خواتم راقية من أحدث مجموعات المجوهرات 2019

في كل عام تقدم علامات المجوهرات خلاصة ابداعها الفني الساحر في أحدث تشكيلات المجوهرات الفاخرة حيث تختار الماركات أسبوع باريس للهوت كوتور لتقديم هذه الابداعات الراقية.

ومن أحدث ما قدمت علامات المجوهرات في باريس نختار لكم اليوم هذه المجموعة الفاتنة من الخواتم والتي ستكون أروع اضافة تزين الأنامل في اطلالة سهرات 2019..

خاتم من هاري ونستون  Harry Winston

خاتم من هاري ونستون Harry Winston

من علامة هاري ونستون  نختار خاتم Candy وهو خاتم كوكتيل فاخر متقد بالفخامة والسحر بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي والأحمر.

خاتم من كارتييه  Cartier

خاتم من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Les Galaxies De Cartier بتصميم من وحي المجرات والنجوم بتألق الذهب الوردي وأحجار القمر والكوارتز الأبيض والماس.

خاتم من شوميه  Chaumet

 خاتم من شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم Soir de fete الراقي بتصميم متألق بالسحر والأنوثة ليلائم اطلالة السهرة ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر الاسبنل الأحمر.

خاتم من ديفيد موريس  David Morris

خاتم من ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار خاتم Chromatophore الفاخر بتصميم نابض بالتألق من وحي مياه البحر بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار البارايبا تورمالين الخلابة.

خاتم من ميكيموتو  Mikimoto

خاتم من ميكيموتو Mikimoto

من علامة ميكيموتو نختار خاتم Jeux de Rubans الساحر بتصميم مفعم بالأنوثة حيث يكشف عن مكنونات المشاعر بجمال متألق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الوردي مع حجر اللؤلؤ الوردي.

خاتم من شانيل  Chanel

خاتم من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Chanel 1 Camélia 5 Allures المكرسة لزهرة الكاميليا الشهيرة لدى شانيل حيث تستعيد تألقها بسحر عذب من الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ وحجر الكوارتز الوردي المنحوت.

خاتم من شوبارد  Chopard

خاتم من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من أحدث مبتكرات الدار الفرنسية والذي أبرزت من خلاله مهاراتها بتقنية الترصيع السحري حيث تتألق أحجار الماس والزمرد بالفخامة ليحيط بها أقل قدر ممكن من الذهب الأبيض فيمنحها البطولة والبريق.