جائزة الملكية هي أحدث عقار أُدرج كجزء من سحب Omaze Million Pound House الخاص بمؤسسة Omaze

فرصة للفوز بمنزل بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني .. مقابل 10 جنيهات إسترلينية

بسمة أبوطالب
23 يوليو 2023

لكل الذين يحلمون بالرفاهية والعيش في عقار فاخر بقيمة 4.5 مليون جنيه إسترليني، مليء بكافة وسائل الراحة، يمكن لسعيد حظ الفوز بهذه الفرصة المذهلة، فقط مقابل 10 جنيهات إسترلينية.

هذه الملكية هي أحدث عقار أُدرج كجزء من سحب Omaze Million Pound House الخاص بمؤسسة Omaze للمساعدات الخيرية، عقار الأحلام الذي يحتوي على منزل رئيسي به 5 غرف نوم و6 حمامات، وكابينة ضيوف إضافية مع 4 غرف نوم أخرى ومكتب مستقل، ومساحة كبيرة للأماكن الترفيهية.

جائزة الملكية هي أحدث عقار أُدرج كجزء من سحب Omaze Million Pound House الخاص بمؤسسة Omaze

ويأتي عقار الأحلام بدون رهن عقاري، مع تغطية جميع رسوم الدمغة والرسوم القانونية، بالإضافة إلى  تسليم الفائز المحظوظ أيضًا 100 ألف جنيه إسترليني نقدًا، ومنحه حرية الانتقال للعيش فيه أو تأجيره أو حتى بيعه.

وإذا قرر الفائز سعيد الحظ تأجيره، يقدر وكلاء العقارات المحليون أن العقار يمكن أن يحقق قيمة إيجارية سنوية طويلة الأجل تبلغ حوالي 60 ألف جنيه إسترليني.

يتميز المنزل المفروش بالكامل والمصمم بشكل جميل، والمكتمل بحوض سباحة ومساحة لليوغا، بإطلالات رائعة لمقاطعة نورفولك بشرق إنجلترا.

تم تصميم المنزل بخصائص الهندسة المعمارية الحديثة الرائعة حيث النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والتي تؤطر بشكل مثالي المناظر الساحلية، والتي يمكن أيضًا الاستمتاع بها من العديد من الشرفات والتراسات في جميع أنحاء العقار.

كابينة الضيوف

في الطابق الأرضي توجد قاعة دخول مشرقة ومتجددة الهواء مع مكتب منزلي مجاور يوفر إطلالات بانورامية رائعة.

 

كما يحتوي الجزء الأمامي من المنزل على مساحة أرضية كبيرة ذات مناظر طبيعية تتصل مباشرة بقلب المنزل "المطبخ المفتوح، ومنطقة المعيشة وتناول الطعام، مع أبواب زجاجية منزلقة على كل جانب".

يحتوي المطبخ الأنيق والحديث الطراز على جزيرة مركزية وأبواب زجاجية منزلقة على الجانبين تفتح على حمام السباحة المُدفأ.

عند فتح الأبواب، تخلق مساحة متواصلة من فناء حمام السباحة المدفأ، من خلال المنزل إلى الشرفة الخارجية ومنطقة تناول الطعام التي تطل على ساحل نورفولك الشمالي.

يحتوي المطبخ الحديث الطراز على جزيرة مركزية

كما يوجد مخزن مطبخ ثانوي على الجانب الآخر من الردهة، بجوار غرفة طعام أنيقة مع مساحة واسعة للترفيه لكافة أفراد الأسرة والأصدقاء.

بالإضافة إلى أن الطابق الأرضي السفلي فيحتوي على منطقة أخرى يمكن استخدامها كغرفة نوم سابعة تطل على مصب النهر.

 أما الطابق الأول والذي تتميز بإطلالة كبيرة على بحر الشمال North Sea، توجد به غرفة النوم الرئيسية الرئيسية بجدران زجاجية على الجانبين والتي تحتوي على مناطق تبديل ملابس مزدوجة وحمامًا داخليًا مع مقصورة دش.

تقع غرفة النوم الرئيسية في الطابق الأول

ويحتوي الطابق الأول أيضًا على 3 غرف نوم مزدوجة أخرى مع حمامات داخلية وشرفة.

توفر منطقة الرفاهية غرفة بخار ومساحة لليوجا وصالة ألعاب رياضية مزودة بمعدات "تكنوجيم" بما في ذلك جهاز الجري ونظام الأوزان المصحوبة بدراجة تمرين.

بينما تم بناء غرفة السينما على طراز "Everyman" بجدران وأبواب وسقف عازلة للصوت.

يوجد أيضًا الكثير من مناطق الجلوس في الهواء الطلق المناسبة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يقع المنزل في مقاطعة نورفولك بشرق إنجلترا

توفر كابينة الضيوف - الملحقة بالمنزل الرئيسي - للأصدقاء والعائلة أماكن خاصة بهم مع 4 غرف نوم مزدوجة أخرى مع غرف دش داخلية وغرفة نوم رئيسية توفر إطلالات رائعة على القرية وكنيسة القرية البارزة.

وتتميز كل الغرف بأنها ذات مدخل مباشر إلى الحدائق الخاصة والمغلقة، مع منطقة ترفيهية مدرجة كاملة مع مدفأة الفرن.

يوجد أيضًا سطح مرتفع ومنطقة مطبخ خارجية بها درجات نزول إلى المناطق المرصوفة التي تحيط بالمنزل.

مساحة العافية

كما يحتوي منزل الأحلام أيضًا على مبنى استوديو مستقل، يُطلق عليه اسم The Hub، يمكن الوصول له خلال حدائق ذات مناظر طبيعية، مع بركة الحياة البرية، مما يؤدي إلى أبواب زجاجية في منطقة ذات مخطط مفتوح، مما يجعلها مثالية للاستخدام كمساحة مكتبية، مزودة بمطبخ وغرفة دش وغرفة أخرى يمكن استخدامها للتخزين.

يذكر أن الملكية هي الجائزة الأولى في السحب الذي تبلغ قيمته مليون جنيه استرليني من Omaze والذي سينتهي في الـ28 من أغسطس.

المطبخ الخارجي

 ويهدف هذا السحب إلى جمع مليون جنيه إسترليني لـ RNLI " The Royal National Lifeboat Institution"، المؤسسة الملكية الوطنية لقوارب النجاة أكبر مؤسسة خيرية تنقذ الأرواح في البحر حول سواحل المملكة المتحدة وجمهورية أيرلندا وجزر القنال وجزيرة مان، والتي أنقذت أكثر من 142،700 شخص في البحر منذ عام 1824.