مجموعة Swarovski Power Collection.. لتمكين النساء من أن يكون التألق حليفهن

كشفت سواروفسكي  Swarovski  النقاب عن حملتها ومجموعتها Swarovski Power Collection  الجديدة والجريئة، لتعزيز التزام العلامة التجارية بدعم تمكين النساء في جميع أنحاء العالم.

ترتقي مجموعة الأساور المذهلة Swarovski Power Collection بصيحة الأساور المكدسة إلى آفاق جديدة بتنصيب نفسها باعتبارها إكسسوار التمكين الذي لا غنى عنه في خزانة ملابس المرأة العصرية.

تبعث الأساور اللامعة، المتوفرة في ثلاثة أساليب وألوان متعددة مواكبة للموضة، برسالة واضحة مفعمة بالثقة – وتشكل تعبيرا رائعًا عن ارتداء الملابس العصري الذي يمنح الشعور بالقوة. يمكن للنساء اختيار ارتداء وتكديس الأساور بطرق تعبر عن أسلوبهن، مما يعمل على تمكينهن من الصباح إلى المساء بغض النظر عما يصادفهن من أشخاص وأماكن وأشياء.

أساور Slake من جموعة Swarovski Power Collection  

يتطور سوار Slake من سواروفسكي Swarovski  المميز والأكثر رواجا ليصبح القطعة الأبرز من مجموعة  Swarovski Power Collection في موسم خريف/ شتاء 2019.تضفي درجات ألوان الكريستال الشفاف، وCrystal Golden Shadow وJet Hematite قوة متألقة أنيقة في أي مناسبة، نهارا أو ليلا.

تضفي الأساور المجدولة بألوان الكريستال Crystal Silver Night ، وScarlet وMontana لمسة مطعمة بألوان مطلوبة بشدة على الاطالالت اليومية.

تضفي الأساليب شديدة اللمعان بلوني Amethyst وEmerald النابضين بالحياة بهجة وقوة على أبسط الملابس.

الأساور الحبلية من مجموعة  Swarovski Power Collection  برمز عين الحسد

تضفي العلامة التجارية تألقا جديدا على رمز عين الحسد الرمزي بأروع الطرق. تضفي كريستالات سواروفسكي Swarovski  تألقًا وبهجة، في حين يضمن السوار الحبلي أن هذا التصميم يعد مثاليا للارتداء اليومي.

الأساور الحبلية من مجموعة  Swarovski Power Collection برمز البجعة

تبتكر تفاصيل الكريستال بأسلوبPavé  من سواروفسكي Swarovski  شكلا يستحضر رمز بجعة سواروفسكي وحبل السوار المجدول الأنيق للحصول على لمسة نهائية مصقولة وجذابة.