ساعات نسائية مميزة وعملية 2018

انتهت الاجازة الصيفية وحان موعد العودة الى العمل في موسم جديد مفعم بالنشاط والتألق حيث تنتقين أروع الاطلالات الراقية في أوقات العمل.

واليوم نختار لك هذه المجموعة الجذابة من الساعات الأنيقة ذات التصميمات العملية الفاتنة من أرقى العلامات لتتألقي بإطلالة العمل مفعمة بالأنوثة والسحر..

ساعة من أوميغا  Omega

ساعة من أوميغا Omega

من علامة أوميغا نختار ساعة De Ville Trésor المتألقة بأنوثة ناعمة من الذهب الوردي وأحجار الماس المستديرة من سوار من جلد التمساح بلون رمادي.

ساعة من جيني  Genie

ساعة من جيني Genie

من علامة جيني نختار ساعة Goddess Series المميزة بتصميم راقي يكشف عن تقنية الحركة في أناقة من الذهب الوردي والماس مع ميناء من عرق اللؤلؤ وسوار من الجلد الأحمر اللامع.

ساعة من شوبارد  Chopard

ساعة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار ساعة Happy Sport الفاتنة بتصميم مفعم بالعصرية والأنوثة في جمال الذهب الوردي وميناء من عرق اللؤلؤ الوردي وجمال حبات الماس حرة الحركة داخل علبة الساعة بالاضافة الى سوار من جلد التمساح باللون الوردي.

ساعة من بولغاري  Bulgari

 ساعة من بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار ساعة Serpenti Twist Your Time بجمال رشيق من وحي تصميم سيربانتي الشهير في اناقة الذهب الوردي وأحجار الماس وسوار الجلد باللون البرونزي.

ساعة من بارماجياني فلوريه   Parmigiani Fleurier

ساعة من بارماجياني فلوريه Parmigiani Fleurier

من علامة بارماجياني فلوريه نختار ساعة Kalparisma Nova Galaxy الأنيقة بتصميم يحمل غموض الأنوثة وسحرها بجاذبية الذهب الوردي والماس وميناء من حجر الأفنتورين.

ساعة من بياجيه  Piaget

ساعة من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار ساعة Possession  الفاتنة بتصميمها العصري الجذاب ليلائم خطواتك اليومية في أناقة الذهب الوردي مع أحجار الماس وسوار الجلد الأسود.

ساعة من شانيل  Chanel

ساعة من شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار ساعة Boyfriend الجذابة بتصميمها الذي يعبر عن الاناقة الفرنسية من وحي عبوات عطور شانيل لاطلالة متألقة بجمال الذهب الأصفر المنحوت كأقمشة التويد وبريق ناعم من الماس.