ثيمات خطوبة إستثنائية بأجواء غير اعتيادية وبديكورات خالية

ثيمات خطوبة إستثنائية بأجواء غير اعتيادية وبديكورات خيالية

30 مايو 2024

من قال أن الثيمات الغريبة أو الفخمة هي حصراً ليوم الزفاف؟ على العكس يمكن أن تبدأ إحتفالاتك بارتباطك بشكل مميز وغريب من يوم حفل الخطوبة. وهذا ما سنكشف لك من خلال هذه الثيمات التي رصدناها من موقع "هي" لعرسان اقاموا حفلات خطوبة بأجواء غير اعتيادية وبديكورات خيالية، شاهديها واستوحي منها أفكاراً لحفل خطوبتك.

ثيم خطوبة من عالم البحار
ثيم خطوبة من عالم البحار

ثيم خطوبة خيالي من عالم البحار

حفل الخطوبة هذا سحر الضيوف وأخذهم إلى عالم بعيد، حتى أنه أدخلهم إلى عالم البحار لكن كيف؟ يمزج ديكور الحفل هذا أجواء البحر من جهة والرومانسية الهادئة من خلال الورود التي نثرت على طاولات الزفاف، والملفت أن زوايا الحفل قد خصصت لنقل أجواء أعماق البحار من خلال إضافة أنواع الأسماك والشعاب المرجانية وغيرها. وارتدت العروس فستاناً ضخماً باللون البنفسجي ومزين بالكشكش ليكون تكملة لأجواء التميز التي طغت على هذا الحفل.

ثيم كلاسيكي باللونين الأبيض  والأزرق

لا يمكن أن تغيب الكلاسيكية في ثيمات الخطوبة، فهي ترسم نوعاً خاصاً من الحفلات التي لا نمل منها. ومن بين هذه الثيمات الكلاسيكية الأنيقة التي أبهرتنا بجمالها وروعتها هذا الثيم الذي اختارته العروس باللونين الأبيض والأزرق. فقد امتزجت ملوكية اللون الأزرق مع جمال ونقاء اللون الأبيض ليمنحا حفل الخطوبة أجواءاً راقية لا مثيل لها.

ثيم خطوبة باللونين الأبيض والأزرق
ثيم خطوبة باللونين الأبيض والأزرق

الكثير من المرح في حفلات خطوبة صيف 2024

الإعلان عن خطوبتكما ومن ثم الإحتفال بهذه المناسبة مع الأصدقاء والأهل يجب أن يكون من ضمن أولوياتكما عروسين جديدين، فهذه البداية الجميلة يجب أن تتسم بأجواء المرح والضحك والرقص. وهكذا فعل هذين العروسين اللذين اختارا ثيم الديسكو للإحتفال مع الضيوف، حيث طغت الديكورات المنعشة من ألوان وتدرجات اللون الأخضر الذي اختارته العروس لإطلالتها في هذا اليوم.

الأجواء الإيطالية تطغى على ثيم الخطوبة هذا

استحضري أجواء البلد الذي تفضليه واجعليه ثيماً لزفافك، ولا داعي للسفر إلى إيطالياً مثلاً للإحتفال بخطوبتك بأجواء الرقص والديكور الإيطالي الأصلي. ثيم حفل الخطوبة هذا سيجعل من حفلك بغاية المرح  والتميز خاصة إن قمت بتطبيق الأجواء الإيطالية بكل ما يميزها من الطعام حتى الإطلالة وصولاً إلى الديكور.

قصة ألف ليلة وليلة تميز ثيم هذا الحفل

يمكنك أن تختصري أجواء القصص الرائعة من ألف ليلة وليلة في يم حفل خطوبتك، لن يكون هناك أجمل من استحضار أجواء القصص الخيالية الرائعة التي لطالما قرأنا عنها وسمعناها منذ الصغر. تطبيق هذا الثيم يتطلب منك أن تتاري فساتين وديكورات من القصص تتميز بأجواء ملوكية ساحرة.

الأجواء الزاهية الصيفية في حفلات طوبة 2024

يطغى جمال اللون البنفسجي على ثيم خطوبة صيف 2024، وكنا قد رصدنا سابقاً لائحة ألوان الصيف التي يجب أن تكون ضمن حفلك هذا الموسم. حيث يترأس اللون البنفسجي الهادىء رأس قائمة ألوان حفلات الصيف سواء للزفاف أو الخطوبة هذا الموسم، لذا استوحي من جمال هذا الحفل باللون البنفسجي ديكور حفل خطوبتك القادم.