بريتني سبيرز

تحكي قصتها من بداياتها إلى معركة الوصاية.. تفاصيل مذكرات بريتني سبيرز "The Woman in Me"

محمد عبد المنعم
12 يوليو 2023

النجمة بريتني سبيرز كشفت عن مفاجأتها الأبرز في عام 2023 اليوم، وأفرجت عن غلاف كتاب مذكراتها المنتظر "The Woman in Me"، والذي تبوح من خلاله بأسرارها وقصة حياتها منذ بداياتها الفنية إلى الفترة الحالية في حياتها مروراً بمعركة الوصاية مع والدها.

بريتني سبيرز تطلق كتابها الجديد "The Woman in Me"

وشوقت النجمة بريتني سبيرز الجمهور مؤخراً لحدث هام في حياتها عبر سلسلة تدوينات وصور على حسابها بانستقرام، قبل أن تكشف اليوم عن الحدث الهام بإطلاق كتابها الجديد  "The Woman in Me"، والذي تحكي من خلاله قصة حياتها في مذكراتها، ونشرت بريتني سبيرز فيديو عبر حسابها بانستقرام روجت به لكتابها الجديد ونشرت غلافه، وأعلنت عن طرحه في شهر أكتوبر المقبل، وقالت إنها ستحكي قصتها به بشروطها، والمتوقع أن تكشف من خلاله العديد من الأسرار الجديدة حول علاقتها بأسرتها ووالدها خلال معركة الوصاية عليها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وكشفت دار نشر Simon & Schuster، التي حصلت على حقوق نشر مذكرات بريتني سبيرز، عن تفاصيل كتابها الجديد وقالت في بيان لها: "ستكون The Woman in Me قصة شجاعة ومؤثرة بشكل مذهل حول الحرية والشهرة والأمومة والبقاء والإيمان والأمل.. ستحكي لأول مرة رحلتها المذهلة وقوتها كواحدة من أعظم الفنانين في تاريخ موسيقى البوب، وتضيء القوة الدائمة للموسيقى والحب بأهمية أن تحكي المرأة قصتها بنفسها بشروطها"، وقالت الناشرة جينيفر بيرجستروم، في البيان: "هزت شهادة بريتني سبيرز المقنعة في جلسة علنية العالم، وغيرت القوانين، وأظهرت قوتها الملهمة وشجاعتها، لا يمكننا أن نفخر أكثر بمساعدتها في مشاركة قصتها أخيراً"، وتوقعت أن تحدث مذكراتها تأثير مماثل لقضية الوصاية في العالم.

بريتني سبيرز
النجمة بريتني سبيرز

تفاصيل مذكرات بريتني سبيرز

وأثارت بريتني سبيرز ضجة كبيرة العام الماضي بعد الكشف عن تعاقدها مع  دار النشر Simon & Schuster من أجل نشر مذكرات شاملة عن حياتها بقيمة 15 مليون دولار، وذلك بعد 3 أشهر فقط من حصولها على حكم بإنهاء فترة الوصاية من والدها التي استمرت لمدة 13 عاما، وتسبب ذلك الإعلان في غضب عدد من أفراد أسرتها ومنهم شقيقة بريتني سبيرز التي هاجمتها بسبب الإعلان عن مذكراتها.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

ومن المتوقع أن يضم الكتاب العديد من أسرار بريتني سبيرز منذ طفولتها إلى فترة صعودها وبداياتها الفنية، بالإضافة إلى الفترة الأبرز في حياتها بعلاقتها المعقدة مع والدها، وكيف كان يتحكم في شؤونها الشخصية والمهنية والمالية طوال 12 عام من فترة الوصاية عليها، وهي الفترة التي سببت العديد من الآثار النفسية والإجتماعية والمهنية عليها والتي مازالت تعاني منها إلى الآن، وكشفت بريتني سبيرز عن رغبتها في الدفاع عن الآخرين الذين يعانون من نفس أزمتها القانونية، وقالت بعد حصولها على الحكم العام الماضي: "لست هنا لأكون ضحية.. أنا هنا لأكون مدافعة عن الأشخاص الذين يعانون من إعاقات حقيقية وأمراض حقيقية.. آمل أن يكون لقصتي تأثير وإحداث بعض التغييرات في النظام الفاسد".

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز تطلق مذكراتها

بريتني سبيرز تحكي أسرارها وقصة حياتها

وكشفت بريتني سبيرز في عدة منشورات في الفترة الأخيرة عن أن التحدث عن حياتها وحالتها والمشاعر والأفكار التي تمر بها يساعدها في التعافي، وهو نوع من العلاج النفسي بالنسبة إليها، وقالت بريتني سبيرز إن الكتاب سيسمح لها بالتحدث عن أشياء لم تكن قادرة على التعبير عنها علانية من قبل، وأشارت إلى أن الكتاب يغطي فترة الوصاية عليها بالكامل، وذلك بعد إعلانها البدء في كتابة مذكراتها في شهر إبريل الماضي.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وتأتي أخبار كتاب بريتني سبيرز الجديد في الوقت الذي تصدرت به اهتمامات الجمهور في الفترة الأخيرة بعد الكشف عن نيتها طرح أعمال موسيقية جديدة في الفترة المقبلة، وسادت تكهنات حول عملها في ألبوم غنائي جديد، خاصة بعد الجدل الذي أثير حول صورة نشرها المنتج الموسيقي Caleb Stone مع بريتني سبيرز، والتي حذفها سريعاً بعد لحظات من نشرها، وكان مصحوب معها تعليق حول عملهما في الألبوم الجديد وقال: "أمضيت الأشهر التسعة الماضية في جبال الألب السيبيرية أصنع إيقاعات لألبوم بريتني سبيرز الجديد.. هناك أشياء كبيرة قادمة"، ويعتبر ذلك أول ألبوم لبريتني سبيرز بعد ألبومها الأخير في عام 2016.

الصور من حساب بريتني سبيرز على انستقرام.