ساعة Happy Sport من Chopard أيقونة في عالم الساعات

ساعة Happy Sport Joaillerie

ساعة Happy Sport Joaillerie

ساعة Happy Sport Joaillerie

ساعة Happy Sport Joaillerie

ساعة Happy Sport Joaillerie

ساعة Happy Sport Joaillerie

 ساعة Happy Sport Oval

ساعة Happy Sport Oval

ساعة Happy Sport Oval

ساعة Happy Sport Oval

ساعة Happy Sport Oval

ساعة Happy Sport Oval

يعتبر التجديد المتواصل وإعادة الابتكار بالنسبة إلى ساعة Happy Sport من شوبارد Chopard ذات الطابع المرح بمثابة أسلوب للتعبير عن الأناقة المتناهية. وتعكس هذه الساعة الرمزية بعلبتها البيضاوية أو المستديرة بقطر 30 ملم أسلوب الاستمتاع بعيش "الحياة الحلوة" المتأصل في صميم مفهوم أحجار الألماس المتراقصة. وماوراء ميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض المُطعّج، ينبض إيقاع شكل سري من أسرار الرفاهية يجسد صميم هذه التحفة البديعة ويتجلى في حركة أوتوماتيكية التعبئة من عيار (Calibre 01.09-C) تم تطويرها وصنعها ضمن ورشات معمل الدار. قد أضيف على هذه المجموعة مؤخراً أربعة موديلات جديدة: أولاها ساعة (Happy Sport Oval) المرصّعة بالسافير بأسلوب جديد كلياً. وثانيها ذات علبة ومشيرات ساعات مكسية بالألماس البرّاق. وأخيراً، تقدم شوبارد Chopard موديلين جديدين بعلبة مستديرة بقياس قطر 30 ملم تكتسي بحلة لامعة مصنوعة من الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراط.

ساعة (Happy Sport Oval)

في عام 2018، وبمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية 25 لانطلاقة المجموعة، أعادت دار شوبارد تجسيد ساعة (Happy Sport) بعلبة جديدة بيضاوية الشكل. واعتماداً على رقّة أناقتها وانسيابية انحنائاتها، عززت ساعة (Happy Sport Oval) حصيلة شوبارد من وفرة الأساليب الفنية لهذه الساعة الرمزية من خلال دمجها في شتى التوجهات في عالم الموضة وصناعة الساعات، فهي تشيد اليوم بحس الأنوثة التي تتجاوز حدود الزمن من خلال اتخاذها أبعاداً أكثر رشاقة وأكثر ملائمة. وللمرة الأولى تتوافر ساعة (Happy Sport Oval) بإصدار ذو علبة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مع إطار لزجاج الساعة مرصّع بنسق متدرج باللون الأزرق من أحجار السافير. بينما تضم خمسة أحجار سافير مع حجريّ ألماس تتراقص بمرح فوق الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ المُطعّج، وتزين مركز الساعة نقوش لولبية متداخلة (guilloché) تعكس ظلال اللون الأزرق المبهجة على إطار زجاج الساعة والسوار الجلدي بلونه الأزرق الملكي لهذه الساعة الرمزية.

ولتعزيز الطابع النفيس لهذه الساعة التي تجمع بين الخبرة العريقة لدار شوبارد في كل من صناعة الساعات والمجوهرات، صممت شوبارد موديلاً مرصّع بعدد وافر من الألماس، فصنعت علبة الساعة وأحجار الكابوشون والتاج المتعدد الأوجه جميعها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ورصّعت بأكملها بأحجار الألماس المتلألئة. أما ميناء الساعة المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض المُطعّج، فرصّع بالألماس في موضع مشيرات الساعات وأحاط بمركزه دائرة تزيينية ارتصفت فيها أحجار الألماس لتحيط بنقوش لولبية متداخلة (guilloché) في مركز الميناء. 

ساعة (Happy Sport 30mm)

تطور تقني قوي في حلّة متألقة، تتلخص في ساعة (Happy Sport) كل الامتيازات بعلبتها البالغ قطرها 30 ملم، والمصنوعة بلونين تبعاً لاستخدام الستانلس ستيل والذهب الوردي عيار 18 قيراط في صنعها، مع ميناء من عرق اللؤلؤ المُطعّج بإشراقته العميقة والمترفة. نعومة هذه المادة الاستثنائية المستمدة من قلب الصدف تضفي ظلالاً لونية لا متناهية وفريدة من نوعها وتحتضن أنفس وأروع التشكيلات. لاسيما أن التلألؤ المتقزح الناعم لعرق اللؤلؤ المُطعّج، وندرة وفرادة أنماط التماوج الطبيعي لألوانه، يمنح كل ساعة من ساعات (Happy Sport) شخصية فريدة ومميزة. وتضفي لمسة الحيوية على هذا الميناء الفياض بإشراقة الضوء خمسة أحجار متحركة من الألماس، بينما يؤطر هذا المشهد البديع إطار لزجاج الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط المصقول أو المرصّع بالألماس. وعلى نطاق آخر، أضفى سوار من جلد التمساح الأبيض اللمسة النهائية على الموديلين الجديدين من ساعة (Happy Sport) اللتان تحتضنان حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة من عيار (01.09-C).