ساعات رجالية فخمة للرجل العصري

ساعة من كارتييه

ساعة من كارتييه

ساعة من هيرميس

ساعة من هيرميس

ساعة من شانيل

ساعة من شانيل

ساعة من جايجر لوكولتر

ساعة من جايجر لوكولتر

ساعة من بلانسبان

ساعة من بلانسبان

ساعة من بياجيه

ساعة من بياجيه

ساعة من أي دبليو سي

ساعة من أي دبليو سي

فخامة غير مقيدة بالمناسبات تعبر عن جوهر أناقة الرجل في أحدث اصدارات الساعات الرجالية من أرقى العلامات بتصميمات ترضي ذوق الرجل ورغبته في التميز.

وتعد الساعة الأنيقة من ضرورات اناقة الرجل العصري الذي تتمتع حياته بالتفاصيل المتغيرة والمتلاحقة بينما تبقى أناقة اطلالته عنصر ثابت غير متغير.

وقد انتقينا اليوم مجموعة من أحدث الساعات الرجالية التي تحقق التوازن والتكامل في عناصر أناقة الرجل العصري، فتمنحه تلك المهابة الممتزجة بالأصالة والتفرد بتوقيع أرقى العلامات.

ساعات جايجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

نختار ساعة Jaeger-LeCoultre Geophysic المميزة بتصميم ينم عن الذوق الرفيع والتي تم اعادة اصدارها بنواقل جديدة للحركة من ابتكارات جايجر لوكولتر التقنية الفائقة.

تقدم الساعة للرجل الأنيق بتصميم راقي من الذهب الوردي وغطاء من كريستال الصافير مع سوار من جلد التمساح البني.

ساعات بلانسبانBlancpain

من ساعات بلانسبان الفاخرة نختار ساعة Great Wave الجذابة للرجال المفعمين بالقوة والطموح حيث تم تصميمها من وحي اللوحة اليابانية الشهيرة بأمواج البحر العاتية.

وهذه الأمواج المتقنة التي تزين ميناء الساعة تم تصميمها من الذهب الأبيض المطلي بينما جسم الساعة نفسه من الذهب الأبيض المتعانق مع سوار من جلد الثور الأسود.

ساعات هيرميسHermes

من علامة الفخامة هيرميس نختار ساعة Arceau Tigre Watch الموجهة لرجل يتمتع بالقوة والثقة والشعور اليقيني بالتميز بفضل تصميمها الجذاب من الذهب الأبيض المنحوت والمطلي بالاناميل الأسود ليشكل رأس نمر مع سوار من جلد التمساح البني.

ساعات شانيلChanel

تقدم علامة شانيل ساعة مفعمة بمفاهيم الرجولة والاناقة العصرية وهي ساعة Monsieur الجذابة وهي أحدث اصدارات شانيل للرجال، وهي متوفرة بالذهب الوردي أو الأصفر مع سوار فاخر من جلد التمساح الأسود لاكتمال الأناقة.

ساعات كارتييهCartier

من علامة كارتييه الفرنسية نختار ساعة Drive de Cartier Extra Flat النابضة بالأناقة العصرية وهي الاصدار الأحدث من Cartier Drive حيث تم تصميمها لتكون أكثر انسيابية وأقل سمكاً بتصميم من الذهب الوردي او الأبيض مع فخامة سوار من جلد التمساح الأسود وقد كشفت عنها كارتييه خلال معرض SIHH الأخير.

ساعات بياجيهPiaget

كشفت بياجيه الشهر الماضي النقاب عن أحدث اصدار من ساعة Piaget Altiplano الأنيقة والتي تتميز برحلة تاريخية مع علامة بياجيه.

التصميم الجديد للساعة يتميز بلون الأزرق الكوبالت وهو لون يرتبط بتاريخ علامة بياجيه وهي تقدم للرجل العصري بتصميم من الذهب الأبيض وسوار من جلد التمساح المطلي بالأزرق.

ساعات أي دبليو سي شافهاوزن IWC

من علامة أي دبليو سي شافهاوزن نختار ساعة Da Vinci Perpetual وهي ساعة كرونوغراف مع أطوار القمر تتميز بتصميم كلاسيكي مماثل لساعات الثمانينات والتسعينات.

تأتي الساعة للرجل محب الفخامة في تصميم من الذهب الوردي أو الأصفر محلاة بسوار من جلد التمساح البني الفاخر  وقد تم الكشف عنها خلال معرض SIHH الأخير.