ساعات نسائية مفعمة بروح الربيع

يعبر طقس الربيع عن تألق الأنوثة وسحرها فلا يمكن تفويت مناسبات الربيع من دون التألق بساعات نسائية ذات تصميمات جذابة ومشرقة بروح هذا الموسم.

وفي اختيارنا لليوم انتقينا تشكيلة ساحرة من موديلات ساعات نسائية تتجسد فيها أجواء الربيع واشراقته لتتألق اطلالتك بلمسات من المرح والأناقة الأنثوية اللافتة..

ساعات نسائية من موريتز غروسمان  Moritz Grossman

ساعات نسائية من موريتز غروسمان Moritz Grossman

من علامة موريتز غروسمان نطالع ساعات نسائية جذابة مثل ساعة Tefnut Lady Butterfly بتصميم الفراشات الرقيقة بألوان الاناميل مع الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس.

ساعات نسائية من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

ساعات نسائية من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار ساعات نسائية راقية مثل ساعة Folie des Prés الفاتنة بتصميم الزهور في اناقة الذهب الأبيض والماس والياقوت الاحمر.

ساعات نسائية من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعات نسائية من جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre

من علامة جيجر لوكولتر نختار ساعات نسائية فاتنة مثل ساعة Rendez-Vous Sonatina Nude Orchid بتصميم زهور الأوركيد الخلابة في أناقة الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ والماس وألوان الاناميل.

ساعات نسائية من بوفيه  Bovet

 ساعات نسائية من بوفيه Bovet

من علامة بوفيه نختار أرقى ساعات نسائية مثل ساعة Bovet, Amadeo Fleurier 39 بتصميم شاعري خلاب لزهور البيوني الفاتنة بجمال الذهب الأبيض والماس وعرق اللؤلؤ.

ساعات نسائية من جيرارد بيريغو  Girard-Perregaux

ساعات نسائية من جيرارد بيريغو Girard-Perregaux

من علامة جيرارد بيريغو نختار ساعات نسائية فاتنة مثل ساعة Cat's Eye Plum Blossom الرقيقة بتصميم من وحي براعم الزهور البرية في فخامة الذهب الأبيض والماس.

ساعات نسائية من شوبارد  Chopard

ساعات نسائية من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعات نسائية راقية مثل ساعة Esprit de Fleurier Peony المتألقة بتصميم زهور البيوني الخلابة في أناقة الذهب الوردي والماس وألوان الاناميل وعرق اللؤلؤ المفرغ.