Breitling تنطلق في البر والبحر مع مهرجان العجلات والأمواج

أعلنت بريتلينغ Breitling عن شراكة جديدة مدتها ثلاث سنوات مع مهرجان العجلات والأمواج (Wheels and Waves)، وهو أشهر مهرجان في العالم لقيادة الدراجات النارية وركوب الأمواج والتزلج على الألواح. ويوفر هذا المهرجان منصة مثالية لبريتلينغ (Breitling) التي ستكون ضابط الوقت الرسمي فيه وتتطلع إلى تأكيد ارتباط اسمها بعوالم البر والبحر من خلال المشاركة في هذا المهرجان الرائع.

ستستضيف مدينة بياريتز، التي تُعد واحدة من عواصم ركوب الأمواج في العالم، مهرجان العجلات والأمواج Wheels and Wavesفي عام 2019، الذي سيجمع ثلاث رياضات ممتعة هي قيادة الدراجات النارية وركوب الأمواج والتزلج على الألواح. وستكون بريتلينغ(Breitling) ، التي يحرص الكثيرون من راكبي الدراجات النارية وراكبي الأمواج على متابعتها، ضابط الوقت الرسمي للمهرجان بدءاً من عام 2019 وحتى عام 2021.

 ويتجلى ارتباط بريتلينغ (Breitling) القوي بالرياضات التي يتضمنها المهرجان من خلال شراكتها مع شركة نورتن (Norton) البريطانية الرائدة لصناعة الدراجات النارية، وفريقها من راكبي الأمواج (كيلي سلاتر وسالي فيتزجيبونز وستيفاني جيلمور)، وكونها ضابط الوقت الرسمي في بطولة كلين ووتر برو (Clean Water Pro) التي ستجري في ليمور بولاية كاليفورنيا ضمن الدوري العالمي لركوب الأمواج.

سيوفر مهرجان العجلات والأمواج (Wheels and Waves) لزواره فرصة نادرة للتعرف على ثقافة ومتعة قيادة الدراجات النارية وركوب الأمواج، وتجربة عوالم بريتلينغ(Breitling) ، واستشكاف مدينة بياريتز الرائعة، التي تعد واحدة من أجمل الوجهات السياحية.