تايلور سويفت

قبل انفصالهما في هدوء.. كيف حافظت تايلور سويفت على خصوصية علاقتها مع جو ألوين لمدة 6 سنوات؟

محمد عبد المنعم
9 أبريل 2023

تايلور سويفت تصدرت الواجهة في الساعات الأخيرة بعد تداول أخبار انفصالها عن جو ألوين بعد قصة حب استمرت لمدة 6 سنوات، وعبر عدد من الجمهور عن صدمتهم بسبب انفصال تايلور سويفت المفاجيء عن جو ألوين، خاصة بسبب الأجواء المثالية التي كانت عنوان علاقتهما العاطفية.

انفصال هاديء بين تايلور سويفت وجو ألوين بعد ارتباط 6 سنوات

وصدمت النجمة تايلور سويفت الجمهور اليوم بعد الأنباء المتعددة حول انفصالها عن الممثل جو ألوين بعد 6 سنوات من ارتباطهما، وأكدت عدة تقارير خبر الانفصال وعلى رأسها برنامج "ET"، الذي نقل عن مصادر مقربة من النجمين أن الانفصال حدث بينهما في الفترة القليلة الأخيرة، وأكدت أن الانفصال تم بينهما في هدوء وبشكل ودي تماماً ووصفته بأنه "لم يكن مأساوياً" وبدون دراما، وهو الأمر الذي يفسر سبب غياب جو ألوين عن حفلات تايلور سويفت الأخيرة ضمن جولتها الغنائية في أمريكا، مما أثار التساؤلات في تلك الفترة قبل الكشف عن انفصالهما.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وحتى الآن لم تعلق تايلور سويفت على ضجة أخبار انفصالها، وكذلك جو ألوين، ورفض ممثلي النجمين الحديث حول هذا الأمر لعدة صحف ومواقع عالمية، وذلك في الوقت الذي تحدثت به صديقة مقربة منهما لمجلة "بيبول" منذ أسبوعين، ولم تذكر حينها خبر انفصالهما بل أكدت قوة علاقتهما، وقالت أن جو ألوين سينضم إلى تايلور سويفت في جولتها في وقت لاحق حين يستطيع السفر إلى أمريكا، وقالت صديقتها: "سوف يسافر جو معها عندما يستطيع ذلك، إنهما رائعان معا، جو داعم للغاية لمسيرتها المهنية".

جو ألوين
جو ألوين

كيف حافظ جو ألوين وتايلور سويفت على خصوصية علاقتهما؟

وأثار الثنائي تايلور سويفت وجو ألوين الكثير من التكهنات طوال علاقتهما العاطفية، وأثارا إعجاب الجمهور أيضاً بسبب طريقتهما في إدارة علاقتهما بالابتعاد عن الظهور معاً والحفاظ على خصوصية وسرية علاقتهما لمدة 6 سنوات، وكشفت تقارير عن الجهود التي قامت بها تايلور سويفت من أجل الحفاظ على حياتها العاطفية بعيداً عن الشائعات ومواقع التواصل، وعلى رأسها استخدام تايلور سويفت لطائرات خاصة ومطارات نائية من أجل خوض رحلات مع جو ألوين ولقائه في بريطانيا، واستخدم طواقم أمن كبيرة من أجل الحفاظ على حياتها الخاصة من أجل التخلص من الضغوط حول علاقتها بجو ألوين.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في جولتها الغنائية 2023

وكشفت تايلور سويفت عن علاقتها بجو ألوين في عام 2017 بعد عام كامل من ارتباطها به، حيث بدأت علاقتهما فعلياً في 2016، حيث ظهر جو ألوين مع تايلور سويفت لأول مرة من خلال حفل موسيقي لها في نيويورك، قبل أن يشاهد الجمهور رومانسيتهما لأول مرة في صيف عام 2018، بعد تسريب صور من رحلتهما إلى جزر تركس وكايكوس، وتحدث جو ألوين لأول مرة عن علاقته بتايلور سويفت في 2018، وقال وقتها لمجلة "فوغ" البريطانية أنه يدرك تمامًا أن المعجبين يريدون دائما أن يكونوا على دراية عندما يتعلق الأمر بعلاقته مع سويفت، وقال: "أنا أعلم أن الناس يريدون معرفة هذا الجانب من الأشياء.. أعتقد أننا كنا ناجحين للغاية في الخصوصية، وقد غرق ذلك الآن للناس".

