ساعة L.U.C XPS Azur تضفي ألق روح الريفييرا الفرنسية في مهرجان "كان"

Chopard

Chopard

ساعة L.U.C XPS Azur

ساعة L.U.C XPS Azur

ساعة L.U.C XPS Azur

ساعة L.U.C XPS Azur

ساعة L.U.C XPS Azur

ساعة L.U.C XPS Azur

انطلاقاً من الشراكة التي تجمع بين دار شوبارد Chopard ومهرجان كان السينمائي الدولي منذ عام 1998، تُفدّم دار شوبارد Chopard ساعة L.U.C XPS Azur الجديدة ضمن مجموعة L.U.C الشاملة للساعات الفاخرة.

صممت شوبارد Chopard هذه الساعة خصيصاً ليتزين بها ألمع النجوم خلال مراسم عروض السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي. ومن وحي ألوان الريفييرا، استوحت ميناء الساعة بلونه الأزرق والمنقوش بزخارف يدوية لولبية متداخلة ليعكس بذلك ألوان مياه البحر المتوسط. تقدم شوبارد هذه الساعة الجديدة ضمن إصدار محدود يضم 10 ساعات فقط مصنوعة من الذهب الأخلاقي عيار 18 قيراط وتحمل "دمغة جنيف للجودة" ومصادق على دقة حركتها من عيار (L.U.C 96.01-L) بشهادة "الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر" (COSC). تعكس ساعة (L.U.C XPS Azur) مدى حرفيّة ودقّة الإبداعات الاستثنائية في عالم الساعات التي يصنعها "معمل شوبارد".

صممت ساعة (L.U.C XPS Azur) الجديدة المصنوعة من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراط خصيصاً ليتم ارتداؤه على السجادة الحمراء، ويقتصر إصدارها المحدود على 10 ساعات فقط. تتميز هذه الساعة الاستثنائية بميناء بلون أزرق لازوردي يستحضر في الأذهان مياه البحر المتوسط بلونها الأزرق مع اليخوت الخشبية الفاخرة التي ترسو في خليج كان عند شاطئ الكروازيت قبيل انطلاق مراسم السجادة الحمراء. لتمثل لمسة من الريفييرا الفرنسية ترادف سحر التألق والأناقة.

تتألق ساعة L.U.C XPS 1860 بروعة بساطتها الأنيقة التي تتميز عن باقي الساعات ضمن مجموعة L.U.C الشاملة بتصميمها العصري واقتصارها على العناصر الأساسية. واليوم تطل هذه الساعة بحلة مزخرفة ولون أزرق لازوردي. صنعت علبة الساعة النحيفة من الذهب الأبيض الأخلاقي عيار 18 قيراط ويبلغ قياس قطرها 40 ملم، تحتضن داخلها ميناء بلون أزرق لازوردي يزين مركزه نقش يدوي لولبي متداخل يعكس الخبرة العريقة لدار شوبارد. وتتلألأ على أطراف هذه الزخارف المشعة أحجار الألماس المستطيلة القطع التي تزين مشيرات الساعات، بينما تطوف على صفحة هذا الميناء الرائع عقارب اتخذت شكل سيف مدبب. تتألق هذه الساعة بالسمات الجمالية المميزة لمجموعة ساعات (L.U.C)، كما تتميز بخطوطها المتناسقة وأبعادها المتوازنة، وتشغلها حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة تتسم بنحافتها الفائقة وصنعت بأكملها ضمن ورشات شوبارد. زودت الحركة بدولاب تعبئة متناهي الصغر مصنوع من الذهب عيار 22 قيراط، بالإضافة إلى خزانين متراصّين للطاقة بتكنولوجيا (Chopard Twin) يضمنان تزويد الساعة باحتياطي الطاقة يكفيها لمدة 65 ساعة تقريباً. وفي حين لا يتعدى قياس سماكة حركة (L.U.C 96.01-L) 3,3 ملم،إلا أن ذلك لم يؤثر على مدى دقتها التي تمت المصادقة عليها بشهادة الهيئة السويسرية الرسمية للكرونومتر (COSC).يظهر من خلال الغطاء الخلفي الشفاف للعلبة اللمسات النهائية الحرفية التي تشهد على المهارة الفذة والحرفية المتناهية التي تميز إبداعات الساعات الفاخرة المصادق عليها "بدمغة جنيف للجودة". تجلت هذه اللمسات على جسور الحركة المشطوفة الحواف والمزينة بزخارف "كوت دو جنيف" بدقة متناهية، وقرص الحركة الأساسي المشطوف الحواف والمزين بتجزيعات دائرية. تحفة فنية مذهلة تجسد الأناقة وتعبر عن الحرفية الرفيعة؛ تتمثل في هذا الموديل الحصري الذين يشع بهالة من الرقي المهيب على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي.