ساعات نسائية بتصاميم عصرية لهدايا التخرج

موديلات ساعات نسائية عصرية  لهدايا التخرج، في كل عائلة هناك تلك الفتاة التي تحتفل بالتخرج ويتنافس أفراد العائلة على اهدائها أجمل الهدايا تعبيراً عن سعادتهم بها، وقد تكون الساعات العصرية من أروع الهدايا المناسبة للفتيات حديثات التخرج.

واليوم نختار لك مجموعة جذابة من موديلات ساعات نسائية بتصاميم عصرية فاتنة وأنيقة لتكون أجمل هدية لكل فتاة تحتفل بتخرجها وتعبر عن الذوق الرفيع والمميز في اختيار الهدايا..

أجمل موديلات ساعات نسائية عصرية  لاختيار هدايا التخرج:

ساعة من لويس فويتون  Louis Vuitton

ساعة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار ساعة Tambour Slim Star Blossom المميزة بلمسة غرافيكية ساحرة في تصميم مستلهم من شعار العلامة الفرنسية بأناقة الذهب الوردي والماس وحجر الأفنتورين.

ساعة من ديور  Dior

ساعة من ديور Dior

من علامة ديور نختار ساعة La Mini D de Dior Mosaïque الفاتنة والمفعمة بالبهجة والشباب فهي تتمتع بتصميم من الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ الوردي مع سوار من القطن بنقشات موزاييك بوهيمية.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة J12 بتصميمها الأيقوني المفعم بروح رحلات اليخوت والأجواء الرياضية وفي أحدث اصداراتها تأتي مميزة بتصميم من السيراميك الأبيض مع الذهب الأبيض ونقوش جذابة عصرية مستلهمة من عالم شانيل الساحر.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport Oval الفاتنة بتصميم رياضي ايقوني بشكل بيضاوي ساحر من الذهب الأبيض والوردي وعرق اللؤلؤ مع لمسات الماس.

ساعة من هبلوت  Hublot

ساعة من هبلوت Hublot

من علامة هبلوت نختار ساعة  Big Bang One Click المميزة بتصميم عصري أيقوني لرسم وجه امرأة في أناقة التكوين الرياضي اللافت باللون الأسود وبريق الماس.

ساعة من كارتييه  Cartier

 ساعة من كارتييه Cartier

من علامة كارتييه نختار ساعة Maillon de Cartier بتصميم راقي معاصر مستلهم من الحركة والخطوط المعمارية في جاذبية الذهب الأصفر.

ساعة من هيرميس  Hermes

 ساعة من هيرميس Hermes

من علامة هيرميس نختار ساعة Jeté de Chaîne d’Ancre بتصميم رشيق يلائم تطبيق موضة التكديس في أناقة الذهب الأبيض مع موتيف مستلهم من مرساة السفن وبريق الماس الناعم.