7 أفكار منزلية مستوحاة من بيوت كارداشيان.. محايد وبسيط

7 أفكار منزلية مستوحاة من بيوت كارداشيان.. محايد وبسيط

عبد الرحمن الحاج
26 يناير 2024

لا أحد يفعل كل شئ وفقًاللأناقة والرفاهية مثل فتياتكارداشيان، وسواء كنتِ تتحدثين عن أحدث صيحات الموضة أو ديكور المنزل، فإن كارداشيانز دائمًا على رأس القائمة، إنهم يمتلكون بعضًا من أغلى العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية وقد استأجروا بعضًا من أفضل مصممي المنازل لإضفاء لمسة فريدة على مساحتهم، لذلك إذا كنتِ ترغبين في تأسيس ديكور منزلك فيمكنك الاطلاع على منازلهم واستنباط أفطار عديدة منها.

أفكار منزلية مستوحاة من بيوت كارداشيان

وإليكِ 7 أفكار بسيطة وأفضل الطرق لإعادة تصميم منزلك كعائلة كارداشيان:

1. شراء أريكة مخملية ذات ألوان زاهية

شراء أريكة مخملية ذات ألوان زاهية
شراء أريكة مخملية ذات ألوان زاهية

توجد أريكة مخملية ذات ألوان زاهية في أحد منازل كارداشيان، وتقدر بمبلغضخم قدره 52000 دولار، مما جعلنا نفكر فيما إذا كان بإمكاننا أخذ إشارات من أفكار التصميم الخاصة بالأريكة.

وعلى الرغم من أنكِ قد لا تنفقين الكثير على أريكة واحدة، إلا أنه يمكننا بالتأكيد التفكير في الحصول على أريكة مماثلة  بأسعار معقولة.

ويمكنك الحصول على أريكة مخملية ذات ألوان زاهية، وربما باللون الأزرق الداكن أو البرتقالي لإضفاء لمسة جمالية على المكان، وإذا كنتِترغبين في إنشاء مساحة أكثر فخامة، فقومي بإضافة غطاء من الفرو الصناعي عليها، وهذه التفاصيل الصغيرة مهمة دائمًا.

2. جدار يحتوي على الألوان مع الكتب الفنية

جدار يحتوي على الألوان مع الكتب الفنية
جدار يحتوي على الألوان مع الكتب الفنية

وإذا كنتِ من متابعي Keeping with the Kardashians، ستلاحظين أنهم يحبون إضافة كتب فنية ضخمة إلى ديكور منازلهم، وهذه فكرة ديكور رائعة وواحدة من أرخصها، ويمكنك ببساطة الذهاب إلى متجر كتب محلي والحصول على بعض الكتب الفنية المثيرة للاهتمام والتي من شأنها أن تكمل تمامًا جدارًا ملونًا رقيقًا وصلبًا في منطقة المعيشة الخاصة بكِ.

واحصلي على رف كتب خشبي ريفي أو قومي ببساطة بإضافة أرفف خشبية خام إلى الحائط ووضع كتبك الفنية المفضلة عليه، وستتفاجئي عندما تري كيف يحول منزلك على الفور إلى معرض فني مذهل المظهر، وهناك فكرة أخرى مثيرة للاهتمام هي وضع الكتب الفنية على طاولة مركزية لجذب المزيد من التركيز إلى وسط الغرفة.

جدار يحتوي على الألوان مع الكتب الفنية
جدار يحتوي على الألوان مع الكتب الفنية

3. ألوان محايدة وبسيطة

غرفة رسم كريس جينر المصممة بأناقة
غرفة رسم كريس جينر المصممة بأناقة

وهناك ثلاثة ألوان ستلاحظينها في منزل كارداشيان وهم الأبيض والأسود والرمادي، حيث إنهم يحبون اللعب بظلال محايدة، وهذا أحد العناصر التي تحدد البساطة والرفاهية في مكان واحد، ولا تحتاجين إلى استخدام الألوان الجريئة لإظهار ديكور منزلي فاخر، حيث إنها العناصر البسيطة هي التي تجذب العين.

