنثوية وبارزة تناسب إطلالات المرأة اليومية.

مجوهرات عزة فهمي

مجوهرات علامة عزة فهمي Azza Fahmy

في عشق فريد من نوعه بالفعل للمجوهرات، بدأت عزة فهمي مشوارها في 1969 مع علامة المجوهرات الخاصة بها Azza Fahmy التي أصبحت اليوم علامة عالمية معتمدة من قبل نجمات عربيات وعالميات أيضاً.

وتعتبر هذه العلامة مميزة لأنها تستوحي أفكارها من التاريخ، وبالأخص التاريخ المصري العريق، وتجمع بين الذهب والفضة بقطع المجوهرات الكبيرة والبارزة للغاية لديها.

مجوهرات داماس

مجوهرات علامة داماس Damas

ومن ضمن الأسماء المعروفة في عالمنا العربي وأصبحت معروفة أيضاً على الصعيد العالمي هي علامة داماس Damas التي بدأت مشوارها في الإمارات عام 1907، ويمكنك رؤية مجوهرات العلامة في الكثير من إطلالات النجمات العربيات والعالميات.

وإلى جانب مجموعات المجوهرات الخاصة بالعلامة، هناك أيضاً علامات عالمية معروفة جداً في متاجر العلامة، مثل غراف وميكيموتو وفوريفر مارك وغيرها الكثير.

مجوهرات ديما

مجوهرات علامة ديما Dima Jewelry

وفي عام 2002، بدأت ديما رشيد مشوارها في عالم المجوهرات الرائعة في مصر مع Dima Jewelry، وخلال هذه الفترة القصيرة أصبحت معروفة على الصعيد العالمي.

ويمكنك رؤية مجوهرات هذه العلامة على النجمات العالميات وعارضات الأزياء، وعلى أيقونات العائلات الملكية أيضاً مثل الملكة رانيا العبدالله.