صيحات طرحة عروس 2024 ... طغيانالطابع الرومانسي والتصاميم الطويلة المطرزة

صيحات طرحة عروس 2024 ... طغيان الطابع الرومانسي والتصاميم الطويلة المطرزة

23 مايو 2024

تهتم العروس باختيار فستان الزفاف المثالي والمناسب لها، لكن أحياناً تهمل فكرة اختيار الطرحة التي تكمل تصميم رداءها بشكل مميز. ففي كل موسم يركز مصممو الأزياء على إطلاق مجموعات عرائسية، تبحث فيها العروس عن فستان يومها الكبير. كما ستجعلين مهمة ارتداء فستان انيق ومميز يوم الزفاف على رأس أولوياتك، عليك أن تولي مسألة اختيار الطرحة أهمية كبرى حتى تكون إطلالتك متناسقة ومثالية. موقع "هي" اختار لك من كل مجموعة عرائسية خصصت لعروس ربيع وصيف 2024 موديل طرحة يمكن أن تستوحي منها فكرة لطرحة زفافك.

طرحة عروس 2024 من جورج حبيقة
طرحة عروس 2024 من جورج حبيقة

رامي العلي يقدّم أجمل الطرحات المطرزة لعروس 2024

من بين المصممين الذين نركز على اختياراتهم لعروس 2024 هو المصمم رامي العلي، يقدذم أجمل الفساتين التي تمنح العروس إطلالة متألقة ومميزة. لكن بغذ النظر عن جمال هذه الفساتين وأناقتها، ركز العلي في مجموعته الأخيرة لعروس 2024 على إعطاء الطرحة حيزاً كبيراً في تصاميمه. برزت الطرحة المطرزة بشكل ملفت، وحضرت التطريزات الناعمة التي نثرت بشكل عشوائي على الطرحة مما أعطاها الكثير من التميز والفرادة.

الرومانسية المطلقة في طرحات عروس رامي العلي
الرومانسية المطلقة في طرحات عروس رامي العلي

فساتين عروس إيلي صعب مميزة...إذاً طرحتها ستكون بنفس المستوى

طرحة عروس 2024 من إيلي صعب
طرحة عروس 2024 من إيلي صعب

لم نرى يوماً تصاميم للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب مخصصة للعروس من دون طرحة، فهي عنصر أساسي في إطلالة عروسه. ومن مجموعته الخاصة بعروس صيف 2024 رصدنا هذا الاهتمام بتصميم الطرحة وشكلها، كلها تميزت بطولها الذي لامس الأرض وتطريزاته التي تناسبت مع الفستان وبالطبع التركيز على قماش التول الناعم في الكثير من التصاميم الخاصة بالطرحة.

مونيك لولييه..عروس رومانسية بامتياز

MoniqueLhuillierطرحة للعروس الرومانسية من
طرحة للعروس الرومانسية من MoniqueLhuillier

كما تقدم المصممة مونيك لولييه مجموعة خاصة بفساتين العروس المميزة، أيضاً تقدّم لها أجمل تصاميم الطرحات. ومن مجموعة العروس لربيع وصيف 2024 يمكن أن نقول بأن الطرحات الطويلة هي التي غلبت على مجموعة مونيك لولييه لتقدّم تصاصميم طرحات ناعمة وبمجملها مصممة من التول الناعم البسط.

فيرا وانغ تخص العروس بتصميم الطرحة المتوسطة الطول

vera wangطرحة للعروس العصرية من
طرحة للعروس العصرية من vera wang

تعرف المصمة فيرا وانغ بتصاميمها المميزة والغير مألوفة اليت تقدمها في كل موسم للعروس، حيث تمزج في الكثير من الحيان ألوان ليس تقليدية أبداً في فساتين الزفاف. لكن هذا الموسم يبدو أنها اختارت التصاميم الناعمة والفريدة والكلاسيكية باللون الأبيض، وارفقت هذه التصاميم بطرحة متوسطة الطول مزينة عند مقدمة الرأس بالورود.

ريم عكرا تعود بنا إلى حقبة الثمانينات من خلال تصاميم طرحات عروس 2024

ريم عكرا تسحرنا بتصاميم طرحات عروس 2024
ريم عكرا تسحرنا بتصاميم طرحات عروس 2024

الكثير منا يتذكر تصاميم العرائس التي برزت في الثمانينات والسبعينات أيضاً، حيث قدمت التصاميم الطرحة في هذا الوقت بطول متوسط واللافت تثبيت الطرحة عند مقدمة الرأس بأكسسوار براق ومميز. فكانت تصاميم الطرحات منفوشة نوعاً ما وكثيفة بطبقاتها المصممة من التول.

اوسكار دي لارنتا يركز على تصاميم الطرحات الرومانسية

طرحات طويلة لعروس Oscar De la Renta
طرحات طويلة لعروس Oscar De la Renta

القماش والتصاميم مميزة وملفتة من دار أوسكار دي لارنتا لعروس 2024، إذاً الطرحة ستتماهى مع هذا الخط والأسلوب. هذا ما شاهدناه ورصدناه في تصاميم عروس أوسكار دي لارنتا لصيف 2024، حيث قدّم أبهى التصاميم البيضاء للعروس وأرفقها بطرحات ملفتة وأنيقة للعروس الرومانسية التي تعشق التفاصيل.

عروس زياد نكد ترتدي الطرحة التي تغطي الوجه

طرحة عروس زياد نكد
طرحة عروس زياد نكد

قدّم المصمم زياد نكد فستان زفاف حملنا على مستوى عال من الأناقة والفخامة، ثم أرفق تصميمه بطرحة طويلة مطرزة بشكل يتماشى مع الفستان. والملفت أن عروس زياد نكد ارتدت الطرحة بأسلوب رومانسي يغطي الوجه ولم تتلى عن اكسسوار الشعر الذي أكمل إطلالتها.

طرحة عروس إيلي صعب دليل على تميزها

فساتين مبهرة وبقمة الأناقة قدمها المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، من التصاميم المطرزة حتى الفساتين الضيقة التي تحمل تفاصيل لا تشبه غيرها من العرائس. أما طرحة عروس إيلي صعب فتميزت هذا الموسم بالتصميم الرومانسي الطويل والمطرز أيضاً.

طرحة عروس جورج حبيقة مميزة جداً

طرحة مطرزة ومصممة بشكل ملفت من جورج حبيقة
طرحة مطرزة ومصممة بشكل ملفت من جورج حبيقة

بما أن التركيز هذا الموسم سيكون كبيراً على التفاصيل التي تزين فساتين الزفاف، أيضاً قدّم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة طرحة مميزة وعلى قدر عال من الجمال والأناقة. طرحة طويلة براقة ومميزة بالتطريزات التي حملتها.