وتحدثت تايلور سويفت أيضاً في وقت سابق عن طريقتها في إدارة علاقتها العاطفية مع جو ألون وقالت: "أعتقد أن الكثير من الناس يجب أن يتعاملوا مع هذا الآن وليس فقط الشخصيات العامة، لأننا نعيش في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، وإذا اكتشف العالم أنك تحب شخصًا ما، سيؤثرون عليه,, مثل علاقتي لمدة ست سنوات، كان علينا تفادي الشائعات الغريبة والأشياء الشعبية، ونحن نتجاهلها فقط"، وقالت أنها أصدرت أغنية تدور حول فعل تجاهل تلك الأشياء لحماية الأشياء الحقيقية.

جو ألوين
جو ألوين

دعم متبادل بين تايلور سويفت وجو ألوين

واجتمعت تايلور سويفت مع جو ألوين في عدة أعمال فنية، ولكنها حافظت أيضاً على سرية علاقتها به باستخدام جو ألوين لأسماء مستعارة في كتابة الأغاني معها، وشارك جو ألوين في كتابة عدة أغاني لتايلور سويفت ومنها أغاني مثل "Exile" و"Betty" و "Champagne Problems" و"Evermore"، بالإضافة إلى أغنية "Sweet Nothing" من ألبوم تايلور سويفت الأخير "Midnights"، كما دارت عدة أغاني من تايلور سويفت حول علاقتها بجو ألوين ومنها أغنية "Lavender Haze" من ألبومها الأخير أيضاً، بالإضافة إلى أغنية "Gorgeous" التي أصدرتها في عام 2017، وأغنية "Call It What You Want" التي تحدثت بها عن بداية علاقتها به.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وتحدثت تايلور سويفت في مرة نادرة عن علاقتها بجو ألوين، خلال فترة وباء كورونا في 2020، وقالت: "وقالت: "جو هو أول شخص أقوم بتشغيل كل أغنية أكتبها معه، وقد قضيت أفضل وقت في كتابة الأغاني معه في الحجر الصحي.. لأننا في الحجر الصحي ولا يوجد شيء آخر يحدث، أنا وجو نحب الأغاني الحزينة حقا، لقد ارتبطنا دائما بالموسيقى، نكتب الأغاني الأكثر حزناُ.. نحن نحب الأغاني الحزينة حقاً.. ماذا يمكنني أن أقول؟"، وقدمت أيضاً تايلور سويفت الدعم إلى جو ألوين في عدة مناسبات، ومنها حضورها معه العرض الخاص لفيلمه "The Favourite" في مدينة نيويورك، وحضورها معه عدة حفلات للجوائز لدعمه في الفيلم.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في جولتها الغنائية الأخيرة

ونفى الثنائي خطبتهما سراً أكثر من مرة خلال هذه المدة، وقال جو ألوين في إحدى المرات إنه لن يقول نعم سواء في حال خطبتهما أم لا، وذلك ضمن خطتهما لإضفاء المزيد من الخصوصية والسرية على علاقتهما، والتي استمرت إلى مرحلة انفصالهما، حيث لم يعلنا الخبر ولم يعلق أي منهما عليه حتى الآن، وذلك في الوقت الذي تعيش به تايلور سويفت حالة نجاح كبيرة في حفلات جولتها الغنائية الجديدة في 2023 والتي تعود من خلالها للحفلات بعد غياب طويل.

الصور من حساب جو ألوين وتايلور سويفت على انستقرام.