انعمي بليلة حب رومانسية بالاحتفال بعيد الحب مع زوجك في المنزل

أجواء شتوية بديعة تجعل الاحتفال بعيد الحب في المنزل أكثر رومانسية .. كيف تخططين له

ريهام كامل
12 فبراير 2024

رعد وبرق وأمطار متوالية وثلوج وأجواء طبيعية بديعة المنظر. يأتي عيد الحب هذا العام وسط هذه الأجواء الشتوية الرائعة ما يجعل الاحتفال بمن نحب أروع وأكثر رومانسية، وخصوصًا أن الاحتفال سيكون بالمنزل وبخصوصية عالية. أتخيل الأجواء جيدًا وأتوقعها شتوية دافئة رغم البرد والأمطار والثلج. فماذا عنكِ غاليتي؟، وما هي توقعاتك؟، وكيف تخططين لعشاء رومانسي في المنزل احتفالًا بزوجك في عيد الحب؟

الاحتفال بعيد الحب في المنزل

وسط الأجواء الشتوية الرائعة احتفلي بعيد الحب مع زوحك بتحضير عشاء رومانسي في المنزل
وسط الأجواء الشتوية الرائعة احتفلي بعيد الحب مع زوحك بتحضير عشاء رومانسي في المنزل

إنها فرصة رائعة للاحتفال بعيد الحب مع زوجك وسط هذه الأجواء الشتوية الرائعة. لذلك ولتكون حقا ليلة حب جميلة ورومانسية يجب أن تكون خالية من التشتيت ومليئة بالمفاجآت السارة. دافئة بالمشاعر النبيلة التي تكنيها لزوجك ويكنها هو لكِ. نعم للابتكار في هذه الليلة الجميلة. ونعم للتعبير عن الحب بكل الطرق. سأخبرك كيف يمكنك ذلك، لا داعي للقلق!

كل ما عليكِ اختيار الأطعمة المفضلة عنده للتخطيط لعشاء رومانسي بلون الحب وعبير الورد ومتابعة قراءة مقالي هذا، وسأخبرك في السطور التالية عن كيفية التخطيط لعشاء رومانسي في المنزل للاحتفال بعيد الحب والاستمتاع بليلة حب رومانسية لا تُنسى.

تأكدي من انفرادكما ببعضكما البعض

قبل الدخول في تفاصيل التخطيط لعشاء رومانسي في عيد الحب، يجب التأكد من أنكِ وزوجك ستكونان بمفردكما هذا الليلة، وأنه لا توجد فرصة لأي إزعاج من أي نوع. لذا وإذا كان لديكِ أطفال يجب الترتيب لبقائهم عند الجدة أو الأخت هذه الليلة. لأن الخصوصية أول خطوة في التخطيط لحفل عشاء رومانسي بلون الحب مع زوجك في المنزل.

امنعي الاتصال بالتكنولوجيا هذه الليلة

يجب أن تكون ليلة الاحتفال بعيد الحب خالية من المنغصات وبعيدة عن التشتت
يجب أن تكون ليلة الاحتفال بعيد الحب خالية من المنغصات وبعيدة عن التشتت

توجد بعض القواعد الأساسية التي تساهم في نجاح تخطيطك لعمل عشاء رومانسي في المنزل أهمها، منع الاتصال بالتكنولوجيا، لا للتلفاز، ولا للهواتف المحمولة، ولا للهاتف الأرضي. ونعم لاغتنام لحظات بعيدة عن ضجيج التكنولوجيا وصراع التقدم. لأنكما بحاجة إلى التخلص من كل مصادر الإزعاج في الحياة. وبحاجة إلى الاستمتاع سويًا بقربكما معًا وثالثكما الحب والمشاعر التي تربط بينكما في هذه الليلة.

ارسال رسالة رومانسية لزوجك

بقدر ما في قلبك من حب لزوجك. قومي غاليتي بارسال رسالة رومانسية له يتضمن محتواها دعوته على العشاء في ليلة حب دافئة وحالمة، اخبريه فيها بالزمان والمكان، واختتميها بأرقى كلمات الحب التي لابد وأن تكون نابعة منكِ أنتِ بمعنى أن تكون ببصمة مشاعرك أنتِ.

طهي وجبته المفضلة والطعام المحبب إليه

إن الاحتفال بوجودكما معًا في عيد الحب مناسبة خاصة. ولذلك فإن التخطيط لتقديم الأطعمة المفضلة لزوجك الغالي طريقة رائعة للتعبير عن مدى اهتمامك به وبإدخال السرور على قلبه. لذا اختاري أفضل ما يحبه من طعام، وفاجئيه بطبق شهي معد بحب، وزينيه جيدًا ليلتفت إليه بقلبه قبل نظره. واختاري المشروب المفضل إليه وضعي فيه ما يحب من نكهات.

ولكي لا تأخذ هذه الخطوة الكثير من الوقت والجهد. حاولي عمل بعض التحضيرات المسبقة لهذه الليلة مثل، التسوق وشراء كل الاحتياجات من الطعام والشراب والديكورات من الشموع والقلوب والورود أيضًا. وقومي بتحضير بعض الخطوات التي يمكن إعدادها في العشاء مقدمًا وبشكل جيد على أن يتم استكمال باقي الخطوات لاحقًا. ذلك أفضل بكثير من ترك كل الخطوات للتطبيق في نفس اليوم.

تزيين المائدة بديكورات الحب

ديكورات المائدة يجب أن تعكس الأجواء الرومانسية عند الاحتفال بعيد الحب
ديكورات المائدة يجب أن تعكس الأجواء الرومانسية عند الاحتفال بعيد الحب

يجب أن يكون الاحتفال بعيد الحب مميزًا. لذا اجعلي ديكورات المائدة كلها بلون الحب، الشموع والقلوب والورود، وتأكدي من وضع كل منها في المكان المناسب مع الأطباق والشوك والكؤوس والعصير المفضل عنده. واتركِ لمسة حنونة منكِ على المائدة كبطاقة من صنعك أنتِ مكتوب عليها "بحبك حتى آخر العمر". بامكانك كتابة جملة رومانسية أخرى كما تشعرين بها.

اضبطي حالتك المزاجية واستعدي لاستقباله

في ليلة الحب هذه، استعدي جيدًا لزوجك واعتمدي إطلالة يحب أن يراكِ عليها. وتعطري بالعطر الذي يحبه. ودعي تخطيطك يعبر عن حبك له واهتمامك به وحرصك على الاحتفال بعيد الحب معه في أجواء رومانسية وقضاء ليلة حب حالمة معه. ولا تنسى الرقص بين أحضانه على مقطوعة رومانسية تشعل دفء الذكريات الجميلة بقلب وعقل كل منكما. وانسجما معًا حتى الصباح.

اختتمي العشاء الرومانسي برقصك مع زوجك في عيد الحب
اختتمي العشاء الرومانسي برقصك مع زوجك في عيد الحب 

مع تمنياتي القلبية لكما ولكل حبيبان بقضاء ليلة حب رومانسية وحالمة،،،