أحدث تصاميم لمجوهرات الصيف مستوحاة من الماركات العالمية

يعد موسم صيف 2022 من أكثر المواسم الحافلة في عالم المجوهرات حيث انطلقت موديلات مجوهرات من الماركات العالمية تعبر عن روح هذا الموسم المفعمة بالاشراق والبهجة والانطلاق نهاراً أو مساءاً.

وبالتأكيد قدمت أشهر الماركات أفكارها الابداعية الساحرة لكل امرأة تعشق الاطلالات المتجددة واللافتة كما أعادت احياء ابتكاراتها الشهيرة بأسلوب يحاكي موضة هذا العام ومتطلبات عشاق الأناقة.

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الجذابة لأحدث تصاميم مجوهرات الصيف من الماركات العالمية المميزة بلمسات شاعرية جذابة وأناقة عصرية فاتنة لتكون طريقك للحصول على اطلالة مميزة ومشرقة في أوقات الصيف السعيدة..

أقراط Bee My Love من شوميه  Chaumet

أقراط Bee My Love من شوميه  Chaumet
أقراط Bee My Love من شوميه  Chaumet

تعد مجوهرات Bee My Love من أنعم المجوهرات التي تعشقها النساء في أسلوب التكديس للاطلالات اليومية نهاراً أو مساءاً فهي تتمتع بعذوبة أنثوية ساحرة وأناقة عصرية غرافيكية جذابة بفضل تصميمها بشكل خلايا العسل السداسية من الذهب المصقول وأحجار الماس ذات القطع اللماّع، وقدمت علامة شوميه ابتكارات جديدة للمجموعة مثل هذه الأقراط بتصميم HOOPS والمثالية لأناقتك الصيفية في كل وقت.

قلادة Tiffany HardWear من تيفاني  Tiffany

قلادة Tiffany HardWear من تيفاني  Tiffany
قلادة Tiffany HardWear من تيفاني  Tiffany

عبري عن جرأتك وسحرك هذا الموسم عبر اختيار أحدث اصدارات مجموعة Tiffany HardWear وهي هذه القلائد التي تتمتع بالتصميم المميز للمجموعة مع الحلقات المستلهمة من أجواء الموانئ الصناعية لمدينة نيويورك، لكنها تتميز في هذا الاصدار بلمسة غرافيكية من التيتانيوم الأسود مع الذهب الوردي اللامع والماس المرصوف.

خواتم Laurence Graff Signature من غراف  Graff

خواتم Laurence Graff Signature من غراف  Graff
خواتم Laurence Graff Signature من غراف  Graff

لعشاق تكديس الخواتم بشكل عصري راقي تقدم علامة غراف خواتم Laurence Graff Signature ذات التصميم المبتكر بإستلهام من التكوينات الهندسية والمعمارية التي تبث البريق الساحر في تنويعات من الذهب الأبيض والوردي مع أحجار الماس.

خواتم Evil Eye من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خواتم Evil Eye من جاكي آيش  Jacquie Aiche
خواتم Evil Eye من جاكي آيش  Jacquie Aiche

أصبحت خواتم Evil Eye أو العين الحارسة أكثر جرأة من أي وقت مضى! فهاهي علامة جاكي آيش تقدم لك خواتم Evil Eye بتصميمات بارزة ولافتة للأنظار في أحجام كبيرة تلائم اطلالتك الشاطئية المعبرة عن الأناقة العصرية وتأتي بتنويعات من الأحجار الزينية الصلبة مع الذهب والماس.

مجوهرات Serpent Bohème Aquaprase من بوشرون  Boucheron

مجوهرات Serpent Bohème Aquaprase من بوشرون  Boucheron
مجوهرات Serpent Bohème Aquaprase من بوشرون  Boucheron

أضيفي لمسة منعشة على اطلالتك هذا الصيف عبر اختيار مجموعة مجوهرات Serpent Bohème Aquaprase وهي أحدث ابتكارات مجوهرات Serpent Bohème الشهيرة لدى علامة بوشرون والمميزة بتصميم اجاصي يخطف الأنظار على الفور، وفي هذا الابتكار تتألق الاطلالة بنعومة الذهب الأبيض وأحجار الأكوابريس والماس.

بروش  Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش  Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
بروش  Sweet Alhambra من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عبري عن الجانب الرومانسي في شخصيتك عبر اختيار بروش Sweet Alhambra بشكل الفراشة من الذهب الأصفر والماس وعرق اللؤلؤ والذي يمكن ارتدائه في الشعر ليعبر عن اطلالة أنثوية ساحرة وجاذبية صيفية مشرقة.