سيرين عبد النور وهيفاء وهبي بتصاميم مجوهرات فارهة

هل يختلف أم يتشابه ذوق النجمتين سيرين عبد النور وهيفاء وهبي في تنسيق تصاميم مجوهراتهما؟

خلود الليثي

حرصت الفنانة سيرين عبد النور، على التعليق على انتقادات الجمهور لهيفاء وهبي، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد ظهور تجاعيد علي وجهها في آخر صور لها، خلال حضورها مهرجان كان السينمائي.

وعبرت سيرين عبد النور، عن استيائها الشديد خلال برنامج "عرب وود"، قائلة: "يوصلوا لربع جمال هيفاء وهبي، ما راح أقول نص جمالها، وبعدين يحكوا، امرأة جميلة، أنيقة، مهضومة، حلوة بكل أوقاتها".

انضمت النجمة هيفاء وهبي إلى نجمات العالم على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي لعام 2024 بإطلالة مجوهرات براقة ومُلهمة، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا، وزيّنته بمجوهرات ماسية فارهة.

وعلى صعيد آخر، تُعرف نجمتا لبنان سيرين عبد النور وهيفاء وهبي، بأناقتهما وجمال طلّتهما، إذ يختارا أجمل الأزياء العصرية وينسّقهما من تصاميم مجوهراتهما المُبهرة واللافتة.

ما هي أجمل تصاميم المجوهرات التي تتألق بها هيفاء وهبي وسيرين عبد النور؟

سيرين عبد النور وهيفاء وهبي ينسّقا أجمل تصاميم المجوهرات في أحدث ظهور لهما

سيرين عبد النور بأقراط وعدد من الأساور من تصميم دار Ace Fine Jewelry.
سيرين عبد النور بأقراط وعدد من الأساور من تصميم دار Ace Fine Jewelry.

خطفت إطلالة سيرين عبد النور من أسبوع الموضة في البحر الأحمر بالسعودية الأنظار مع انطلاق النسخة الأولى منه، إذ ظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة مختلفة ومميزة باللون البيج المُزين بحبيات الكريستال البرّاقة واللامعة التي ملأت الفستان بأكمله، مع حمالات رفيعة على الكتفين وبدون أكمام من توقيع علامة Dolce Farfalla للأزياء الراقية، ونسّقت معه أقراط وعدد من الأساور من تصميم دار Ace Fine Jewelry.

حرصت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، على حضور فعاليات الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك بعد سنوات من الغياب، وظهرت بإطلالة خطفت بها الأنظار.

ارتدت هيفاء وهبي فستانًا باللون الأسود بتصميم كلاسيكي بسيط من الساتان، ومزود عند منطقة الصدر بلون وردي وفيونكة كبيرة من الخلف، وذيل طويل باللون نفسه من توقيع علامة Bolandy Moda.

أكملت النجمة اللبنانية إطلالتها بصيحة القفازات الطويلة، المستوحاة من حقبة الأربعينيات والخمسينيات، ونسّقت مع اللوك مجوهرات مرصّعة بالألماس، المتلألئ تضمنت قلادة وأقراط وخاتم من تصميم دار DAMIANI.

سيرين عبد النور وهيفاء وهبي بأقراط فارهة مرصّعة بالألماس

سيرين عبد النور بأقراط فارهة مرصّعة بالألماس
سيرين عبد النور بأقراط فارهة مرصّعة بالألماس

في عيد ميلادها في شهر فبراير الماضي، نشرت سيرين عبد النور مجموعة من الصور، علقت عليها "مع تقدمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم. عيد ميلاد سعيد لي".

ولهذه المناسبة ارتدت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور فستانًا أنيقًا باللون الأحمر ذو أكمام طويلة وفتحات عند منطقة البطن والصدر من RAYANE BACHA، أما القطعة التي سحرت الأنظار فهي أقراط فارهة مرصّعة بالألماس من توقيع علامة المجوهرات YEPREM.

