قلائد الزمرد والماس لإطلالة ملكية ساحرة

يتمتع الزمرد بفخامة ملكية لا تخطئها العين، فهو يمنح المرأة اطلالة كالملوك والأميرات فور اضافة لمسة منه الى مجوهرات الماس الفاخرة.

وفي قلائد الماس والزمرد سحر خاص، فهي تبرز قوة شخصية المرأة وتعزز سحرها الملكي، فتجعل منها أميرة وسط الحضور بجمال لافت وبريق زاخر بالأناقة.

ولسهرات الشتاء والمناسبات الأنيقة نختار لكِ قلادات الماس والزمرد التي تضفي لمسة الجمال الملكي لتكوني أميرة الحفل.

بولغاري

أحدث اصدارات بولغاري من قلادات سيربانتي وهي قلادة مميزة بتصميمها الجذاب لرأس الثعبان شعار العلامة الايطالية الأثير من الذهب الأبيض مع الماس والزمرد بقطع الاجاصة والماركيز الفاخر.

كارتييه

من كارتييه قلادة مفعمة بالأناقة الملوكية تعزز جاذبيتها قطعة خلابة من الزمرد بقطع الوسادة الملكي الفاخر متعانقة مع حبات الزمرد والماس والذهب الأبيض.

ديفيد موريس

من ديفيد موريس قلادة طويلة لإمرأة تعشق انوثتها وتقدرها.. تصميم فاخر من حبات خرز الزمرد متدرج الحجم وزهور رقيقة من الذهب الأبيض والماس.

ديور

من ديور تصميم لقلادة خرجت لتوها من عالم الهوت كوتور الفاخر حيث لمسة الأقمشة والشرائط الحريرية تبدو واضحة في تصميم من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

غراف

من غراف أناقة الثلاثينات في قلادة فاخرة تتوهج بجاذبية قطعة من الزمرد بقطع الوسادة تتكامل مع تصميم من الذهب الأبيض والماس وحبات الزمرد المتدلية.

معوض

من مجوهرات معوض طقم فاخر ينبض بسحر الزمرد مع الذهب الأبيض والماس واللؤلؤ في تناغم شاعري وفخامة أنثوية لا تخطئها العين.

نيراف مودي

من نيراف مودي فخامة مستوحاة من سلاطين الهند وكنوز المهراجا في تصميم قلادة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الفاخرة متدرجة الحجم.

بوغصان

من بوغصان قلادة فاخرة بلمسة عصرية يجمع بين سحر الماس والزمرد المتألق بقطع الاجاصة لاضفاء الملكية على التصميم.