خواتم ماس ناعمة لإطلالات العمل

خواتم ماس ناعمة لإطلالات العمل الراقية

 عبير شرارة

تتطلب الاطلالة اليومية اختيار العديد من قطع المجوهرات الرائعة ومن أبرزها خواتم الذهب والماس الناعمة، فهذه القطع الصغيرة والرقيقة من المجوهرات تحمل في طياتها سحراً فنياً خالصاً معبراً عن البراعة والأسلوب والذوق الرفيع، لتمنح كل اطلالة يومية في مكان العمل لحظاتها الخاصة من التألق.

عبر عن ذوقك في اطلالة العمل بهذه الخواتم الناعمة
عبر عن ذوقك في اطلالة العمل بهذه الخواتم الناعمة

وننتقي لكِ اليوم هذه التشكيلة الساحرة والبراقة من موديلات خواتم الذهب والماس الناعمة ذات التصميمات المعاصرة الراقية، فهي مثالية للتنسيق في اطلالتك العملية كل يوم خلال موسم الربيع والصيف، ويمكنك ارتدائها بمفردها أو تكديسها مع غيرها من الخواتم الرائعة..

خاتم ETERNAL N°5  من شانيل  CHANEL

خاتم ETERNAL N°5  من شانيل  CHANEL
خاتم ETERNAL N°5  من شانيل  CHANEL

تجمع أسطورة شانيل رقم 5 بين فن استوديو تصنيع المجوهرات الفاخرة وتأثير عطرها الأيقوني في 5 أشكال رمزية: الزجاجة، والسدادة، والرقم، والزهور، وأثر العطر الأثيري. وكما تمزج نفحات العطر، تتكامل هذه العناصر بأناقة لتشكل مجموعة جديدة لا تُنسى، تعكس تصاميمها سمات العطر الأصيل رقم 5.

وتأتي إبداعات مجوهرات شانيل المستوحاة من الرقم 5، الرقم المفضل لغابرييل شانيل، بمظهرٍ فريد يجمع بين بريق الماس ولمسات من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتعتبر هذه المجوهرات تعبيرًا عن تعويذة الحظ الثمينة، حيث تتميز كل قطعة بتفاصيل رائعة تجسد سحر الرقم 5.

وخاتم ETERNAL N°5 مصنوع من ذهب وردي عيار 18 قيراط، ومرصع بـ 30 ماسة قطع بريلنت بإجمالي وزن يبلغ 0.67 قيراط، بالإضافة إلى حجر مركزي من الماس قطع بريليانت بوزن 0.35 قيراط، مما يضفي عليه لمسة من الأناقة والفخامة التي تميز إبداعات شانيل.

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron
خاتم Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

تم إطلاق مجموعة Serpent Bohème من بوشرون في ورشة العمل الخاصة بالدار في عام 1968، ومنذ ذلك الحين، ارتقت بالسلم الزمني لتصبح واحدة من الكلاسيكيات التي تميز بوشرون وتجسد هذه المجموعة الروح الحرة والخبرة الفنية لحرفيي الدار

ويبرز خاتم Serpent Bohème التقاليد بفخر، مع تميزه بالشعار الكمثري الأيقوني للمجموعة بثلاثة أشكال مختلفة، ويتمثل تصميم هذا الخاتم في ثلاثة رؤوس كل منها مرصوفة بالألماس، محاطة بخرزات ذهبية تشبه بتلات الزهرة، مما يكشف عن لمسات أنثوية ساحرة. ويتميز الخاتم بتصنيعه من ذهب أبيض عيار 18 قيراطًا، ويتمتع بجماليات مذهلة بفضل 31 ماسة دائرية يصل وزنها الإجمالي إلى 1.13 قيراط.

خاتم Eclat من كورلوف Korlov

خاتم Eclat من كورلوف Korlov
خاتم Eclat من كورلوف Korlov

ابتكرت دار كورلوف مجموعة مجوهرات إيكلا المستوحاة من هرم اللوفر الشهير في باريس، وتتميز هذه التشكيلة بتصاميم تجمع بين الأناقة والعصرية، مع انسجام مثالي بين التفاصيل الدقيقة والطابع العصري، مما يعكس جوهر الإبداع المعماري الفريد الذي يميز المعلم الفرنسي الرائع، وتتميز مجموعة ايكلا بالتصاميم التي تتلاءم مع مختلف الاطلالات، سواء كانت للنهار أو للسهرة، حيث تتنوع القطع بين الرقة والأناقة، وبين الألماسات البراقة والتصاميم الأنثوية الرقيقة.