ويمكن أن تستوحي الإلهام من غرفة رسم كريس جينر المصممة بأناقة مع الحفاظ على اللون الأبيض كظل مركزي، والسجادة الرمادية الرائعة هي التباين المثالي الذي يكمل مظهر الغرفة.

ومع الألوان المحايدة والأحادية اللون، يمكنك التركيز على لمسات المنزل والجدران والمزهريات المميزة وتركيبات الإضاءة، وإذا كنتِ لا تبحثين عن اللون الأبيض والأسود والرمادي، فإن وضع لوحة مذهلة من اللون البيج والكريمي والأسمر والبني هي بعض الخيارات التي تستحق النظر فيها.

4. البساطة وعدم المبالغة في الديكور

البساطة وعدم المبالغة في الديكور
البساطة وعدم المبالغة في الديكور

وعندما يتعلق الأمر بتصميم منزلك، لا داعي للمبالغة في الديكور، وبينما نتحدث عن كارداشيان، فمن المؤكد أنهم يعرفون كيفية الحفاظ على كل شيء بأناقة دون المبالغة في ذلك، وهذا ما يهم، حيث تم تصميم منازل المشاهير الفاخرة مع أخذ التفاصيل الدقيقة في الاعتبار، دون إضافة عناصر غير ضرورية.

ولا تبالغين في التزيين، ولا تستخدمي طبقات كثيرة جدًا، ولا تكوني مبهرجة في كل مكان، والفخامة تدور حول الأسلوب وكيفية التعبير عنه دون أن تكوني مبالغة، وإذا كنتِ حريصة على تجربة لوحة الألوان والمفروشات، فاستعيني بمنزل كايلي جينر هيدن هيلز حيث يكون اللون الوردي هو التركيز.

5. تصميم منزل كيم وكاني البسيط

تصميم منزل كيم وكاني البسيط
تصميم منزل كيم وكاني البسيط

والألوان الفاتحة والمواد الطبيعية هي الأفكار الأساسية لمنزل كيم وكاني في لوس أنجلوس، ويحتوي المنزل على سقف مرتفع وأثاث أقل بكثير، مما يضيف المزيد من التركيز على لوحة الألوان البيضاء، وإذا كنتِ شخصًا يحب التصميم البسيط، فهذا شيء ترغبين في تجربته تمامًا ومحاكاته في منزلك الجديد.

وحافظي على تصميم المنزل بسيطًا مع الجدران البيضاء، والكمية المناسبة من الأثاث الخشبي، ونقص اللمسات المنزلية والمزارع البيضاء التي تتماشى مع تدفق المنزل.

6. أنفقي على بعض إكسسوارات الحمام الرخامية

أنفقي على بعض إكسسوارات الحمام الرخامية
أنفقي على بعض إكسسوارات الحمام الرخامية

وتحب فتيات كارداشيان التقاط صور سيلفي في المرآة، ونحن نعلم بالتأكيد أن سيدات K يحبون الاستعداد للصور دائمًا، ولقد لاحظنا حمامهم جيدًا ولم تبخل الصور في توضيح مجموعتهم المذهلة من إكسسوارات الحمام، وليس عليكي أن تنفقي الكثير من الأموال لامتلاك هذه الأشياء.

وتتوفر إكسسوارات الحمامات الرخامية بسهولة عبر الإنترنت وفي العديد من متاجر الديكور المنزلي المحلية، وهناك أفكار عديدة تبدو رائعة وأنيقة، لذلك فكري في إضافة رائعة لديكور حمامك.

7. وضع أيقونات على الحائط

إن الجدار المحايد البسيط الذي يحتوي على صور بالأبيض والأسود لمشاهير مشهورين هو شيء يتباهى به كارداشيانز، وهذه بالتأكيد واحدة من أبسط أفكار الديكور وأكثرها ملائمة للميزانية، ويمكنك الحصول على بعض الصور لأيقوناتك المفضلة وتعليقها على حائط عادي، وإذا لم تكوني محبة من الصور بالأبيض والأسود، فاختاري الصور الملونة على جدار أسود عادي لإضافة لمسة فريدة.