أجواء مميزة تنتظر زوار كوف بيتش ميكرز ديستريكت

ليلة ساحرة برفقة من تحبين.. إليك 7 مطاعم مثالية لعشاء رومانسي في أبوظبي

محمد حسين

تقدم دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من الخيارات المميزة لتناول الطعام في أجواء مثالية لعشاق الطبيعة البحرية والاستجمام في وجهات مميزة.

وفي تقريرنا اليوم دعونا نسلط الضوء على عدد الوجهات المميزة لتناول الطعام في إمارة السحر والجمال أبوظبي التي تزخر بالعديد من المطاعم الفاخرة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بعدد من أفضل المطاعم لتناول وجبتكم المفضلة في أجواء مذهلة وأطباق عالمية من مختلف الدول.

كافيه ديل مار

ونبدأ تقريرنا مع كافيه ديل مار الذي تم افتتاحه منذ أكثر من أربعة عقود في جزيرة إبيزا الإسبانية حيث ستجد العشرات من فروع كافيه ديل مار في جميع أنحاء العالم

في كل طبق من أطباق كافيه ديل مار ستجد شيئًا فريدًا بداية من المناظر الخلابة نهاية باستضافة مشغلي الموسيقى المشهورين عالميًا هنا في أبوظبي، يمتلك النادي الشاطئي الشهير موقعًا جديدًا في ياس باي ووترفرونت.

أجواء مثالية للاستجمام والاسترخاء في كافيه ديل مار

استمتع بتناول طعام غير رسمي من قائمة مستوحاة من قائمة البحر الأبيض المتوسط مع أجواء النادي والكوكتيلات.

ويقع كافيه ديل مار على شواطئ جزيرة ياس مما يمنحك طعمًا حقيقيًا لحياة الجزيرة حيث تشرق الشمس طوال اليوم.

يفتح كافيه ديل مار أبوابه يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى وقت متأخر مع دخول المسبح للزوار حتى الساعة 7 مساءً.

ويست باي لاونج

يحظى ويست باي لاونج بمشهد فريد من نوعه لغروب الشمس ونسيم البحر والأجواء الاستوائية. هو مكان نابض بالحياة على شاطئ البحر.

ويضم ويست باي لاونج عددا من الأماكن المريحة يمكنك الاختيار من بينها عند تناول الطعام في مزيج البحر الأبيض المتوسط طوال اليوم.

ويست باي لاونج

هناك شيء ما يلائم ما يناسب الجميع في ويست باي لاونج مما يجعله مكانًا رائعًا لقضاء فترات بعد الظهيرة وأمسيات الاسترخاء.

يمكنكم الاستمتاع بتجارب فريدة ووجبات شهية في ويست باي لاونج لتحظوا بتجربة مميزة وأطباق شهية ومنظر خلاب رفقة من تحبون في تلك الوجهة الساحرة.

كوف بيتش ميكرز ديستريكت

يقع نادي الشاطئ الجديد المرخص، كوف بيتش ميكرز ديستريكت، في جزيرة الريم في أبوظبي وهو الأول من نوعه في المنطقة. مع إطلالات شاسعة على المحيط الفيروزي المتلألئ، وشاطئ رملي ذهبي رائع ومطعم ذواقة، يقدم كوف بيتش ميكرز ديستريكت للضيوف جميع ما يلزمهم ليوم مثالي في أبوظبي.

أثناء قضاء يومك في الاسترخاء على الأسرة النهارية الفاخرة أو الأسرة المفردة، أو في كابانا خاصة مع جاكوزي خاص بها. يشمل الدخول إلى نادي الشاطئ مناشف مجانية والوصول إلى المسبح حتى غروب الشمس.

أجواء مميزة تنتظر زوار كوف بيتش ميكرز ديستريكت

يمكنك أيضًا المشاركة في مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، بما في ذلك ركوب الأمواج بالطائرة الورقية. عندما تفكر في الأطعمة المختلفة، يقدم المطعم والصالة الذي يتسع لـ 100 مقعد مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية والسلطات والبيتزا والسوشي.

يستضيف كوف بيتش ميكرز ديستريكت أيضًا حفلات ذات طابع منتظم مثل سموكهاوس، حفل شواء على الطراز الأمريكي كل ليلة جمعة، وكذلك حفلات أسبوعية متنوعة.