ومن مجموعة ايكلا يلفت الأنظار هذا الخاتم المميز من الذهب الوردي، مع ترصيعات من الألماس التي تضفي لمسة من الفخامة والجمال، وهذا التصميم الفريد لخاتم إيكلا يلاسم التألق بأسلوب تكديس المجوهرات.

خاتم Ecrou de Cartier من كارتييه Cartier

خاتم Ecrou de Cartier من كارتييه Cartier
خاتم Ecrou de Cartier من كارتييه Cartier

تتميز مجموعة مجوهرات Ecrou de Cartier من كارتييه بتصميم مرح وجريء يحمل لمسة صناعية فريدة، حيث تتألق بأشكال الصواميل التي تتحرك حول مسار مخطط مشابه للبراغي، ومن بين هذه المجموعة المتميزة، نجد هذا الخاتم الأنيق المصنوع من الذهب الوردي والمرصع بالماس الباغيت، الذي يخطف الأنظار على الفور بتصميمه الأنيق والمميز.

خاتم Gem Dior  من ديور  Dior

خاتم Gem Dior  من ديور  Dior
خاتم Gem Dior  من ديور  Dior

ابتكرت علامة ديور خاتم Gem Dior بتصميم فني راقي مستوحى من القصاصات الصغيرة للأقمشة المستخدمة في تصميم أزياء الهوت كوتور، ويلفت الخاتم الأنظار بتكوينه الفني ذو الطابع التجريدي المبهر، حيث يتميز بتصميم مبتكر من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس، مما يضفي عليه لمسة من الفخامة والأناقة الراقية.

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

خاتم My Happy Hearts من شوبارد يُعد تجسيدًا مثاليًا للجمال الشاعري والأناقة في تكديس الخواتم، حيث يأتي في نسخته المصغرة والناعمة لخيارات تكديس لا نهائية، ويتميز هذا الخاتم بموتيف القلوب السعيدة الشهير لدى علامة شوبارد، الذي يرمز إلى نثر المحبة والفرح في حياة كل امرأة.

وهذا الخاتم مصنوع من الذهب الوردي اللامع ومزين بحجر دقيق من الماس، ويتألق خاتم My Happy Hearts ببريق يلفت الأنظار وجاذبية تضفي لمسة رقيقة على أصابع، فهو ليس مجرد خاتم بل تحفة فنية تعبر عن الأناقة والجمال بأسلوب مميز يجمع بين الرومانسية والفخامة بطريقة مذهلة.

خاتم Possession من بياجيه Piaget

خاتم Possession من بياجيه Piaget
خاتم Possession من بياجيه Piaget

مجموعة "بوسيشن" من بياجيه لا تمثل فقط قطع مجوهرات، بل تجسد رفيقة الأناقة والثقة للمرأة العصرية، إنها تعكس قوة وحرية المرأة التي تتحرك بثقة في عالمها، وتتجاوز الحدود بأسلوبها الخاص، وتمثل المجوهرات في مجموعة "بوسيشن" رمزًا للأنوثة والقوة معًا، وتحتفي بجمال وجاذبية المرأة المعاصرة.

وخلال الذكرى السنوية الـ150 لتأسيس الدار، تمثل هذه المجموعة الخاصة من بياجيه توقيعًا فريدًا في عالم الموضة، حيث تسلط الضوء على جمال وروعة مجموعة "بوسيشن"، ويتميز هذا الخاتم من المجموعة بنفس النقش الذي يتألق في ساعة Limelight Gala، وهو النقش الشهير بشكل الثعبان الذي يعد توقيعًا للدار، حيث يجسد النقش المميز في الذهب لمسة فريدة تروي قصة الإرث الاستثنائي لبياجيه في فن نحت الذهب، وتعكس الأشرطة الدوارة والأنماط الفريدة جمالًا يحكي تاريخ الدار بأسلوب لا مثيل له.