بالصور أنواع الأحجار الكريمة الوردية

Morganite

Morganite

Pink Diamond

Pink Diamond

Pink Sapphire

Pink Sapphire

Pink Tourmaline

Pink Tourmaline

Rose Quartz

Rose Quartz

طرق تنسيق المجوهرات بالصور أنواع الأحجار الكريمة الوردية ،الأحجار الكريمة الوردية، تحمل واحد من أكثر الألوان النسائية المفضلة ومن بين أكثرها جمالا وهو اللون الوردي، وفي حين أن ذلك اللون نادر إلى حد كبير بالنسبة للأحجار الكريمة، إلا أنه يضيف الكثير من البريق والجاذبية إلى أي نوع من أنواع المجوهرات.

أجمل أنواع الأحجار الكريمة الوردية :

مورجانيت " Morganite"

Morganite

أحجار المورجانيت هي واحد من أنواع الأحجار الكريمة التي بدأت شعبيتها في التزايد مؤخرا، وأصبحت من أنواع الأحجار المفضلة في خواتم الخطوبة، وتتميز أحجار المورجانيت بأنها من أحجار المجوهرات المتينة نوعا ما والتي تناسب جميع أنواع المجوهرات.

أحجار المرو الوردي " Rose Quartz"

Rose Quartz

تعد أحجار المرو أو الكوارتز الوردي، أحد أنواع الأحجار الكريمة المفضلة لتنوع درجات ألوانه، كما تتميز هذه الأحجار ببريقها الجذاب وغالبا ما يستخدم فيها نوع القطع المسمى بالكابوشون والذي يعزز من تألقها وبريقها المميز.

الماس الوردي " Pink Diamond"

Pink Diamond

أحجار الماس الوردي، هي بالتأكيد من بين أكثر الأحجار الوردية الكريمة جمالا وجاذبية، وبالرغم من أنه يتمتع بدرجة متانة مرتفعة للغاية إلا أنه من الأحجار الكريمة التي يزداد عليها الطلب بسبب ندرتها وقيمتها الكبيرة.

الياقوت الوردي " Pink Sapphire"

Pink Sapphire

أحجار الياقوت واحدة من أنواع الأحجار الكريمة تعرف بلونها الأزرق المميز، ولكنها تتوفر بألوان مختلفة لا تقتصر فقط على اللون الأزرق ودرجاته، وأهم ما يميز أحجار الياقوت أنها نادرا ما تخلو من التضمين اللون، وفيما يتعلق بأحجار الياقوت الوردي فإن تنوعه اللوني يتراوح ما بين اللون الوردي الفاتح إلى اللون الوردي الأرجواني.

التورمالين الوردي " Pink Tourmaline"

Pink Tourmaline

التورمالين الوردي هو أحد أنواع أحجار المجوهرات الوردية الشائعة والمفضلة ويتميز بأنه متوسط المتانة وعادة ما يستخدم فيها القطع الجانبي أو قطع الجوانب لتعزيز بريقها.