بوتشر آند ستيل

بوتشر آند ستيل في فندق فور سيزونز في جزيرة المارية، مستوحى من مطاعم شرائح اللحم على طراز شيكاغو في عشرينيات القرن الماضي، ولا بد من زيارتها.

الأرضيات الخشبية الغنية والمقاعد الجلدية الناعمة والإضاءة الدافئة تدعوك إلى مطعم بوتشر آند ستيل خدمة لا تشوبها شائبة، قطع ممتازة مختارة خصيصًا من اللحم البقري الأمريكي بالإضافة إلى المأكولات البحرية الشهية والسلطات والشوربات والبرغر ستجعلك سعيدا.

سيستمتع خبراء الكوكتيل باختيار كوكتيل عصر الحظر. تضم القائمة أيضًا عددًا قليلاً من الأطباق المميزة، وهي شريحة توماهوك، وكعكة السلطعون المقطوعة بنسبة 99٪ وبرج تريبيون مع 34 طبقة من شوكولاتة فالرونا للاحتفال بناطحة السحاب الشهيرة في شيكاغو عام 1920.

بوتشر آند ستيل

دي كابيتال ستيك هاوس

يعتبر مطعم دي كابيتال ستيك هاوس الحائز على جائزة مثالياً للضيوف الذين يبحثون عن تجربة تناول طعام فاخرة. يتميّز المطعم بديكور أنيق وراقٍ وخدمة من الطراز الأوّل وطعام شهيّ إلى أقصى حدّ.

حيث يُقدّم المطعم قطع لحم بريميوم معتّقة مُستقدمة من مزارع في الولايات المتحدة وأستراليا وإيرلندا. سيكون عشّاق اللحوم على موعد مع أشهى القطع المشوية، وتتوفّر للنباتيّين مجموعة متنوّعة من الأحسية والسلطات.

أمّا الضيوف الذين يرغبون في التمتّع بالخصوصية عند تناول الطعام، فيمكنهم الجلوس في قسم "غرفة الطعام الخاصّة" الفاخر الذي يُعتبر مثالياً لتناول عشاء رومانسي لشخصين أو اجتماع بين الأصدقاء.

دي كابيتال ستيك هاوس

مطعم فينز

يقع مطعم فينز في فندق شاطئ روتانا أبوظبي ويقدّم تشكيلة متنوعة وواسعة من المأكولات البحرية وسط أجواء رائعة وهادئة. يستكنّ المطعم على الشاطئ وهو عبارة عن هيكل خشبي فريد من نوعه مشيّد على قاعدة عائمة ويطل على البحر وعلى جزيرة الريم.

حيث ترتكز قائمة الطعام بشكل رئيسي على المأكولات البحرية والقشريات. كما يعتمد المطعم عدّة تقنيات للطهي مثل الووك والتندوري ويقدم أطباقاً تقليدية مثل أسماك القاروص المكسوة بقشرة مالحة.

استمتع بطبق شهي في مطعم فينز

يوفّر المطعم أيضاً تشكيلة رائعة من المقبلات التي تكمّل قائمة الطعام وقائمة المشروبات التي تضم تشكيلة واسعة مستقدمة من أوروبا وأميركا.

صحيح أنّ معظم أطباق القائمة مُعدّة من المأكولات البحرية، إلا أنها تلبي جميع الأذواق بما في ذلك محبّي اللحوم والأطباق الصحيّة والنباتيين.

مطعم فيوز

يقع مطعم فيوز في الطابق 17 من فندق كريستال أبوظبي، ويُقدّم مجموعة من خيارات البوفيه العالمية للفطور، والغداء والعشاء، فضلاً عن الأطباق الانتقائية.

يمكن للضيوف الاختيار من بين أجود أنواع شرائح اللحم والبرغر الشهيّ، بالإضافة إلى المشروبات المنعشة واللذيذة. هذا ويكتسب برانش يوم الجمعة شهرةً واسعة بين النزلاء والزوّار.

باختصار التجربة التي سوف تخوضها رفقة من تحب في أحد مطاعم أبوظبي ستترك في أذهانكم تجارب لا تنسى وأجواء مثالية في تلك الوجهة الخلابة من أرض الإمارات.

مطعم فيوز