موديلات سلاسل ذهب ناعمة لإطلالة شاعرية في نهار يوم الحب

عند اختيار مجوهرات مثالية لاطلالة يوم الحب لابد من انتقاء تصميمات السلاسل الشاعرية الرقيقة خصوصاً في نهار عيد الحب لتزين الاطلالة بلمسات رقيقة وعذبة من الأنوثة الساحرة.

وفي ابداعات ماركات المجوهرات تتألق موديلات سلاسل ليوم الحب بروعة التصميمات الناعمة ذات الطابع الشاعري المميز بلمحات الحب والعشق.

واليوم ننتقي لك هذه التشكيلة الراقية من أجمل موديلات سلاسل ليوم الحب تتمتع بأروع التصميمات الرقيقة ذات الشاعرية المرهفة لتختاري منها ما يلائم اطلالتك الجذابة في نهار عيد الحب..

تميزي بالجاذبية الشاعرية مع أجمل موديلات سلاسل ليوم الحب:

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

قدمت علامة جينيفر ماير هذه السلسلة الأنيقة بتألق مفعم بالشاعرية في تصميم ميدالية مزينة بشكل القلب في جاذبية الذهب الأصفر المرصع بالماس مع حجر اللازورد.

سلسلة من تيفاني  Tiffany & Co

سلسلة من تيفاني  Tiffany & Co.

قدمت علامة تيفاني هذه السلسلة الراقية في مجموعة Atlas X بتصميم مستلهم من أرقام الساعة الرومانية التي تزين متجر العلامة في نيويورك وبشكل حلقتين متداخلتين برومانسية في بريق الذهب الأصفر المنحوت.

سلسلة من شوبارد  Chopard

سلسلة من شوبارد  Chopard

في مجموعة مجوهرات Happy Heart Flower ابتكرت علامة شوبارد شكل شاعري للورود من خلال تلاقي أشكال القلوب المبهجة بالمحبة والسعادة في عذوبة خلابة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ.

سلسلة من شوميه  Chaumet

سلسلة من شوميه  Chaumet

سحر رومانسي وشاعرية مرهفة تتألق بها سلسلة Jeux de Liens Harmony من علامة شوميه والمميزة بتصميم مستدير مع عقدة ناعمة معبرة عن الترابط الأبدي والعشق الدائم بفخامة الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

سلسلة من لوكيت  Loquet

سلسلة من لوكيت  Loquet

من علامة لوكيت نختار هذه السلسلة المميزة بتصميم رقيق كعلبة شفافة بشكل القلب تضم بداخلها قطع charms لأشكال طريفة ومرحة من الذهب الأصفر.

سلسلة من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

سلسلة من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

عذوبة خلابة تلفت الأنظار بالأنوثة والشاعرية في سلسلة رقيقة من علامة صوفي بيل براهي تتمتع بأناقة ساحرة من الذهب الوردي وحبة اللؤلؤ.

سلسلة من أليسون لو  Alison Lou

سلسلة من أليسون لو  Alison Lou

تتمتع هذه السلسلة الرقيقة من علامة أليسون لو بسحر ناعم وجذاب حيث تتمتع بشكل القلب في نعومة الذهب الوردي والاناميل باللون الوردي.

سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan

سلسلة من سيدني ايفان  Sydney Evan

تتميز هذه السلسلة الراقية من علامة سيدني ايفان بتصميم متألق بالجاذبية في شكل ميدالية مستديرة مع نقش بشكل القلب وكلمة Love في فخامة الذهب الأصفر والماس والاوبال الوردي.