هيفاء وهبي بأقراط ماسية كبيرة الحجم
هيفاء وهبي بأقراط ماسية كبيرة الحجم

في أحدث ظهور لها على الانستقرام، بداية شهر مايو الجاري، ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة مثيرة، حيث نسّقت النجمة اللبنانية مع خبير المظهر خليل زين إطلالة مميزة، عبارة عن فستان باللون الفوشيا من قماش الساتان، واعتمدت لهذا اللوك أقراطًا ماسية كبيرة الحجم.

سيرين عبد النور وهيفاء وهبي بالفستان المُطرز والمجوهرات أنيقة 

سيرين عبد النور بأقراط ماسية أنيقة من توقيع Aurore Ezzedine
سيرين عبد النور بأقراط ماسية أنيقة من توقيع Aurore Ezzedine

ومن إبداعات مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني ورد TONY WARD، اعتمدت النجمة سيرين عبد النور فستان برّاق من قطعتين، وأكملت اللوك الأنثوي الناعم بأقراط ماسية على شكل حدوة الحصان من توقيع Aurore Ezzedine.

هيفاء وهبي بفستان قصير باللون الأوف وايت المٌطرز بالأبيض ومجوهرات أنيقة من ماركة DI LUSSO JEWELRY
هيفاء وهبي بفستان قصير باللون الأوف وايت المٌطرز بالأبيض ومجوهرات أنيقة من ماركة DI LUSSO JEWELRY

تألقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بفستان قصير باللون الأوف وايت المُطرز بالأبيض، ونسّقت معه حذاء على شكل بوت طويل من توقيع مصمم الأزياء Yousef Al Jasmi، وأكملت اللوك الفاخر بقطع مجوهرات أنيقة من ماركة DI LUSSO JEWELRY.

تنسيق إطلالة اللون الأبيض مع تصاميم المجوهرات الفارهة 

سيرين عبد النور في أسبوع الموضة البحر الأحمر بإطلالة اللون الأبيض ومجوهرات من تصميم Ace Fine Jewelry
سيرين عبد النور في أسبوع الموضة البحر الأحمر بإطلالة اللون الأبيض ومجوهرات من تصميم Ace Fine Jewelry

اختارت سيرين عبد النور في أسبوع الموضة بالبحر الأحمر، إطلالة اللون الأبيض، إذ ارتدت جمبسوت أنيق من توقيع TONY WARD، ونسّقت معه قبعة ومجوهرات من تصميم Ace Fine Jewelry.

هيفاء وهبي زيّنت مظهرها بقطع ماسية خاطفة للأنظار من دار Azar للمجوهرات الراقية
هيفاء وهبي زيّنت مظهرها بقطع ماسية خاطفة للأنظار من دار Azar للمجوهرات الراقية

وكالعروس أطّلت علينا النجمة هيفاء وهبي، بفستان باللون الأبيض من MIKHAIL CHAMOUN، ولإطلالة فاخرة زيّنت مظهرها بقطع ماسية خاطفة للأنظار من دار Azar للمجوهرات الراقية.

سيرين وهيفاء بفستان التايجر الفاتن وتصاميم المجوهرات البرّاقة

سيرين عبد النور بأقراط فريدة من Dolce & Gabbana
سيرين عبد النور بأقراط فريدة من Dolce & Gabbana

تعشق النجمة سيرين عبد النور الإطلالات الجريئة والمميزة، لذا اختارت إطلالة بنقشة النمر من توقيع دار الأزياء الفاخرة Dolce & Gabbana، وأكملت اللوك بمجوهرات من العلامة نفسها، إذ زيّنت مظهرها بأقراط دائرية كبيرة من الذهب الأصفر وحبّات الألماس مع شعار DG وسط الأقراط.

هيفاء وهبي بفستان التايجر وأكملت اللوك بأساور ماسية خاطفة للأنظار
هيفاء وهبي بفستان التايجر وأكملت اللوك بأساور ماسية خاطفة للأنظار

اختارت هيفاء وهبي فستانًا من علامة Naked Wardrobe بتصميم ضيق وطول متوسط، بطباعة الحيوانات الرائجة والشهيرة "التايجر"، وأكملت اللوك بأساور ماسية خاطفة للأنظار.

الصور من الانستقرام