ساعات فاخرة تزين اطلالتك في عيد الفطر 2019

نقدم لكم موديلات ساعات نسائية فاخرة حيث مع حلول موعد عيد الفطر 2019 تزداد المناسبات والحفلات الراقية والتي تستحق الاستعداد بأروع عناصر الفخامة مثل ساعات نسائية للعيد فاخرة من موديلات ساعات نسائية عصرية لضمان الحصول على اطلالة تلفت الأنظار بالجمال والأناقة.

واليوم ننتقي لكم هذه المجموعة الفاتنة من موديلات الساعات الملونة الفاخرة بتصميمات تحبس الأنفاس وتزيد من أنوثتك لتجعل اطلالتك الأكثر جاذبية في مناسبات عيد الفطر 2019..

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Imperiale Empress الفاخرة بتصميم مستلهم من سحر الامبراطورية الروسية بتفاصيل من الفخامة بالذهب الأبيض والماس واللؤلؤ والياقوت الأحمر.

ساعة من باتيك فيليب  Patek Philippe 

ساعة من باتيك فيليب Patek Philippe

من علامة باتيك فيليب نختار ساعة Calatrava Haute Joaillerie الساحرة بتصميم من وحي امواج البحر الرومانسية في تألق مرهف بجمال الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ.

ساعة من بولغاري  Bulgari

ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Incantati التي يتجسد فيها روعة الفخامة الايطالية برقي الذهب الوردي والماس ونعومة عرق اللؤلؤ وسوار الجلد الأحمر.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Sun White المستلهمة من اشراقة الشمس ببريق الذهب الأبيض والماس مع عرق اللؤلؤ وسوار الساتان الأبيض.

ساعة من غراف  Graff

ساعة من غراف Graff

من علامة غراف نختار ساعة Peony Secret Diamond Watch بتصميم رومانسي من وحي زهور البيوني في جمال الذهب الأبيض والماس مع سوار أسود من الساتان.

ساعة من روليكس  Rolex

ساعة من روليكس Rolex

من علامة روليكس نختار ساعة  Day-date Everose الساحرة بتصميم مفعم بالأناقة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الملونة.

ساعة من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعة من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعة Cat's Eye Plum Blossom بتصميم مفعم بالأنوثة بسحر الذهب الأبيض المكتسي بالماس وسوار الجلد الوردي.