الفخامة والابداع في مجوهرات أسبوع الموضة في باريس

كعادتها في كل عام تنتهز علامات المجوهرات الراقية فرصة أسبوع الموضة في باريس وتواجد حشود من عشاق الموضة والصحافة والاعلام والخبراء والمدونين لتقدم لهم ما يطمحون إليه.

وفي ساحة فاندوم الراقية تستعرض علامات المجوهرات لمحة من أحدث ما لديها من مجموعات وتصميمات راقية تزدان بفخامة الماس والأحجار الكريمة.

قطع فنية تنبض بالابداع تنتظر عشاقها ومقتنيها حيث يجمعهما الشغف والحب من أول نظرة، وتنتظرها الجميلات في علب هدايا ساحرة قد تكون من نصيبهن في عيد الحب المقبل.

ومن أجمل معروضات علامات المجوهرات على هامش أسبوع باريس للموضة ربيع وصيف 2017 نستعرض هذه القطع الخلابة من الجمال والفن..

بوشرون

جددت علامة بوشرون التحية لعالم الطبيعة الزاخر بالابداع والجمال حيث دائماً ما تستلهم بوشرون من الطبيعة أنماطاً راقية من تكوينات المجوهرات.

وفي مجموعتها الجديدة من الذهب الأبيض والماس رأينا أوراق الشجر المتطايرة بنعومة مع الهواء وقد تحولت الى خواتم وأقراط وقلائد جذابة.

ديور

حجر الأوبال بغموضه الساحر كان مصدر إلهام ديور في مجموعتها الجديدة التي أبدعتها فيكتوار دي كاستيلان بذائقتها الفنية المميزة وبلمسات ملوكية واضحة.

فنرى أحجار الأوبال بكافة أنواعها وألوانها الساحرة من الأوبال الأثيوبي الأبيض وحتى الأوبال الاسترالي الأسود وقد رصعت البروش والساعات بفخامة منقطعة النظير لاطلالة متألقة بالسحر.

شوميه

اختارت شوميه الشرائط الحريرية المربوطة لتكون عنوان مجموعتها الموجهة للانوثة الطاغية، حيث قدمت من الذهب الأبيض والأصفر والوردي مع الماس مجموعة لافتة وجذابة عنوانها النعومة.

جيامبيرو بودينو

ابداعات الدار الايطالية ذات اللمسة الملكية تستمر لإبهار محبيها بمجوهرات فاتنة تليق بعاشقات الفخامة.

وقدمت جيامبيرو بودينو من مجموعتها الجديدة عدة قطع لافتة منها قلادة ملكية من الذهب الأصفر مرصعة بفخامة بأحجار الروبليت والياقوت الوردي والماس.

كما قدمت قلادة أخرى مستوحاة من الفن الفرعوني الغني بالتيمات الفنية واستخلصت نمط عصري من الأوبال الوردي والعقيق الأرجواني في تصميم من الذهب الأصفر والماس.

لويس فويتون

من شعارها الشهير المونوغرام ومن وحي الزهور الرقيقة قدمت لويس فويتون الجديد من مجموعة بلوسوم الشهيرة.

ورأينا في أحدث التصميمات سوار فاخر من الذهب الأبيض والماس مرصع بحجر فريد ولافت من الياقوت الأرجواني السيريلانكي، كما قدمت سواراً ناعماً بشعار المجموعة من الذهب الأبيض والماس.

شانيل

استوحت علامة شانيل مجموعتها الجديدة من نمط حياة الفتاة اليتيمة غابرييل كوكو قبل أن تتحول الى كوكو شانيل صاحبة أشهر علامات الموضة، حيث كانت حياتها المليئة بالخبرات والتناقضات في تلك الفترة بمثابة أرض خصبة لابداعها الفني الذي أبهر العالم.

وتقدم المجموعة التحية لهذه المرأة الفريدة بتصميمات مستوحاة من زهور الكاميليا التي تعشقها والشرائط الحريرية التي زينت تصميماتها الاولية من القبعات والأزياء بالاضافة الى اللآلئ ذلك العنصر الفريد الذي اعتبرته مرادف للأنوثة.

ألكسندر ريزا

اما علامة ألكسندر ريزا فكانت حاضرة بتصميمات كلاسيكية للمرأة الناضجة الواثقة من خبراتها الحياتها والتي تعرف مواطن جمالها وتحرص على ابرازها، وجاءت التصميمات فاخرة بالذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر الثمين.