أفضل الساعات الرجالية بتوقيع العلامات السويسرية

ساعة تاغ هوير

ساعة تاغ هوير

ساعة رولكس

ساعة رولكس

ساعة بوم وميرسيه

ساعة بوم وميرسيه

ساعة باتيك فيليب

ساعة باتيك فيليب

ساعة اوديمار بيغيه

ساعة اوديمار بيغيه

ساعات جيجر لوكولتر

ساعات جيجر لوكولتر

يرغب الرجال في جاذبية وطلة متألقة تبرز مكانتهم بالشكل اللائق، ولا شك أن أفضل الساعات الرجالية تساهم في نجاح هذه الاطلالة وتملؤها بالثقة.

وللرجال تتوجه علامات الساعات بأروع التصميمات وأكثرها تعقيداً واستثنائية لتبحث عن أيدي رجل خبير يعشق الاقتناء ويقدر الأعمال الفنية ويمنحها العناية.

ومن أفضل الساعات الرجالية نختار علامات الساعات الرجالية السويسرية الراقية التي تستهدف الرجل الواثق والمفعم بالنضج والرجولية اللافتة..

جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

علامة الساعات السويسرية الراقية جيجر لوكولتر تقدم للرجل ما يلتمسه في ساعة فاخرة تعبر عن هويته، حيث تبتكر التصميمات والتجهيزات الميكانيكية التي تناسب الرجل العصري.

وتتمتع جيجر لوكولتر بتاريخ طويل في صناعة الساعات الرجالية الكرونوغراف كما تقوم بتصنيع العديد من عيارات الساعة المسجلة بإسمها مثل الساعة ذات الدوران الآلي شبه الدائم، كما تتميز بالشراكة مع العديد من الأنشطة مثل القطاعات البحرية والسباقات الرياضية كسباقات البولو والسيارات.

رولكس Rolex

عند الحديث عن الساعات الرجالية الفاخرة يبرز اسم ساعات رولكس كمرادف للأناقة والتميز والفخامة، فهي تتمتع بمحبة وثقة آلاف الرجال المرموقين حول العالم.

تقدم رولكس ما هو أكثر من مجرد ساعة متقدمة الصنع، فهي تقدم معايير الموضة والثراء، بشعارها الشهير التاج الملكي ومبتكراتها التي تزينها الماسات والأحجار الكريمة لتجعل منها شغف عشاق الاقتناء حتى لو بلغ سعرها مئات الألوف.

باتيك فيليب Patek Philippe

انطلقت علامة باتيك فيليب عام 1839 لتشكل تاريخ من الابداع وتقدم للرجال ما يرضي طموحهم في ساعات تحمل براءات اختراع وحرفة متقنة.

يجد الرجل في ساعات باتيك فيليب ما يصبو إليه في قطعة نفيسة يقوم بتوريثها جيلاً بعد الآخر، حيث تحرص العلامة على الابتكار والحفاظ على الندرة ومعايير الكمال.

تاغ هوير  TAG Heuer

تأسست علامة تاغ هوير عام 1860 كشركة سويسرية رائدة في تصنيع سلع الرفاهية، وهي تُشكل جزء من علامة لويس فويتون الفرنسية حالياً.

تقدم تاغ هوير ساعات رجالية راقية بمعايير عصرية مثل مجموعة كاريرا وموناكو وسيلفرستون، وهي ترى أن ريادتها تكمن في الابتكار الصناعي الفائق حيث تبتكر انماط الحركة لتضمها الى ساعات تتميز بالتصميم الابداعي.

بوم وميرسيه Baume et Mercier

منذ انطلاقها عام 1830 وعلامة بوم وميرسيه للساعات الفاخرة تتبع مبدأ مشاركة زبائنها أسعد اللحظات، حيث تؤرخ تلك الأوقات الفارقة والأحداث الهامة.

تتوجه الساعة الى الرجال الراغبين في ارتداء ساعة عصرية ورصينة تتمتع بالأناقة والكمال التقني بمزيج فريد من الأصالة والمعاصرة والعاطفة لتجعل كل يوم من النجاح والتألق بمثابة ذكرى.

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

العلامة السويسرية التي تعد رمزاً للكمال التقني وتعتمد آلاتها ومعاييرها عدة علامات فاخرة في منتجاتها من الساعات مثل تيفاني أند كو وبولغاري وكارتييه.

وما يجعل هذه العلامات تضع ثقتها في آلات أوديمار بيغيه هو موروث فاخر من العمل المضني يهدف لبث الثقة في نفوس الرجال، ومنحهم الابتكار الرائد والارث الفني والمعرفة والخبرة.