موضة لآلئ الـ Baroque الأكثر رواجًا لهذا الموسم

لآلئ الـ Baroque هي اللآلئ المتكتلة وغير المتكاملة والتي تأخذ شكلاً غير كروي، ما يمنح هذه الأحجار مظهراً عفوياً فيه الكثير من سجية الطبيعة وبساطتها بعيداً عن الأشكار المرسومة بدقة مفتعلة.

موضة لآلئ الـ Baroqueالتي تعدّ من التصاميم الأكثر التصاقاً بالأميرات والملكات لما لهذه القطع من مستوى رفيع من الفخامة، تلقى رواجاً واسعاً هذا الصيف، إذ تكتسح لآلئ الـ Baroque العشوائية التصميم عالم المجوهرات، من العقود إلى الأساور وصولاً إلى الخواتم مروراً بالأقراط، دون أن ننسى دبابيس البروش التي تعدّ القطع الأساسية في خزانة مجوهرات الملكات.

اخترنا في ما يلي مجوهرات من لآلئ الـ Baroqueلتنتقي السيدة القطع التي تناسبها وتقوم بتنسيقها مع إطلالاتها الصيفية وتحظى بمظهر عصري مفعم بالرقي والأناقة.

- قلادة Baroque Pearl Drop من Kinn Studio

قلادة Baroque Pearl Drop من Kinn Studio
قلادة Baroque Pearl Drop من Kinn Studio

مجموعة اللؤلؤة. تُعرف اللآلئ ، المعروفة باسم "ملكة الجواهر" ، بالثروة والقوة والحكمة.

تتشكل لآلئ الباروك بشكل طبيعي في الرخويات ، وجمالها المحدود مشتق من الأشكال غير المتماثلة - مما يجعل كل لؤلؤة فريدة من نوعها. تتميز هذه القلادة بقلادة اللؤلؤ الباروكي.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 560 دولارًا.

- قلادة Baroque Pearl من MATEO NEW YORK

قلادة Baroque Pearl من MATEO NEW YORK
قلادة Baroque Pearl من MATEO NEW YORK

مصنوعة يدويًا في نيويورك من الذهب الأصفر عيار 14 قيراطًا مرصعة بالألماس اللامع بوزن إجمالي .09 قيراط، ولآلئ الباروك الجميلة. تتدلى القلادة من سلسلة مقاس 18 بوصة هذه القطعة مثالية للارتداء اليومي.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 750 دولارًا.

- سوار MAYA CORAL & PEARL من Deux Lions Jewelry

سوار MAYA CORAL & PEARL من Deux Lions Jewelry
سوار MAYA CORAL & PEARL من Deux Lions Jewelry

سوار حورية البحر المطلق ، المصنوع من كنوز البحر. سوار لؤلؤ المرجان والمياه العذبة مزين بسحر ميدوسا الخاص. هذه القطعة من الذهب فيرميل عيار 14 قيراط.

المرجان الأصلي ولآلئ المياه العذبة

كل لؤلؤة فريدة من نوعها

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 800 دولاراً.

- خاتم SINGLE RATTLE KESHI PEARL من Catbird

خاتم SINGLE RATTLE KESHI PEARL من Catbird
خاتم SINGLE RATTLE KESHI PEARL من Catbird

صنع خصيصًا من قبل Prounis. مجوهراتها الحديثة مستوحاة من العصور القديمة. كل قطعة مصنوعة يدويًا من الذهب الغني الفاخر عيار 22. من الذهب الزبداني المتوهج عيار 22 قيراط ولؤلؤ كيشي.

تصنع مجوهرات Prounis بظل مخصص من سبيكة 22 قيراطًا القديمة؛ الذهب عيار 22 قيراط له لون أصفر نابض بالحياة، وتبدأ كل قطعة بلمسة نهائية غير لامعة.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 670 دولارًا.