تعرفي على إمبراطورية تايلور سويفت العقارية

تعرفي على إمبراطورية تايلور سويفت العقارية

عبد الرحمن الحاج
5 مايو 2023

أفادت صحيفة وول ستريت جورنال أن نجمة البوب الأمريكية، تايلور سويفت، تمتلك عددًا من العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية، تصل قيمتها إلى أكثر من 150 مليون دولار، ولذلك على الرغم من أنها تخلصت من عدد قليل من المنازل على مر السنين، بما في ذلك قصر كيب كود ومنزلين من أربع غرف نوم في بيفرلي هيلز.

عقارات تايلور سويفت

تايلور سويفت تمتلك إمبراطورية عقارية تزيد قيمتها عن 150 مليون دولار
تايلور سويفت تمتلك إمبراطورية عقارية تزيد قيمتها عن 150 مليون دولار

وفي عام 2009، بعد إصدار ألبومها الأول، دفعت سويفت أكثر من مليوني دولار مقابل السكن في مبنى سكني فاخر في ناشفيل، حيث انتقلت حينها مع عائلتها لمتابعة مهنتها في مجال الموسيقى.

وفي عام 2011، خصصت المغنية الأمريكية 2.5 مليون دولار لشراء عقار النهضة اليونانية حيث تعيش والدتها الآن، واليوم، تبلغ قيمة هذه العقارات حوالي 5 ملايين دولار و 8 ملايين دولار، على التوالي، حسب تقديرات وكلاء العقارات المحليين.

وعندما انتقلت سويفت للسكن في نيويورك قامت بشراء منازل في حي تريبيكا في مانهاتن، وفي عام 2014، أنفقت ما يقرب من 20 مليون دولار على شراء وحدتين بنتهاوس في مبنى Sugar Loaf، حيث عاش نجوم مثل أورلاندو بلوم وستيفن سودربيرغ.

وفي الواقع، اشترت Swift الوحدات من المخرج Peter Jackson، وقامت بدمجها لإنشاء دوبلكس بمساحة 8000 قدم مربع.

وبعد بضع سنوات، اشترت المغنية الأمريكية شقة أخرى بقيمة 9.75 مليون دولار في المبنى، بالإضافة إلى منزل ريفي مجاور بقيمة 18 مليون دولار، وفي المجموع، قامت بإنشاء محفظة عقارية قوية خاصة بها في نيويورك.

وفي الخارج على الساحل الغربي، تمتلك  Samuel Goldwyn Estate، والتي حصلت عليها مقابل 25 مليون دولار في عام 2015، حيث يقع هذا المنزل على مساحة فدانين من الأرض، ويتميز بمسبح أصلي عام 1934 وملعب تنس وغرفة عرض، من بين وسائل الراحة الأخرى، وعلى الرغم من كونه يقع في بيفرلي هيلز، إلا أنه منزل مناسب لهوليوود حقًا.

وعلى صعيد متصل، تمتلك سويفت منزل كبير على الشاطئ في رود آيلاند، وهو موطن لإجراء الحفلات، واستحوذت Swift على القصر ذي الطراز الاستعماري مقابل 18 مليون دولار تقريبًا في عام 2013، ومنذ ذلك الحين ارتفعت قيمته إلى حوالي 30 مليون دولار.

ونظرًا لأن لندن هي مسقط رأس صديقها جو ألوين، أخبر شخص مطلع على تصرفات سويفت أنها كانت تبحث مؤخرًا عن شراء منزل في منطقة هامبستيد، على الرغم من أنه من غير الواضح ما إذا كانت قد أكملت صفقة، وبغض النظر، يبدو أن النجمة تقوم ببناء محفظة عقارية لنفسها، وإليكم بالتفاصيل أبرز العقارات التي تمتلكها بالتفصيل:

منازل تايلور سويفت

قد تكون تايلور سويفت مشهورة بمسيرتها الموسيقية المثيرة للإعجاب، ولكن لديها أيضًا عقارات عديدة على الرغم من عمرها البالغ 33 عامًا.

تاون هاوس بريمروز هيل

تاون هاوس بريمروز هيل
تاون هاوس بريمروز هيل

في الآونة الأخيرة، كان مكان إقامة سويفت في منطقة استراحة المشاهير ذات المناظر الخلابة في شمال لندن، بريمروز هيل، وكلفتها نحو 8.3 مليون دولار أمريكي.

