ميلا الزهراني

بين فخامة القطع وفرادة التصاميم...هكذا زيّنت دار بوشرون إطلالات نجمات مهرجان كان السينمائي

فاطمة معطي

زيّنت دار بوشرون Boucheron الفرنسية العريقة إطلالات النجمات العالميات اللواتي شاركن في مهرجان كان السينمائي في دورته السابعة والسبعين. وقد اختارت النجمات قطع مجوهرات من مجموعات دار بوشرون Boucheron الشهيرة مثل Serpent Bohème وQuatre وغيرهما. وتنوّعت الأحجار الكريمة التي رصّعت مجوهرات النجمات العالميات، ومنها الألماس والملكيت والبريل. أمّا بالنسبة إلى المعادن الثمينة، فتراوحت بين الذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي. كلّ التفاصيل عن إطلالات النجمات بتوقيع بوشرون Boucheron في السطور الآتية.

ماريا بحراوي

الفنانة السعودية ماريا بحراوي
الفنانة السعودية ماريا بحراوي

مع فستانها الأسود الذي حمل توقيع المصمّمة السعودية منى الشبل، نسّقت الممثلة السعودية وبطلة فيلم "نورة"، ماريا بحراوي، عقداً وأقراط أذن وخاتميْن من مجموعة Quatre. وتتميّز مجموعة Quatre من بوشرون Boucheron باحتفائها بألوان الذهب الثلاثة، فهي تجمع بين الذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الوردي ومادة PVD البنية والألماس.

يانغ مي

النجمة الصينية يانغ مي
النجمة الصينية يانغ مي

أطلّت الممثّلة والمغنية الصينية يانغ مي Yang Mi بفستان باللون الفضي المعدني من توقيع دار لويفي Loewe الإسبانية. ولإكمال إطلالتها الساحرة، اختارت يانغ مي Yang Mi أقراط أذن Broderies المتدلية وخاتم Nœud. والقطعتان مصنوعتان من الذهب الأبيض ومرصّعتان بالألماس ومن مجموعة Histoire de Style - The Power of Couture.

النجمة الفرنسية جودريث غودريش

النجمة الفرنسية جودريث غودريش
النجمة الفرنسية جودريث غودريش

أطلّت الممثّلة والكاتبة الفرنسية جوديثغودريش Judith Godrèche على سجادة كان الحمراء بطقم أبيض فخم. وقد نسّقت جوديثغودريش Judith Godrèche مع فستانها عقداً وسواراً من مجموعة Naja التي تم الكشف عنها في العام 2022. وإلى جانب العقد والسوار المصنوعيْن من الذهب الأصفر والمرصعيْن بالألماس، أضافت النجمة العالمية خاتماً من الذهب الأصفر ومرصعاً بأحجار الألماس من مجموعة Serpent Bohème.

رالين شاه Raline Shah

الممثلة الإندونيسية رالين شاه
الممثلة الإندونيسية رالين شاه

أطلّت الممثّلة الإندونيسية رالين شاه Raline Shah بفستان ناعم من توقيع الدار الإندونيسية ستيلا آريسا Stella Arissa. ولمزيد من النعومة الأنيقة، اختارت رولين شاه Roline Shah عقداً من مجموعة Serpent Bohème Solarité، أمّا الخاتم والعقد والسوار فكانوا من الذهب الأصفر ومرصّعين بالألماس ومن مجموعة Serpent Bohème.

غاييل بيتري

عارضة الأزياء الفرنسةي غاييل بيتري
عارضة الأزياء الفرنسية غاييل بيتري

لإطلالتها على سجادة كان الحمراء، اختارت عارضة الأزياء الفرنسية غاييل بيتريGaëlle Pietri فستاناً طويلاً باللون الأسود ومكشوفاً عند الكتف الأيمن. ولمزيد من الأناقة الآسرة، اختارت العارضة الفرنسية خاتم كوكتيل HopiLe Colibri المرصّع بالبريل الأصفر والألماس والياقوت والمصنوع من الذهب الأصفر والأبيض. أمّا قلادة غاييلبيتريGaëlle Pietri، فكانت من مجموعة Serpent Bohème Pompon، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصّعة بالألماس. وأخيراً، اختارت غاييلبيتريGaëlle Pietri أقراط أذن وسواراً وخاتماً مرصّعين بالملكيت والألماس من مجموعة Serpent Bohème.