ساعة Happy Sport Qatar Edition إصدار محدود يضم 25 ساعة فقط مصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط

أناقة بطابع غير رسمي تعبّر عن شخصية ساعة (Happy Sport) الرمزية المفعمة بالحيوية، لتأخذك معها في أجواء الصيف إلى المساحات المكسوة بالعشب الأخضر في ملاعب كرة القدم. فبحركة دائمة ومبهجة تتأرجح خمس ألماسات (Happy Diamonds) رمزية متراقصة مع كرة قدم متحركة مصنوعة من الذهب الأخلاقي فوق ميناء مكسو بحبيبات خضراء ناعمة! وتتألق ساعة (Happy Sport Qatar Edition) بهالة من الأناقة الرياضية اللافتة، بفضل علبة الساعة بقطر 36 ملم المصنوعة من الستيل والذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط، ضمن إصدار محدود يضم 25 ساعة فقط، لتكوني مستعدة لمواجهة وخوض أي تحد. وزودت الساعة بسوار من جلد العجل بلون أخضر يضفي عليها طابع الأناقة العملية المريحة، بينما تحتضن الساعة واحدة من أرفع إبداعات صناعة الساعات التي تتمثل في شكل حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.

ومن الملاعب المليئة بالحماس والتشويق إلى مجموعة (Happy Diamonds)، تجتاح موجة من المرح ملاعب كرة القدم الخضراء وتنثر في أرجائها كنوزاً نفيسة تتضمن ست ألماسات متراقصة مع كرة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي تضفي بحركتها ودورانها طاقة مبهجة على الساعات التي تمضي على وجه الميناء. وبذلك تتوقف ساعة (Happy Sport) في أحدث رحلاتها الجمالية المتنوعة في محطة بطولة كأس العالم لكرة القدم، فيما يبدو كلقاء يشع بالطاقة الحركية ويعبر عن جوهر الأناقة غير الرسمية.

المرأة والألماس

تتراقص ضمن موديل ساعة (Happy Sport Qatar Edition) خمس ألماسات سعيدة (Happy Diamonds) مع كرة قدم مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي، لتتدحرج جميعهاً بمرح بين طبقتين من الزجاج الكريستالي فوق ميناء أخضر بلوري ذو سطح يبدو كمرج من عشب غض جزّ لتوه. وقد أمكن صنع هذا الميناء بلوري بفضل الخبرة العريقة لدار شوبارد في مهارات صناعة الساعات، حيث منحته سطحه الفريد والمميز بالاعتماد على تقنية دمغ المعادن فأضفت عليه تأثير العمق الذي يتناسب تماماً مع الأرضية المخملية لملاعب كرة القدم. فمن المكتب إلى حفل الكوكتيل ثم إلى جولة في أقرب طريق، يمكن لساعة (Happy Sport Qatar Edition) أن تتلاءم بسلاسة مع محيطها الواسع. ولتعزيز مفهوم هذه الساعة البديعة التي يقتصر إصدارها المحدود على 25 ساعة فقط، وضعت شوبارد أيضاً كرة قدم متحركة وثلاث ألماسات متراقصة داخل قلادة مطابقة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط.

أناقة فائقة بطابع غير رسمي

تمثل ساعة (Happy Sport Qatar Edition) رمزاً حقيقياً للأناقة بأسلوب مميز يعتمد الدمج والتنسيق. فقد مزجت بديع مختلف الأساليب، وجمعت بين الستيل والألماس بأسلوب راسخ ومتجدد في الوقت ذاته منذ عام 1993. وتنعكس أصداء العناية الفائقة بأدق التفاصيل في ساعة (Happy Sport Qatar Edition)، التي تجسد الأناقة العملية، من خلال آلية تأرجع القطع المتراقصة الواسعة ولكن المنضبطة بدقة متناهية. وعلى صعيد آخر، تعمل الساعة بحركة ميكانيكية ذات تعبئة أوتوماتيكية، وتمثل روح العصر بفضل تصميمها خفيف الوزن الذي يجسد سر الفخامة الأصيلة. وصنعت علبة الساعة بقطر 36 ملم ويكللها إطار مصقول لامع لزجاج الساعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراط، وتجمع العلبة بين الستانلس ستيل والذهب الوردي لترمز إلى الميل لاحتضان الرموز الجمالية التي تشكل جوهر الأنوثة، كما تمثل رمزاً للحرية المطلقة التي تتميز بها مجموعة ساعات (Happy Sport) بأكملها.