أحدث تصاميم مجوهرات مستوحاة من الأبراج الفلكية

Anne Sisteron صورة لتصاميم

Anne Sisteron صورة لتصاميم

 Gucciخاتم من

Gucciخاتم من

 LMJ أقراط أذن من

LMJ أقراط أذن من

Stephen Webster قلادة من

Stephen Webster قلادة من

 اسوارة من Chanel

اسوارة من Chanel

أقراط أذن من Genevieve Collection

أقراط أذن من Genevieve Collection

أقراط أذن من Jessie V.E

أقراط أذن من Jessie V.E

خاتم من Lydia Courteille

خاتم من Lydia Courteille

قلادة من Anne Sisteron

قلادة من Anne Sisteron

تصطف النجوم في الوقت المناسب لتكون مصدر إلهام لمجموعة مبهرة من المجوهرات المستوحاة من علم التنجيم والأبراج الفلكية، والتي تعد من بين أكثر أنواع المجوهرات المصممة جاذبية وتألقا ببريق الأحجار الكريمة التي تزينها. ومع تاريخ مثير للاهتمام منذ العصور القديمة، أصبحت تصميمات المجوهرات المستوحاة من الأبراج الفلكية تحتل مكانة مميزة في عالم المجوهرات. وهي تلقى اليوم اقبالا واسعا من الأنيقات، نقدم لك اليوم أحدث تصاميم مجوهرات تدل على الأبراج الفلكية.

الاقل هو الأكثر

اختارت ماركات ليديا كورتاي Lydia Courteille ومجوهرات جينيفيف Genevieve Collection Jewelry وستيفن ويبستر Stephen Webster تصميمات بسيطة وجذابة لمجوهراتها المستوحاة من الأبراج الفلكية.

اسوارة من شانيل Chanel

 اسوارة من Chanel

كانت غابرييل شانيل، مؤسسة دار Chanel، من مواليد برج الأسد، وقد خصصت له الدار مجموعة مجوهرات راقية بعنوان Sous Le Signe du Lion. أصبح الأسد، الذي يرمز الى القوة، من علامات الدار الهامة وهي تقدم هذا الموتيف في مجوهرات رفيعة من بينها إسوارة Intuitive المرصعة بالماس.

خاتم من ليديا كورتاي Lydia Courteille

خاتم من Lydia Courteille

تعرف مصممة المجوهرات الفرنسية ليديا كورتاي برؤيتها الفريدة وتصاميمها المميزة في عالم المجوهرات الراقية. وقد أصدرت بعض القطع التي تجسد تصورها للأبراج كانت بينها أقراط بديعة ترسم برج الدلو عكست فيها لون الماء من خلال ترصيعها بالزبرجد والياقوت الأزرق. أما أحدث انتاجها لتصاميم تدل على الأبراج فهي مجموعة من الخواتم المصنوعة من التيتانيوم نقش عليها بالذهب الرسم الدال على البرج.

قلادة من آن سيستيرون Anne Sisteron

قلادة من Anne Sisteron

تتميز قطع مجوهرات علامة آن سيستيرون Anne Sisteron بتصاميمها العصرية الثمينة التي تليق بالمرأة الأنيقة الشابة. وقد أصدرت مجموعة Zodiac Medallion Charm ، المكونة على شكل ميداليات مزينة برسم رموز الأبراج الفلكية، ورصعتها بالماس. ويمكن اختيار تعليقة تصاحب الميدالية، وتكون مرصعة بالحجر الذي يرمز الى شهر الميلاد.

قلادة من ستيفن ويبستر Stephen Webster

 

Stephen Webster قلادة من

قدم الصائغ البريطاني الشهير ستيفن ويبستر تصوره لعلامات الأبراج الفلكية في مجموعة Astro Balls، المكونة من 13 قلادة. وأضاف عنصر تحويل المجوهرات الى المجموعة بتصميم أقراط أذن مصممة على شكل حلقة دائرية، يمكن أن تعلق عليها القلادة لتتزين بها صاحبتها بشكل مختلف. وقد صيغت جميع قطع المجموعة من الذهب ورصعت باللؤلؤ.

أقراط من جيسي في اي Jessie V.E.

أقراط أذن من Jessie V.E

تستلهم علامة جيسي في اي Jessie V.E. من رموز الأبراج وأشكال كوكبات النجوم في مجموعة Constellation التي تضم تصاميم ناعمة من القلادات المتلألئة والأقراط الدائرية Hoop والخواتم. تتوفر القطع بالذهب الأصفر والوردي والأبيض وهي جميعها مرصعة بالماس.

خاتم من غوتشي Gucci

 Gucciخاتم من

قد لا يكون هذا الخاتم مصمما خصيصا ليرمز الى برج الأسد، وإنما قد يروق لمواليد هذا البرج. وهو يتميز بتصميمه الجذاب التي اشتهرت به علامة غوتشي Gucci.  ويزين الخاتم حجر تورمالين بارايبا، ويعد الخاتم خيار مسائي للمناسبات المسائية.

أقراط من جنفييف كوليكشن Genevieve Collection

أقراط أذن من Genevieve Collection

تشتهر ماركة جنفييف كوليكشن Genevieve Collection للمجوهرات والمقدمة من مصممة المجوهرات الشهيرة جينيفر لاي Jennifer Lai، بتقديمها لمجموعة أنيقة من قطع المجوهرات وأحد أفضل الأمثلة على ذلك هي أقراط برج القوس التي تتميز بتصميمها الجذاب المستوحى من رمز برج القوس وشكل كوكبة الأبراج.

 

خاتم من ال ام جاي LMJ

 LMJ أقراط أذن من

خصصت علامة ال ام جاي LMJ مجموعة لرموز الأبراج الفلكية وأطلقت عليها عنوان Cosmic Collection. تشمل المجموعة الأبراج الإثني عشر ورموزها المطابقة، تقدم في خواتم وقلادات مرصعة بالماس والأحجار المرتبطة بتلك الأبراج.

 

الأكثر هو الاكثر مرحا

اجتمعت أنواع مختلفة من الأحجار الكريمة الملونة، لتقدم مجموعة تصميمات أكثر تفصيلا وتعقيدا في المجوهرات المستوحاة من أشكال رموز الأبراج الفلكية، والمقدمة من ماركات عالمية مثل شانيل Chanel وليديا كورتاي Lydia Courteille وغوتشي Gucci.