مشروبات طبيعية لحرق الدهون سريعًا على خطى النجمة نادين نجيم

مشروبات طبيعية لحرق الدهون سريعًا على خطى النجمة نادين نجيم      

رحاب عباس

ستظل المشروبات الطبيعية  لحرق الدهون هي حصن الأمان، وأحد الطرق الصحيةللتخلص من الدهونالمُتراكمة في جميع أنحاء الجسم. وبما أننا نُشجعك دومًا على اتباع الأساليب الطبيعية والصحية،والمُساهمة في تعزيز صحتك وحصولك على قوامًا رشيقًا؛ فما رأيك اليوم تستفيدي معنا من المشروبات الصحية التي تعتمد عليها النجمة نادين نجيم.

بعدما تكاثرت الأسئلة حول النظام الغذائي الذي تتّبعه النجمة نادين نسيب نجيم، وعن سرّ رشاقتها، خرجت أخيرًا عن صمتها؛ ونشرت عبر السناب شات الرجيم الذي تعتمده شخصياً لتُحافظ على وزنها ولتحصُل على جسم ممشوق.

وفي هذا الشأن، لن نتقيد بالنظام الغذائي الذي تتبعه الفنانة نادين، لاعتبارات صحية لن نتهاون فيها؛ إذ لابد من استشارة طبيبك المُختص لوضع نظام غذائي صحي بما يتناسب مع طبيعية جسمك وحالتك الصحية وليس غير ذلك.

لكننا نود اليوم، الاستفاة من المشروبات الطبيعية التي صرحت النجمة نادين، بمساهمتها الفعالة في حرق دهون جسمها، ضمن نظامها الغذائي الخاص بها، والتي أيدها استشاري السمنة والنحافة الدكتور هشام الوصيف من القاهرة.

رجيم النجمة نادين نجيم لقوام مثالي

مشروبات طبيعية لحرق الدهون سريعًا على خطى النجمة نادين نجيم
مشروبات طبيعية لحرق الدهون سريعًا على خطى النجمة نادين نجيم

لا مانع من التعرف على رجيم  النجمة نادين جيم، فربما تستفيدي منه بعد استشارة طبيبك المُختص ضمن أنظمتك الغذائية المُناسبة لطبيعة جسمك وحالتك الصحية؛ إذأوضحت نادين أنها تشرب كوب من عصير الجريب فروت Grapefruit فور الاستيقاظ، و3 أكواب أخرى منه خلال اليوم.

إلى جانب ذلك، تناول كميّات كبيرة من المياه، ولا تتخلّى أيضًا عن شرب الشاي الذي تُضيف إليه القرفة والزنجبيل، ما يساعدها على زيادة عمليّة الأيض. من ناحية أخرى، قالت الفنانة نادين: أنها تبدأ وجبة الغداء بطبق من السلطة، ثمّ تنتقل إلى تناول الوجبات الغنيّة بالبروتين مع قليل من الكربوهيدرات، وتبتعد عن تلك الغنية بالسعرات الحرارية.

أما في ما يتعلق بالفاكهة، فهي غالبًا ما تتناول الأناناس أو الأفوكادو الذي يُحفز جسمها على خسارة الوزن. وأضافت "إذا كنتِ لا تحبّين كثيرًا الفاكهة مثلي، فبإمكانكِ استبدالها بعصير الفاكهة وبالخضار". والجدير بالذكر، أنها لا تُفرط في تناول السكريات؛ لذا إذا كنتِ من محبّات الحلوى فتنصحكِ أن تتناولي قطعة صغيرة من الشوكولاتة الداكنة فقط.

مشروبات صحية لحرق الدهون على طريقة النجمة نادين نجيم

مشروبات طبيعية لحرق الدهون على طريقة النجمة نادين نجيم
مشروبات طبيعية لحرق الدهون على طريقة النجمة نادين نجيم

كشفت النجمة اللبنانية نادين عبر صفحتها على الانستغرام عن التزامها بتناول بعض المشروبات الصحية التي ساهمت في إنقاصها وزنها والحفظ على رشاقتها المعهودة؛ ألا وهي "عصير الليمون والنعناع، وعصير الجريب فورت" على وجه التحديد.

وفي هذا الشأن، حرصنا على سؤال الدكتور هشام عن مدى فوائد هذه المشروبات في حرق الدهون؟ فأجاب قائلًا: " أنها أحد المشروبات الحمضية المساهمة في منع تكون الخلايا الدهنية، خصوصًا مركبات فاكهة الجريب فروت التي اشتهرت منذ القرن الثامن عشر بقدرتها الفعالة في تحفيز الجسم على التخلص من الوزن الزائد".

وأضاف، "لكننا لن ننصح بتناول المشروبات الحمضية لحرق الدهون، إلا بعد أن تتأكد المرأة أو الفتاة من سلامة جهازها الهضمي؛ علمًا أن المشروبات الحمضية لن تُساعد على حرق الدهون إلا إذا تم إدراجها ضمن رجيم صحي بما يتناسب مع معايير الجسم وحالته الصحية".

أما عن المشروبات الحمضية التي تعتمد عليها الفنانة نجيم نادين، فهي غنية بالعناصر الغذائية، ولها فوائد عدة، أهمها:

مشروبات طبيعية ضمن حميتك الصحية لحرق الدهون على خطى الفنانة نادين نجيم
مشروبات طبيعية ضمن حميتك الصحية لحرق الدهون على خطى الفنانة نادين نجيم
  • قليلة السعرات الحرارية، ما يجعلها اختيارًا ممتازًا للتخسيس الوزن.
  • تتحكم في الشهية، وذلك لاحتوائها على الألياف؛ حيث تزيد الألياف من وقت هضم الطعام، وبالتالي تُعزز الشعور بالشبع؛ وذلك بخلاف نسبة الماء الكبيرة المُتوافرة بها والتي تعمل بدورها على تحفيز الجسم على حرق الدهون.
  • تُنظم المشروبات الطبيعة التي تحرص على تناولها الفنانة نادين مستويات السكر في الدم خلال إنقاص الوزن بصفة عامة.
  • تُحافظ المشروبات الحمضية التي تعتمد عليها النجمة نادين على مستويات ضغط الدم.
  • لاشك أنها أحد المشروبات الصحية المساهمة في تقليل مستويات الكوليسترول والدهون الضارة بالجسم.

وأخيرًا، تُعتبر المشروبات الحمضية التي تعتمد عليها الفنانة نادين نجيم ضمن نظامها الغذائي الخاص بها، أحد المشروبات الطبيعية الفعالة لحرق الدهون بشكل طبيعي. لذا ننصحك عزيزتي باستشارة طبيبك المُختص، للاستفادة منها ضمن حميتك الصحية لتسريع عملية الأيض وتحفيز جسمك على حرق الدهون بشكل صحي.