TRIBECA بنتهاوس

وفي عام 2014، لم تشترِ Swift منزل واحد في بنتهاوس بل اثنتين متجاورتين في مبنى TriBeCa القديم، وحولتها إلى دوبلكس واحد كبير يضم ما مجموعه 10 غرف نوم و 10 حمامات وغرفة بلياردو، واشترت هذه المنازل من مدير Lord of the Rings بيتر جاكسون.

منزل NEIGHBORING TOWNHOUSE

منزل NEIGHBORING TOWNHOUSE
منزل NEIGHBORING TOWNHOUSE

وبعد ثلاث سنوات فقط من شراء بنتهاوس  TriBeCa، توسعت Swift في شراء المنازل والعقارات الخاصة بها، واشترت منزل  NEIGHBORING TOWNHOUSE الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان.

والمنزل مجهز بوسائل الراحة الفاخرة بما في ذلك المسرح المنزلي، وصالة الألعاب الرياضية، وجناح الضيوف، والتراس، وتقدر قيمته بنحو 18 مليون دولار.

وتم بناء منزل  NEIGHBORING TOWNHOUSEفي عام 1915 وتم تجديده بالكامل من قبل المهندس المعماري والمصمم ليوبولدو روساتي.

منزل في نيويورك

وفي أوائل عام 2018؛ دفعت المغنية 9.75 مليون دولار مقابل اقتناء منزل في نيويورك يقع في دور علوي من ثلاث غرف نوم، 3500 قدم مربع في نفس مبنى TriBeCa، وكانت الشقة في السابق مملوكة للممول جيريمي فيليبس.

منزل التلة المطل على البحر

منزل التلة المطل على البحر
منزل التلة المطل على البحر

ويقع منزل تايلور سويفت الشاطئي الذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربع فوق أعلى نقطة في بلدة رود آيلاند، ويخدم كوجهة لحفلاته، وهي معروفة بحبها في إقامة الحفلات.

ويكتمل هذا القصر بسبع غرف نوم وثمانية مدافئ ومسبح رائع وإطلالات على الشاطئ بطول 700 قدم، وهو أحد أكثر المنازل المثيرة للإعجاب في قائمتها.

شقة في القرية الغربية

شقة في القرية الغربية
شقة في القرية الغربية

وتمتلك المغنية الأمريكية شقة في القرية الغربية، ويتميز هذا المنزل المستقل المبني من الطوب عام 1912 بسحر قديم مع التجديدات الحديثة.

وتحتوي المساحة على خمس غرف نوم وسبعة حمامات ومسبح داخلي ضخم، بينما تشمل الميزات الفاخرة أسقفًا ذات ارتفاع مزدوج وأعمال الطوب الباريسية العتيقة ومجموعة متنوعة من الثريات البراقة.

ويمكن القول إنها واحدة من أجمل منازلها، حيث يمتد الاهتمام بالتفاصيل إلى التراس الموجود على السطح والمطبخ الخارجي والجاكوزي والشواء المدمج.

بيفرلي هيلز استيت

بيفرلي هيلز استيت
بيفرلي هيلز استيت

وامتلكت Swift ما مجموعه ثلاثة منازل في لوس أنجلوس، على الرغم من أن قصرها في بيفرلي هيلز عام 1934 هو الأكثر إثارة للإعجاب، حيث تم شراؤها من المنتج السينمائي Samuel Goldwyn في عام 2015، ويتم حاليًا ترميم العقار الذي تبلغ مساحته 10982 قدمًا وتحويله إلى معلم تاريخي، وهو قرار اتخذته Swift عند الشراء.

مزرعة بيفرلي هيلز

مزرعة بيفرلي هيلز
مزرعة بيفرلي هيلز

كما تمتلك مغنية البوب الأمريكية، منزل مصمم على طراز المزرعة في بيفرلي هيلز، والذي يعكس التصاميم الحديثة لمنتصف القرن لهوليوود في الخمسينيات من القرن الماضي.

وتم بناء المنزل على قاعدة التلال الخضراء المورقة، ويخلق الموقع الرائع منزلاً متجدد الهواء ومليء بأشعة الشمس، وعلى الرغم من واجهتها المتواضعة، تتكون المزرعة من أربعة أسرّة وأربعة حمامات بأسقف ذات عوارض بيضاء وزجاج ممتد من الأرض حتى السقف.

وأدرجت المغنية المنزل للبيع في مايو من عام 2018 وتم بيعه مقابل 2.65 مليون دولار في سبتمبر، أي أقل بمقدار 300 ألف دولار من السعر المطلوب.