جولة داخل محفظة العقارات المذهلة لنجمة البوب بريتني سبيرز

جولة داخل محفظة العقارات المذهلة لنجمة البوب بريتني سبيرز

عبد الرحمن الحاج
26 سبتمبر 2023

نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز تحظى بشعبية كبيرة، وهي مغنية، وكاتبة أغاني، وممثلة، وراقصة أمريكية، فقد ولدت في ماكومب، بولاية مسيسيبي، وعاشت طفولتها في كينتوود، بولاية لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية، وقد تزوجت أميرة البوب من صديقها سام أصغر يقبل أن يعلنان طلاقهما مؤخرا، كانت رحلة بريتني سبيرز في مجال العقارات غنية للغاية وهي بعيدة كل البعد عن البساطة، والآن على وشك أن تصبح أكثر زخمًا.

الحياة الزوجية لبريتني سبيرز

الحياة الزوجية لبريتني سبيرز
الحياة الزوجية لبريتني سبيرز

على الرغم من نشر مقاطع فيديو معًا مؤخرًا في 14 يوليو، تقدم مدرب اللياقة البدنية سام بطلب الطلاق بعد فترة تزيد قليلاً عن شهر من علاقتهما، وفقًا لموقع TMZ.

كما قال مصدر لـ ET Online إنهما أي الزوجين وانفصلا بعد مشكلة كبيرة، ووفقًا للتقرير، فقد واجه سام بريتني بسبب شائعات بأنها كانت غير مخلصة، مما أدى إلى جدال كبير إلا أن بريتني مازالت مصرة على أنها لم تخن زوجها، لكن يبدو أن الزوجين كانا يواجهان مشاكل منذ فترة.

وادعى الفيلم الوثائقي الأخير لـ TMZ، أن الزوجين كانا "يتشاجران بالصراخ" بل وقدم ادعاءات بأن بريتني تشكل تهديدًا جسديًا لزوجها، ومع ذلك، استمر الزوجان اللذان بدءا المواعدة في عام 2016 في إظهار حبهما في منشورات عاطفية على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك منشور كشفت فيها بريتني أن الزوجين كانا يعيدان تصميم منزلهما.

بريتني سبيرز وسام أصغر
بريتني سبيرز وسام أصغر

وبينما عاد Sam إلى Instagram في شهر مايو لدحض الادعاءات الوثائقية، كشف مصدر الآن لـ ET Online أن بريتني وسام مروا بـ "صعود وهبوط" طوال علاقتهما على الرغم من أن لديهما الكثير من الحب لبعضهما البعض.

وأصبحت حججهم مؤخرًا "أكثر جدية وواقعية" ويعيش الزوجان منفصلين منذ 28 يوليو على الأقل، ويشير ملف الطلاق إلى أن "سام" قد يطعن في اتفاق ما قبل الزواج الذي وقعه قبل الزواج من النجمة.

ولم يحدد بعد الطبيعة الكاملة ومدى الأصول والالتزامات العقارية المنفصلة لكل طرف، حسب ما ورد في وثائق المحكمة.

وورد أيضا أن نجمة البوب قد عينت محامية الطلاق لورا فاسر، في محاولة لحماية أصولها العقارية، والتي لا شك أنها ستطرح قريبًا في السوق بحثًا عن عقار به مرافق مناسبة للخيول، كما كشفت المطربة مؤخرًا على موقع Instagram أنها تخطط لشراء حصان.

بريتني سبيرز وسام أصغر
بريتني سبيرز وسام أصغر

منازل بريتني سبيرز

من خلال ثروتها والتي تبلغ حوالي 70 مليون دولار (55 مليون جنيه إسترليني)، شقت النجمة طريقها من خلال قائمة مذهلة من العقارات على مر السنين، بما في ذلك قصر مقاوم لمصوري الصحف المتطفلين في بيفرلي هيلز،وبنتهاوس في نيويورك، إلا أن بريتني لم تولد في مثل هذه الملكية الفخمة، وبدءًا من منزل طفولتها المتواضع في كينتوود، وصولاً إلى الشهرة نلقي نظرة خاطفة على العقارات التي أقامت فيها:

  1. منزل طفولة بريتني سبيرز

ولدت بريتني سبيرز في 2 ديسمبر 1981 في ماكومب، ميسيسيبي، ومع ذلك، فقد أمضت معظم طفولتها في كينتوود، لويزيانا إلى جانب شقيقها برايان وشقيقتها جيمي لين، ولم يمضِ وقت طويل قبل أن تجد شغفها بالغناء والأداء، الذي كان متجهًا إلى المسرح منذ صغرها.

منزل طفولة بريتني سبيرز
منزل طفولة بريتني سبيرز

كماعاشتبريتني وعائلتها في هذا المنزل المتواضع المصمم على طراز المزرعة في كينتوود، لويزيانا، حيث أمضت بريتني معظم طفولتها حتى وقعت عقدًا مع شركة Jive Records وهي في الخامسة عشرة من عمرها فقط، ويقع المنزل على مساحة فدانين، ويحتوي على ثلاث غرف نوم وغرفتين حمامات ونصف، والتي كانت مثالية للعائلة الشابة.

