ماركات مجوهرات أنيقة للرجال لاختيار أجمل هدايا نهاية العام

غالبا عندما نسمع كلمة مجوهرات، فإننا تلقائيا نفكر في القطع الفاخرة التي تتزين بها النساء في المناسبات الهامة أو حتى المجوهرات الناعمة التي تتألق بها في يومها العادي، لكن اليوم نلقي نظرة على بعض من علامات المجوهرات الأنيقة التي يفضلها الرجال.

" A.P.C. "

تعرف علامة الأزياء الفرنسية " A.P.C. " بأسلوبها الأنيق في الملابس الرجالية غير الرسمية "الكاجوال"، وعندما أطلقت خط المجوهرات تبنت نفس الروح، إذ تجمع القلادات بين البساطة والرقي، وتأتي باللونين الفضي والذهبي، لإضافة لمسة نهائية على طلتك.

" Thomas Sabo "

أما علامة توماس سابو" Thomas Sabo " الألمانية للمجوهرات فتقدم تشكيلة من المجوهرات الفريدة والساعات الفاخرة، المناسبة لكل فرد يسعى إلى التفرد بإطلالة أنيقة ومبتكرة.

وتتسم تصاميم علامة المجوهرات الألمانية، بضخامتها وتفاصيلها الأسطورية، المستوحاة من العصور الوسطى والملاحة.

"Pyrrha "

تبتكر علامة المجوهرات الشهيرة " Pyrrha" التي تتخذ من كندا مقرا لها، العديد من القلادات المصنوعة يدويا، والتي تستخدم صور رمزية من القرنين الـ 18 و19، باستخدام تقنيات العالم القديم العريقة.

وأصبحت قلادات التعويذات للعلامة التجارية "Pyrrha "، هي المفضلة لدى المشاهير المهتمين بالموضة، والتي تصنع من الفضة والبرونز والذهب عيار 14.

" Miansai"

على مدار عقد أو أكثر قليلاً، تمكنت " Miansai" من وضع نفسها كعلامة تجارية مفضلة للمجوهرات الأنيقة ذات الأسعار المعقولة، إذ أصبحت الأساور المصنوعة من الجلد الإيطالي والحبال البحرية التي تحمل اسم العلامة التجارية شائعة للغاية.

"Cartier"

سوار رجالي من علامة المجوهرات كارتييه

منذ تأسيسها في عام 1847، عملت كارتييه "Cartier" علامة المجوهرات الباريسية على حفر اسمها في كل قطعة من قطع مجوهراتها الفاخرة، حتى إنه يتم الإشارة إليها بـ "'صائغ الملوك وملك الصائغين"، فهي معروفة في جميع أنحاء العالم بالأناقة والرقي.

وعلى الرغم من شهرة كارتييه في عالم المجوهرات النسائية، إلا أن صيتها في صناعة المجوهرات الرجالية لا يقل بهاءا ورونقا.

" Azuro Republic"

تصنع علامة " Azuro Republic" مجوهراتها خصيصًا للرجال بدلاً من اتباع النهج الشائع وهو تصميم القطع للجنسين، بالإضافة إلى إنها متخصصة في أساور الخرز التي تخطف الأنظار، إذ تتميز هذه الحبيبات كبيرة الحجم، بأنها أحجار كريمة يتم انتقاؤها يدويًا وتنحت بإتقان.

" Tom Wood"

على الرغم من اشتهار علامة المجوهرات توم وود " Tom Wood" في عالم الرجال، إلا أن مؤسستها هي سيدة نرويجية تدعى منى جنسن " Mona Jensen"، وهي تشتهر بخواتمها التي تستخدم فيها الأحجار شبه الكريمة مثل العقيق الأسود والأبيض.