خواتم كوكتيل لا غنى عنها لسهرات خريف 2018

خواتم الكوكتيل عنصر لا غنى عنه في اطلالة السهرات الأنيقة حيث تقدم لأناملك لمسات من الفخامة والتميز في تصميمات تلفت الأنظار وتزيد من اشراقة الاطلالة.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة فاتنة من خواتم الكوكتيل التي تليق بأروع سهرات هذا الموسم وتعبر عن ذوقك المميز..

 

خاتم من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم Quatre contes de Grimm المميز بتصميم فاتن يتألق بسحر الذهب الوردي والياقوت الوردي والأزرق وأناقة المرجان والماس.

 

خاتم من بوشرون  Boucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم Nature Triomphante الذي أبرزت فيه العلامة تفوقها الابداعي بإستخدام زهور البيوني الحقيقية ودمجها مع الذهب الوردي وأحجار الياقوت الوردي والمورغانيت.

 

خاتم من ديور  Dior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Dior Dior Dior بتصميم شاعري من وحي الدانتيل يتألق جمالاً بسحر الذهب الوردي والياقوت الملون.

 

خاتم من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coromandel بتصميم من وحي الطبيعة الخلابة في جمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الماس الأصفر وحجر خلاب من الماس البني بقصة الاجاصة.

 

خاتم من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار خاتم من مجموعة Tulle  يتألق بالسحر من وحي أقمشة الفساتين الفاخرة بجمال الذهب الأبيض والأصفر والماس والتورمالين البنفسجي.

 

خاتم من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Les Mondes de Chaumet بتصميم من وحي التراث الأفريقي بجمال الذهب الأصفر المنحوت كالحبال مع خشب الأبنوس والملاكيت.

 

خاتم من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار خاتم من مجموعة Coloratura بتصميم متألق بالكلاسيكية والسحر الفريد للعلامة الفرنسية، بجمال الذهب الأبيض والماس وأحجار الروبليت واللؤلؤ الأسود.

 

خاتم من بولغاري  Bulgari

من علامة بولغاري نختار خاتم من مجموعة Wild Pop بتصميم جذاب من وحي حقبة الثمانينات الغنية بالألوان في جمال الذهب الأصفر والماس مع الكريسوبريس الأخضر والبريدوت.