ويقع منزل الطفولة المتواضع هذا، والذي كان معروضًا في السوق سابقًا مقابل 289 ألف دولار (232 ألف جنيه إسترليني)، بعيدًا عن صخب وضجيج وسط المدينة، ويضم غرفة معيشة مكسوة بألواح خشبية، ومبنيين للتخزين، وحتى استوديو للرقص بجدران ذات مرايا، حيث نتصور أن بريتني أمضت أيامها في التدريب.

والغرفة الفارغة الوحيدة في المنزل، والتي جاءت مفروشة بالكامل في المزاد، هي غرفة النوم ، وقد قام متحف بريتني سبيرز المحلي غير الرسمي بتجريده من تصميمه لإعادة تصميم غرفة نومها، حتى يتمكن المعجبون من القدوم ورؤية كيف عاشت النجمة قبل صعودها إلى الشهرة.

منزل طفولة بريتني سبيرز
منزل طفولة بريتني سبيرز
  1. أول منزل لبريتني سبيرز في هوليوود

بعد أن حققت نجاحًا كبيرًا، استحوذت النجمة على هذا المنزل الواقع في منطقة عقارات المشاهير في هوليوود هيلز مقابل 2.9 مليون دولار (2.4 مليون جنيه إسترليني)، ومضت بريتني في بيع المنزل للممثلة الراحلة بريتانيميرفي في عام 2003 مقابل 3.9 مليون دولار. 3.1 مليون جنيه استرليني).

ومنذ أن عاشت النجمة في المنزل، فقد خضع لتجديدات واسعة النطاق ولم يعد من الممكن التعرف عليه، ويقع فوق Sunset Strip، ويضم خمس غرف نوم وسبعة حمامات ونصف، مع تشطيبات أنيقة في جميع الأنحاء ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على مناظر واسعة للمدينة.

وقد كانتبريتني تعيش في المنزل في أثناء مواعدتها لجاستن تيمبرليك، وكان من الممكن أن يكون المكان المثالي للزوجين للاختباء فيه، واليوم، يفتح المطبخ الراقي على سطح الفناء الخشبي، وهو مثالي لتناول الطعام في الهواء الطلق.

أول منزل لبريتني سبيرز في هوليوود
أول منزل لبريتني سبيرز في هوليوود
  1. شقة بريتني سبيرز في فلوريدا

وفقًا لشركة Realtor، قامت شركةBridgemore Timber LLC، وهي كيان مملوك لبريتني، بشراء هذه الشقة الفخمة في ديستين بولاية فلوريدا في عام 2001 مقابل 920 ألف دولار (740 ألف جنيه إسترليني)، وتم بناء هذا المنتجع على الواجهة البحرية في عام 1983، ويوفر ثلاث غرف نوم وأربعة حمامات وإطلالات مذهلة على المحيط.

شقة بريتني سبيرز في فلوريدا
شقة بريتني سبيرز في فلوريدا

كما يقع البنتهاوس في أبراج ريجنسي المرموقة في مدينة ديستين شمال غرب فلوريدا، ويغطي نصف الطابق العاشر ويتضمن سطحًا خاصًا واسعًا يطل على المحيط المتلألئ، وتنتشر أماكن الإقامة الأنيقة في السكن على مساحة 3648 قدمًا مربعًا، لذلك سيكون لدى بريتني مساحة كبيرة في المنزل.

شقة بريتني سبيرز في فلوريدا
شقة بريتني سبيرز في فلوريدا
  1. شقة بريتني سبيرز في نيويورك

في عام 2002، قبل أن تبيع بريتني منزلها الأول في هوليوود، اشترت شقة بنتهاوس مرموقة في منطقة نوهو العصرية في مدينة نيويورك مقابل 3 ملايين دولار (2.4 مليون جنيه إسترليني)، ويقع العقار في مبنى سيلك الذي كان موطنًا لأمثال شير وكيث ريتشاردز وتوم كروز، وتم إدراج العقار في عام 2004 مقابل 6 ملايين دولار (4.8 مليون جنيه إسترليني)، وتم بيعه أخيرًا في عام 2006 مقابل 4 ملايين دولار (3.2 مليون جنيه إسترليني).

شقة بريتني سبيرز في نيويورك
شقة بريتني سبيرز في نيويورك
  1. منزل الزوجية لبريتني سبيرز وكيفن فيدرلاين

وبعد تخصيص ألبومها الرابع الفائز، في المنطقة، في عام 2003، اتفق كيفن فيدرلاين مع بريتني في سبتمبر 2004، لشراء منزل الزوجية لهما وسرعان ما استولّى الزوجان على هذا العقار مقابل 13.5 مليون دولار (10.9 مليون جنيه استرليني)، إلا أنه لم يدم طويلا وقد باعا منزلهما مقابل 10 ملايين دولار (8 ملايين جنيه إسترليني) في أغسطس 2007 بعد طلاقهم.

منزل الزوجية لبريتني سبيرز وكيفن فيدرلاين
منزل الزوجية لبريتني سبيرز وكيفن فيدرلاين